كيفية عرض سجل مكالمات Metro PCS والرسائل النصية عبر الإنترنت

تم التحديث الأخير في 14 يوليو 2022 جيسون بن

كشبكة مدفوعة مسبقًا ، أصبحت Metro PCS ، المعروفة سابقًا باسم General Wireless ، Metro by T-Mobile. تحظى بشعبية كبيرة بين أمريكا الشمالية مع ملايين المستخدمين.

يمكن أن يحدث لنا أننا بحاجة إلى التحقق من استخدام Metro by T-Mobile ، على سبيل المثال ، عندما تريد معرفة أنشطة هاتف مترو لطفلك أو شريكك ، أو إذا فقدت للتو بعض السجلات المهمة على هاتفك.

في هذه المقالة ، نود أن نعرض لك بعض الطرق لعرض أو تتبع أو حتى استعادة الرسائل النصية لـ Metro PCS وسجل المكالمات والمزيد.

#1 كيفية عرض Metro PCS Call Log عبر الإنترنت

لعرض سجلات هاتف Metro PCS ، واستخدام ميزات أخرى ، يجب عليك إعداد حساب Metro عبر الإنترنت ومزامنة سجل هاتفك مع Metro أولاً. يرجى ملاحظة أنه يمكنك عرض سجل المكالمات المفصل مع الوقت المستلم والوقت الذي تم الاتصال به والرقم ، ولكن بالنسبة للرسائل النصية ، يمكنك فقط الحصول على الوقت الذي ترسل فيه الرسالة أو تستقبلها بدون محتوى الرسالة الفعلي. إذا كنت قد قمت بالفعل بإعداد حساب Metro الخاص بك ، فما عليك سوى الانتقال إلى الخطوات لعرض سجل مكالمات Metro.

1. إعداد حساب Metro PCS Internet Mobile

تتم إزالة إنشاء حساب جديد للمترو من موقع المترو الرسمي. للتسجيل في Metro ، تحتاج إلى التثبيت MyMetro التطبيق على هاتفك قبل أن تتمكن من عرض سجلات المكالمات. ثم قم بإعداد حسابك عن طريق اختيار اسم تسجيل الدخول وكلمة المرور (إذا لم تغيره مطلقًا ، فهو رقم التعريف الشخصي ورقم التعريف الشخصي الافتراضي هو بشكل عام تاريخ ميلادك المكون من ثمانية أرقام).

بعد إنشاء الحساب ، ما عليك سوى تسجيل الدخول والبدء في إعداد تسجيل سجل مكالماتك على MyMetro.

كما هو مذكور على موقع Metro الرسمي ، تفاصيل المكالمة هي خدمة إضافية تتيح للمستخدمين التحقق من جميع المكالمات المحلية الصادرة. بعد إضافة الخدمة ، يمكنك عرض تفاصيل المكالمة في حساب المترو الخاص بك. ويرجى ملاحظة أن هذه الميزة ستحتفظ بسجل المكالمات لمدة تصل إلى 3 أشهر فقط. يمكنك إعداده عبر MyMetro التطبيق أو يمكنك الاتصال بالرقم "611" على هاتف المترو لطلب تمكين هذه الميزة.

2. تحقق من سجل مكالمات مترو عبر الإنترنت باستخدام حساب مترو

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك ، انتقل إلى "النشاط" و "تفاصيل المكالمة" لاختيار خط الهاتف الذي تريد عرض سجل المكالمات عليه. سيتم عرض جميع المكالمات الصادرة والمستلمة على الشاشة. للاطلاع على تفاصيل الوقت والتكلفة لمكالمة معينة ، انقر فوق علامة التبويب "المعاملات المالية والاستخدام". هنا يمكنك التحقق من سجل المكالمات في الأشهر الثلاثة الماضية.

ملاحظة: لعرض محفوظات الاستخدام للرسائل القصيرة ، انتقل إلى الأخيرة نشاط، ثم انتقل إلى البيانات. ثم يمكنك رؤية النص والمعلومات المعروضة على الشاشة. يمكنك أيضًا التحقق من الوقت المحدد الذي تم إرساله واستلامه. بينما لا يمكنك عرض الرسائل النصية الفعلية. أثناء أمر المحكمة بالاستدعاء ، سيقدم Metro النص المفصل والصوت والمرفقات التي يمكن أن تعود لأشهر وربما سنوات.

