كيفية عرض ملفات النسخ الاحتياطي على iPhone (iCloud Backup و iTunes Backup)

تم التحديث الأخير في 17 سبتمبر 2021 جيسون بن
لقد قمت بنقل هاتفي من iPhone 8 إلى Samsung Galaxy لفترة طويلة دون نقل جميع الصور إلى الجديد. مؤخرًا ، كنت أبحث عن صورة لتخرج ابني من روضة الأطفال. لسوء الحظ ، وجدت أن جهاز iPhone الخاص بي قد مات ولا يمكنه التمهيد. لم تغلق Heaven أبدًا جميع المخارج ، فقد ظهر لي فجأة أنني قمت بعمل نسخة احتياطية من iPhone 8 مع كل من iCloud و iTunes. وأعتقد أنه من الممكن بالنسبة لي استخراج بعض الصور من النسخة الاحتياطية ، لكني لا أعرف كيفية القيام بذلك. يمكن للشخص مساعدتي؟

ليزا جيس

هناك العديد من الظروف التي تحتاج إلى فتح ملفات النسخ الاحتياطي على iPhone وعرضها ، مثل فقدان iPhone ، والحذف الإهمال ، وتعطل الجهاز. حتى إذا نجحت في العثور على نسخة احتياطية لجهاز iPhone ، فلن تتمكن من عرض الملفات باستخدام ملف النسخ الاحتياطي "الخام" هذا.

ما تحتاجه هو برنامج iPhone Data Extractor الذي يمكنه فتح ملف النسخ الاحتياطي واستخراج صورك وسجلات المكالمات ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل النصية والمزيد من البيانات الأخرى. قبل استخراج البيانات من iPhone Backup ، فإن أول شيء يجب عليك التأكد منه هو أنك قمت بإنشاء نسخة احتياطية واحدة أو أكثر باستخدام iCloud أو iPhone.

كيفية التحقق مما إذا كان لدي ملفات النسخ الاحتياطي على iPhone

يمكن لكل من iCloud و iTunes إنشاء نسخة احتياطية من أجهزة iOS لك. إذا لم تكن لديك فكرة عن الخيار الذي اخترته لعمل نسخة احتياطية من iPhone. يجب عليك التحقق يدويًا. فيما يلي طرق معرفة المكان الذي قمت فيه بإنشاء نسخة احتياطية لـ iPhone.

كيفية التحقق مما إذا كان لدي نسخة احتياطية على iCloud

لم تتمكن من العثور على أي قائمة نسخ احتياطي لـ iPhone على iCloud.com. لمعرفة ما إذا كان لديك نسخ احتياطية على iCloud ، يمكنك التحقق من الطرق التالية:

على iPhone أو iPad:

  • باستخدام iOS 11 أو أحدث و iPadOS ، انتقل إلى الإعدادات > [اسمك] > على iCloud > إدارة التخزين > النسخ الاحتياطي.
  • باستخدام iOS 10.3 ، انتقل إلى الإعدادات > [اسمك] > على iCloud. اضغط على الرسم البياني الذي يوضح استخدامك لـ iCloud ، ثم اضغط على إدارة التخزين.

على جهاز Mac يعمل بنظام macOS Catalina 10.15 أو أحدث:

  1. اختار قائمة التفاح > تفضيلات النظام.
  2. انقر أبل الهوية.
  3. انقر على iCloud.
  4. انقر إدارة.
  5. اختار النسخ الاحتياطي.

على جهاز Mac يعمل بنظام macOS Mojave 10.14 أو أقدم:

  1. اختار قائمة التفاح > تفضيلات النظام.
  2. الانتقال إلى على iCloud.
  3. انقر إدارة.
  4. اختار النسخ الاحتياطي.

على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

  1. اذهب الى iCloud لنظام Windows، إذا لم يكن لديك ، فقم فقط بتثبيته أولاً.
  2. انتقل إلى (تحديث البرنامج) في MyCAD طريقة حفظ الهريسة.
  3. اختار دعم.