#2 كيفية الحصول على نسخة من سجل المكالمات من متجر Metro PCS قريب أو من فريق الدعم

إذا كنت تعتقد أن عرض سجل مكالمات Metro عبر الإنترنت بمفردك أمر معقد للغاية ، فيمكنك الدخول إلى أقرب متجر Metro PSCS أو متجر Metro PCS Corporate واطلب نسخة من سجل مكالماتك ، بينما قد يكلفك ذلك بشكل عام 2 دولار إلى 5 دولارات .

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الاتصال بفريق دعم Metro عبر الاتصال أو البريد الإلكتروني للحصول على نسخة من سجل المكالمات الخاص بك. يجب عليك تجهيز بيانات اعتماد حسابك ، والأهم من ذلك هو رقمك السري.

#3 تتبع رسائل Metro PCS الأخرى وسجل المكالمات على الهاتف

ماذا لو كنت تريد عرض استخدام مترو للآخرين ولا يمكنك الوصول إلى حساب MyMetro الخاص بهم؟ إنها حاجة معتادة عندما نتحدث عن زوجة تريد التحقق من زوجها المخادع ويريد أحد الوالدين معرفة نشاط هاتف الطفل للحفاظ على سلامته. من أجل تتبع استخدامات Metro في الوقت الفعلي بما في ذلك المكالمات والرسائل ، يجب أن تستأنف برنامج تجسس موثوق به لنشاط الهاتف.

تقديم mSpy

mSpy هو برنامج تجسس ممتاز بين جميع برامج التجسس في السوق. إنه أفضل تطبيق لتتبع أنشطة مكالمات مترو ورسائل SMS للآخرين ، إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على فهم مباشر لجميع الأنشطة على الهاتف المستهدف تقريبًا. لا داعي لذكر جهات الاتصال التي تعرض ، وعرض الصور ، ومشاهدة الفيديو ، وشبكات Wi-Fi ، يمكنك أيضًا:

  1. تتبع كيلوجر: يمكنك عرض كل النص المكتوب على الهاتف المستهدف مع الوقت والنص الفعلي.
  2. عرض التطبيقات المثبتة: من خلال عرض التطبيقات التي يقوم الهاتف بتثبيتها ، ستحصل على مزيد من التلميح عن سر الشخص. إذا قامت زوجتك أو زوجك بتثبيت تطبيقات المواعدة مثل Tinder أو Ashley Madison أو Looking أو Bumble أو Grindr ، فأنت تعلم أن زوجتك قد ترغب في خداعك أو خداعك.
  3. تحقق من مواقع GPS: يجب أن تكون فضوليًا بشأن مكان صديقك وصديقتك المشبوهين. للحصول على موقع GPS دقيق هو عامل حاسم لفهم نشاط الغشاش ماكر. باستخدام mSpy ، يمكنك عرض مواقع الهاتف المستهدف على الهواء مباشرة. علاوة على ذلك ، يمكنك حتى إعداد منطقة آمنة ، إذا خرج طفلك من المنطقة المسموح بها ، فستلاحظ ذلك.
  4. تحقق من سجلات الدردشة الخاصة بالتطبيقات الاجتماعية: يُسمح لك بتتبع ما يصل إلى 11 تطبيق دردشة بما في ذلك WhatsApp و KiK و Telegram و Viber و LINE و Snapchat و Hangouts و Skype و Instagram و Facebook.

وهذه ليست كل الميزات التي سيساعدك mSpy على تتبع سجلات الهاتف للهاتف المستهدف.

mSpy التحكم الاساسي للاباء والامهات

مراقبة جهاز طفلك المحمول دون علمهم! توقف عن القلق ، دعنا نتخذ إجراء!

تتبع في الوقت الحقيقي والتاريخ موقع GPS وإعداد السياج الجغرافي

عرض جميع الرسائل القصيرة / الرسائل الفورية ، وسجلات المكالمات ، وجهات الاتصال ، ورسائل البريد الإلكتروني ، وسجل التصفح

تجسس على وسائل التواصل الاجتماعي: FB ، IG ، Twitter ، TikTok ، Telegram ، إلخ

#4 كيفية عرض سجلات الهاتف Metro PCS المحذوفة باستخدام استعادة بيانات الهاتف

بالنسبة لسجلات Metro Phone التي تم حذفها من الهاتف ، وليس لديك حق الوصول إلى حساب Metro أو لم تقم بإعداد تطبيق تجسس مسبقًا ، فسيتم ترك خيار واحد فقط ، وهو استرداد تلك المحذوفة أو يشمل سجل الهاتف المفقود الرسائل القصيرة وسجل المكالمات والمزيد من الجهاز مباشرة.

كيفية استرداد سجل مكالمات Metro PCS ورسالة نصية محذوفة من iPhone

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل
  1. قم بتنزيل وتثبيت iOS Data Recovery
  2. قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وثق بجهاز الكمبيوتر على جهاز iPhone.
  3. ابدأ في فحص الجهاز واستعادة سجل مكالمات Metro والرسائل التي تريدها.

كيفية استرداد سجل مكالمات Metro PCS المحذوف والرسائل النصية من Android

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل
  1. قم بتنزيل وتثبيت Android Data Recovery الخاص بنا.
  2. قم بتوصيل هاتف Android بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وقد يُطلب منك تفويض إذن التحليل.
  3. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لبدء إجراء استعادة سجل مكالمات مترو.

في الختام

كل حساب مستخدم على الإنترنت PCS Metro لديه القدرة على تتبع سجلات الهاتف المترو PCS وعرض محفوظات الرسائل النصية. بغض النظر عما إذا كان لديك حساب أساسي أو حساب تمت ترقيته ، يمكنك عرض سجل المكالمات الخاص بك. والفرق الوحيد هو أن الفترة المحددة ستكون أقصر للحساب الأساسي مقارنةً بالفترة التي تمت ترقيتها. عند إعداد حسابك عبر الإنترنت لأول مرة ، يمكنك التأكد مما إذا كانت الرسائل النصية أو سجل المكالمات يعمل عن طريق طلب شخص ما أن يرسل رسالة أو يتصل بك.

mSpy التحكم الاساسي للاباء والامهات

مراقبة جهاز طفلك المحمول دون علمهم! توقف عن القلق ، دعنا نتخذ إجراء!

تتبع في الوقت الحقيقي والتاريخ موقع GPS وإعداد السياج الجغرافي

عرض جميع الرسائل القصيرة / الرسائل الفورية ، وسجلات المكالمات ، وجهات الاتصال ، ورسائل البريد الإلكتروني ، وسجل التصفح

تجسس على وسائل التواصل الاجتماعي: FB ، IG ، Twitter ، TikTok ، Telegram ، إلخ

How to View Metro PCS Call History and Text Message Online

Last Updated on October 26, 2021 by Jason Ben

As a prepaid network, Metro PCS, formerly General Wireless, is becoming Metro by T-Mobile. It is very popular among North America with millions of users.

It can happen to us that we need to check the usage of Metro by T-Mobile, for instance, when you want to know the activities of your kid’s or partner’s Metro phone, or you have just lost some important records on your phone.

In this article, we would like to show you some ways to view, track or even recover Metro PCS text messages, call history and more.

#1 How to View Metro PCS Call Log Online

To view your Metro PCS phone records, and use other features, you must set up your online Metro account and sync your phone record with Metro first. Please note that you can view detailed call log with received time, dialed time, and number, but as for text messages you can only get the time that you send or receive the message without the actual message content. If you have already set up your Metro account just jump to steps to view Metro call history.

1. Setting up A Metro PCS Internet Mobile Account

The creation of new account of Metro is removed from the metro official site. To sign up with Metro, you need to install MyMetro app on your phone before you can view call logs. And then set up your account by choosing a login name and password (if you never change it, it is your pin number and the default pin number is generally your eight-digit birth-date).

After the account creation just log in and start to set up the recording of your call history on your MyMetro.