كيفية التحقق مما إذا كان لدي نسخة احتياطية من iTunes

إذا كان لديك جهاز iPhone:

  1. قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. في صفحة الملخص ، انتقل إلى النسخ الاحتياطي تحت عنوان "أحدث نسخة احتياطية" ، إذا كان بإمكانك رؤية السجلات هناك ، فهذا يعني أن لديك نسخة احتياطية من iPhone مع iTunes.

إذا لم يكن لديك الجهاز:

إذا لم يكن لديك وصول إلى iPhone الخاص بك بعد الآن ، فيجب عليك الانتقال إلى الموقع الذي يخزن فيه iTunes ملفات النسخ الاحتياطي لـ iPhone. أو حاول استخدام برنامج iPhone Backup Extractor للتحقق مما إذا كان لديك نسخة احتياطية من iTunes.

على نظام التشغيل ويندوز:

هناك نوعان من المواقع المحتملة.

C:\Users\[Your username]\AppData\Roaming\Apple Computer\MobileSync\Backup\

Or

C:\Users\[Your username]\Apple\MobileSync\Backup\

يمكنك إدخال مجلد "AppData" عن طريق إدخال٪ appdata٪ في شريط البحث.

في نظام التشغيل ماك:

البحث ~/Library/Application Support/MobileSync/Backup/ مع ميزة البحث على macOS.

تحقق من iTunes Backup باستخدام أداتنا

باستخدام برنامج iPhone Backup Extractor (UltData) ، يمكنك التحقق من جميع نسخ iOS الاحتياطية بسهولة. قم بتثبيت البرنامج وتشغيله ، حدد Recover Data form Backup module. سيكتشف هذا البرنامج جميع نسخ iTunes الاحتياطية والقائمة في الجدول.


كيفية عرض بيانات النسخ الاحتياطي على iCloud iPhone

من خلال برنامج iPhone Backup Extractor ، لديك فرصة ضئيلة لعرض بيانات النسخ الاحتياطي على iCloud ، نظرًا لأنه من الصعب جدًا تنزيل ملف نسخ احتياطي على iCloud من خادم iCloud. في حين أن الخبر السار هو أنه لا يزال بإمكانك العثور على بعض البيانات التي تقوم بمزامنتها مع iCloud بين أجهزة iOS المختلفة. الخطوات سهلة على النحو التالي:

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1 على الشاشة الرئيسية للبرنامج ، اختر استعادة البيانات من iCloud. ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب iCloud الخاص بك. سيُطلب منك رمز التحقق بسبب المصادقة ذات العاملين. لن يقوم البرنامج بحفظ معلومات حسابك ، فلا داعي للقلق بشأن سلامتك السرية.

الخطوة2 هنا في هذه الصفحة ، لديك بعض البيانات التي يمكنك استردادها. هم صور ، صور فيديو ، جهات اتصال ، ملاحظات ومرفقات ، تذكيرات ، تقويم ومرفقات. ومع ذلك ، فإن كل هذه البيانات هي تلك التي تم تعيينها للدفق إلى جهاز iOS الخاص بك وليس البيانات الموجودة في iCloud Backup.

إذا لم تتمكن من العثور على البيانات التي تريدها ، ولا تريد الاستسلام ، فلديك خيار آخر. هذا هو تحويل نسخة iCloud الاحتياطية إلى نسخة احتياطية من iTunes. سيكون الإجراء معقدًا بعض الشيء. يجب عليك استعادة iPhone الخاص بك من نسخة iCloud الاحتياطية أولاً ثم نسخ iPhone احتياطيًا باستخدام iTunes. أخيرًا ، ستحصل على نسخة مماثلة لنسخة iCloud الاحتياطية. يمكنك الآن عرض بيانات النسخ الاحتياطي على iCloud عن طريق استخراج البيانات من نسخة iTunes الاحتياطية المقابلة التي قمت بإنشائها للتو.