As mentioned on the Metro official website, call detail is an add-on service that allows users to check all local outbound calls. After adding the service, you can view the call detail in your Metro account. And please note that this feature will only keep up to 3 months of call log. You can set it up via MyMetro app or You can dial “611” on your Metro phone to ask for enabling this feature.

2. Check your Metro Call Log Online with Metro Account

After logging in to your account go to “Activity” the “Call Details” to choose the phone line you want to view call history on. All the calls dialed and received will be shown on the screen. To see details of the time and cost of a specific call, click on the “Financial Transaction and Usage” tab. Here you can check the call history in the last 3 months.

Note: for viewing the usage history for SMS, Go to Recent Activity, then move to Data. Then you can see the text and data information display onto the screen. You can also check the sent and received exact time. While you can’t view the actual text messages. While with a subpoena court order, Metro will offer the detailed text, voice and attachments that can be going back months and maybe years.

#2 How to Get a Copy of Call Log from a Metro PCS Store nearby or Support Team

If you think it very complicated to view Metro call history online on your own, then you can go in to a nearest Metro PSCS store or Metro PCS Corporate Store and ask for a copy of your call log, while it may cost generally $2 to $5.

Besides, you can also contact Metro Support team via call or email to get a copy of your call log. You must prepare your account credentials, most important your pin number.

#3 Trace Other’s Metro PCS Messages and Call History on Phone

What if you want to view the Metro usage of others and you can’t have access to their MyMetro account? It is a usual need when we are talking about a wife that want to check a cheating spouse and a parent want to know the activity of a child’s phone to keep him/her safe. In order to track real-time Metro usages including calls and messages, you must appeal to a reliable phone activity spy software.

Introducing mSpy

mSpy is an excellent spy software among all the Spy software in the market. It is the best app to track other’s Metro call and SMS activities, besides, you can will also have a live understanding about almost all the activities on the target phone. Needless to mention contacts viewing, photo viewing, video watching, and Wi-Fi networks, you can also:

  1. Track keylogger: you can view all the typed text on the target phone with time and the actual text.
  2. View Installed Apps: by viewing the apps that the phone install, you will get more hint of a person’s secret. If your wife or husband installs dating apps such as Tinder, Ashley Madison, Seeking, Bumble, or Grindr, then you know your spouse may want to cheat on you or is cheating on you.
  3. Check GPS Locations: you must be curious about the whereabouts of your suspicious boyfriend and girlfriend. To get the accurate GPS location is a crucial factor to grasp the activity of a foxy cheater. With mSpy, you can view the locations of the target phone on live. Besides, you can even set up a safe area, if your child gets out of the allowed area, you will get notice.
  4. Check Social App Chat Records: you are allowed to track up to 11 chatting apps including WhatsApp, KiK, Telegram, Viber, LINE, Snapchat, Hangouts, Skype, Instagram, and Facebook.

And those are not all features that mSpy will help you to track the phone records of a target phone.

Free Try mSpy Now

#4 How to View Deleted Metro PCS Phone Records with Phone Data Recovery

For those Metro Phone Records that are deleted on a phone, and you don’t have access to the Metro account or haven’t setup a spy app beforehand, then you will be left with only one option, which is to recover those deleted or lost phone record include SMS, Call Log and more from the device directly.

How to Recover Deleted Metro PCS Call History and Text Message from iPhone

Win Download Mac Download Win Download Mac Download
  1. Download and install iOS Data Recovery
  2. Connect the iPhone device to your computer and trust the computer on the iPhone.
  3. Start to scan the device and recover those Metro Call History and Messages that you want.

How to Recover Deleted Metro PCS Call History and Text Message from Android

Win Download Mac Download Win Download Mac Download
  1. Download and install our Android Data Recovery.
  2. Connect the Android phone to your computer and you may be asked to authorize the permission for analyzing.
  3. Follow the on-screen instruction to start the Metro Call log recovery procedure.

Conclusion

Every Metro PCS online user account has the ability to track metro PCS phone records and view text messages history. Regardless of whether you have a basic account or an upgraded one, you can view your call history. The only difference is that the designated period will be shorter for a basic account compared to an upgraded one. When you first set-up your online account, you can confirm if the text messages or call history works by asking someone to message or call you.