ملاحظة: لإعادة iPhone الخاص بك إلى الجهاز قبل الاستعادة من iCloud ، تحتاج إلى عمل نسخة احتياطية قبل القيام بذلك. بعد نسخ نسخة iCloud الاحتياطية إلى نسخة iTunes الاحتياطية ، يمكنك استعادة iPhone الخاص بك مرة أخرى والعودة إلى الحالة التي تريدها.


كيفية عرض بيانات النسخ الاحتياطي على iTunes iPhone

هناك عدد قليل من الأشخاص الذين يقومون بعمل نسخ احتياطي لجهاز iPhone الخاص بهم على جهاز الكمبيوتر باستخدام iTunes ، إذا كنت أحدهم ، فأنت محظوظ. لعرض بيانات iTunes iPhone Backup من خلال برنامج iPhone Backup Extractor الخاص بنا سهل للغاية ويعمل بنسبة 100٪ ، يمكنك حتى عرض كل جزء من البيانات في iTunes iPhone Backup. دعنا ندخل في الخطوات.

الخطوة1 بعد تثبيت iPhone Backup Extractor ، حدد استعادة البيانات من النسخ الاحتياطي على الشاشة الرئيسية.

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة2 في صفحة قائمة النسخ الاحتياطية لـ iTunes ، يمكنك رؤية جميع نُسخ iTunes الاحتياطية على الكمبيوتر مع اسم الجهاز وتاريخ النسخ الاحتياطي والطراز وحجم النسخ الاحتياطي. اختر واحدة تعتقد أنها قد تحتوي على البيانات التي تحتاجها ، وانقر التالى.

الخطوة3 حدد نوع البيانات التي تريد عرضها ، وانقر فوق تفحص. قد يستغرق تحليل البيانات واستخراجها من النسخة الاحتياطية بعض الوقت. عند الانتهاء ، سيتم سرد جميع البيانات التي يتم استخراجها في نوع البيانات. الآن يمكنك عرض البيانات الموجودة في نسخة iPhone الاحتياطية بحرية. إذا كنت بحاجة إلى بعضها ، يمكنك أيضًا اختيار استعادتها على جهاز الكمبيوتر.

View iPhone Backup Files

How to View iPhone Backup Files (iCloud Backup and iTunes Backup)

Last Updated on September 17, 2021 by Jason Ben
I have shifted my phone from iPhone 8 to Samsung Galaxy for a long time without transfer all photos to the new one. Recently, I was looking for a picture for my son’s pre-school graduation. Unfortunately, I found that my iPhone is dead and cannot boot. Heaven never seals off all the exits, it suddenly occurs to me that I have backed up my iPhone 8 with both iCloud and iTunes. And I think it can be possible for me to extract some photos from the backup, but I don’t know how to do it. Can someone help me out?

Lisa Jes

These are so many circumstances that you need to open and view your iPhone backup files, such as iPhone loss, careless deletion, and device broken. Even if you successfully find your iPhone backup, you could not view files with this “raw” backup file.

What you need is an iPhone Data Extractor that can open the backup file and extract your photos, call logs, videos, contact, text message and more other data. Before extracting data from iPhone Backup, the very first thing that you must make sure is that you have created one or more backups with iCloud or iPhone.

How to Check if I Have iPhone Backup Files

Both iCloud and iTunes can create backup of iOS devices for you. if you have no idea which option have you chosen to make iPhone backup. You must check manually. Below are the methods to find out where is you have created iPhone backup.

How to Check if I Have iCloud Backup

You could not find any iPhone Backup list on iCloud.com. To find out if you have iCloud backups, you can check with the following methods:

On iPhone or iPad:

  • Using iOS 11 or later and iPadOS, go to Settings > [your name] > iCloud > Manage Storage > Backups.
  • Using iOS 10.3, go to Settings > [your name] > iCloud. Tap the graph that shows your iCloud usage, then tap Manage Storage.

On a Mac with macOS Catalina 10.15 or later:

  1. Choose Apple menu > System Preferences.
  2. Click Apple ID.
  3. Click iCloud.
  4. Click Manage.
  5. Select Backups.

On a Mac with macOS Mojave 10.14 or earlier:

  1. Choose Apple menu > System Preferences.
  2. Move to iCloud.
  3. Click Manage.
  4. Select Backups.

On your PC:

  1. Open iCloud for Windows, if you don’t have it just install it first.
  2. Go to Storage.
  3. Select Backup.

How to Check if I Have iTunes Backup

If you have the iPhone device:

  1. Connect your iPhone to your computer.
  2. On the Summary page, move to Backups column, under the title “Latest Backup”, if you can see records down there then you have iPhone Backup with iTunes.

If you don’t have the device:

If you have no access to your iPhone anymore, you must go to the location that iTunes stores iPhone backup files. Or try to use our iPhone Backup Extractor to check if you have an iTunes Backup.

On Windows:

There are two possible locations.

C:\Users\[Your username]\AppData\Roaming\Apple Computer\MobileSync\Backup\

Or

C:\Users\[Your username]\Apple\MobileSync\Backup\

You can enter folder “AppData” by entering %appdata% in the search bar.

On Mac:

Search ~/Library/Application Support/MobileSync/Backup/ with the search feature on macOS.

Check iTunes Backup with our Tool

With our iPhone Backup Extractor (UltData), you can check all iOS backups with ease. Install and launch the program, select Recover Data form Backup module. This program will detect all iTunes Backups and list in the table.


How to View iCloud iPhone Backup Data

With our iPhone Backup Extractor, you have a little chance to view your iCloud Backup Data, since it is more and more difficult to download an iCloud backup file from iCloud server. While the good news is you can still find some data that your sync with iCloud among different iOS devices. The Steps are easy as below:

Win Download Mac Download Win Download Mac Download

Step 1 On the main screen of the program, choose Recover Data from iCloud. Then Log in your iCloud Account. You will be asked for a verification code due to two-factor authentication. The program won’t save your account information, you don’t have to worry about your confidential safety.

Step 2 Here on this page, you have some data that you can recover. They are Photos, Photo Video, Contacts, Notes & Attachments, Reminders, and Calendar & Attachment. However, all these data are those set to stream to your iOS device not the data in your iCloud Backup.

If you can’t find the data that you want, and you don’t want to give up, you have anther option. That is to turn your iCloud backup into iTunes backup. The procedure will be a little complicated. You must restore your iPhone from an iCloud backup first then backup your iPhone with iTunes. Finally, you will get a counterpart of the iCloud backup. Now you can view the iCloud backup data by extracting data from the corresponding iTunes backup that you just made.

Note: To turn your iPhone back to the one before you restore from iCloud, you need to make a backup before you do that. After your have copy the iCloud backup to iTunes backup, you can restore your iPhone once again and back to the status that you want.


How to View iTunes iPhone Backup Data

There are few people that back up their iPhone on computer with iTunes, if you are one of them, then you are a lucky one. To view iTunes iPhone Backup data with our iPhone Backup Extractor is extremely easy and it works 100%, you can even view every piece of data in an iTunes iPhone Backup. Let’s get into the steps.

Step 1 With our iPhone Backup Extractor installed, select Recover Data from Backup on the home screen.

Win Download Mac Download Win Download Mac Download

Step 2 On the iTunes backup list page, you can see all iTunes backups on the computer with device name, backup date, model, and backup size. Pick one that you think might contain the data you need, and click Next.

Step 3 Select the data type that you want to view, and click Scan. It may take some time to analyze and extract data from the backup. When it is done, all data that are extracted will be listed in data type. Now you can view the data in the iPhone backup freely. If you need some of them, you can also choose to recover them to PC.