كيفية استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة من جهاز الكمبيوتر ، iPhone و Android

آخر تحديث في 16 يونيو 2020 جيسون بن

يحدث لنا جميعًا فقدان البيانات مثل مقاطع الفيديو أو الصور أو الملفات من أجهزتنا ، ولكن لا يزال العديد من الأشخاص لا يعرفون أنه من الممكن وغير المعقّد استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة. بالطبع ، تأكد أولا أنها ليست في سلة المهملات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا لم يكن الأمر كذلك للأسف ، فستحتاج إلى برنامج لاستعادة الفيديو.

استعادة الفيديو

استرجع مقاطع الفيديو المحذوفة والصور والوثائق وغيرها من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة iPhone وهواتف Android.

PC / ماك استعادة البيانات

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل الحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر

استعادة بيانات الآيفون

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل الحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر

استعادة البيانات الروبوت

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل الحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر

الجزء 1.Deleted Video Recovery من جهاز الكمبيوتر

هل لديك بعض مقاطع الفيديو المهمة التي تمت إزالتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ في ما يلي دليل موجز حول كيفية استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة.

خطوة 1 ابدأ عملية استرداد الفيديو عن طريق تنزيل برنامج DataKit Data Recovery ، وهو أفضل برنامج لاستعادة الفيديو. يسمح لك باستعادة ملفات الفيديو المحذوفة من أنواع مختلفة من الأجهزة ومساحات التخزين ، مثل الكمبيوتر (سواء كان يعمل على Windows أو Mac) ، ومحركات الأقراص الصلبة وبطاقات الذاكرة ومحركات أقراص الفلاش والكاميرات الرقمية والهواتف وغيرها الكثير! بهذه الطريقة عندما تحصل على البرنامج في حالة وقوع أي حادث على أي من أجهزتك ، ستكون جاهزًا.

تحميل مجاني PC Data Recovery هنا:

شراء PC Data Recovery هنا:

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل الحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر

خطوة 2 بعد أن تقوم بتنزيل DataKit برنامج استرداد الفيديو الاحترافي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بتثبيته وتشغيله.

خطوة 3 ستعرض الواجهة الرئيسية السؤال حول نوع البيانات التي تريد استردادها. يمكنك استخدام هذا البرنامج لاستعادة عدة أنواع من الملفات والصور والملفات الصوتية والمستندات وما إلى ذلك. إذا كنت ترغب في استعادة مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فحدد نوع الملف مع مقاطع الفيديو. يجب عليك أيضًا اختيار محرك الأقراص الذي تريد استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة منه.

خطوة 4 لديك القليل من الوقت وتحتاج إلى الملف بسرعة؟ يمكنك اختيار وضع "الفحص السريع" ، والذي سيتم تشغيله بسرعة من خلال القرص الذي اخترته. إذا كان يبدو أن هذا الوضع يتطلب فحصًا أكثر تفصيلاً ، فاختر وضع "الفحص العميق" ، لذلك فأنت متأكد من أنه سيتم استرداد الفيديو الخاص بك.

خطوة 5 بعد اكتمال الفحص سترى على الشاشة كل استعداد لاستعادة ملفات الفيديو المحذوفة. إذا لم تعثر على الفيديو الذي تريد استعادته ، فاختر وضع "الفحص العميق" وشغل استرداد الفيديو مرة أخرى.

خطوة 6 سوف تظهر الملفات المحذوفة في الشاشة. سترى منهم في الصور المصغرة حتى تتمكن من رؤية ما تحتوي عليه بسرعة. اذهب من خلال واختيار تلك التي تهمك. حدد "استرداد" زر وهنا تذهب! في هذه الخطوات البسيطة ، يكون لديك محتوى ثمين جدًا مرة أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ما هي مزايا برنامج DataKit Data Recovery؟

في البداية ، إنه يعمل حقًا! إذا كنت قد قمت بحذف ملفات مهمة ، يمكنك الحصول عليها مرة أخرى ولا يهم ما هي الظروف التي فقدت فيها ملفاتك سواء أفرغت سلة المحذوفات أو نظام التشغيل الخاص بك؟ هذا البرنامج هو برنامج خارق للفيديو عندما يتعلق الأمر بالخصوصية مهام.

نظرًا لميزاتها المذهلة والمهام الصعبة التي يمكن أن تساعدك في ذلك ، يجب الاعتراف بأن هذا البرنامج سهل الاستخدام حقًا عندما يتعلق الأمر باسترداد الفيديو المحذوف. انها بسيطة للعمل مع وتصميم واضح للواجهة. أيضا ، حقيقة أن يمكنك اختيار الملفات لاسترداد الفيديو الخاص بك عن طريق إعادة النظر فيها مع الصور قليلا بالتأكيد ميزة كبيرة.

تتحدث التوصيات عن نفسها ، وهناك الآلاف من المستخدمين الراضين الذين استخدموا برنامج استعادة الفيديو هذا ونجحوا في استعادة الفيديو بنجاح. جربه بنفسك ولن تشعر بالقلق حيال الخسارة العرضية لمقاطع الفيديو الخاصة بك والبيانات الأخرى.

استرجع مقاطع الفيديو المحذوفة والصور والوثائق وغيرها من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة iPhone وهواتف Android.

PC / ماك استعادة البيانات

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل الحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر

استعادة بيانات الآيفون

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل الحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر

استعادة البيانات الروبوت

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل الحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر

التعليقات مغلقة.

How to Recover Deleted Videos from PC, iPhone&Android

Last Updated on December 8, 2020 by Jason Ben

It happens to all of us to lose data like videos, photos or files from our devices, but still many people do not know that it is possible and not very complicated to recover deleted videos. Of course, firstly make sure that they are not in the recycle bin of your computer. If that is unfortunately not the case you will need a video recovery software.

video recovery

Recover Deleted Videos, Photos, Documents and more from PC, iPhone&Android Phone.

PC/Mac Data Recovery

Download Download Download Download

iPhone Data Recovery

Download Download Download Download

Part 1.Deleted Video Recovery from Computer

Did you have some really important videos that got removed from your Computer? Here is a short guide on how to recover deleted videos.

Step 1 Start your video recovery by downloading the DataKit Data Recovery software, which is the best available video recovery software. It allows you to recover deleted videos from diverse types of the devices and storing spaces, like computer (whether it runs on Windows or Mac), hard drives, memory cards, flash drives, digital cameras, phones and many more! This way when you get the software if accident happens on any of your devices, you will be ready.

Free download PC Data Recovery here:

Purchase PC Data Recovery here:

Win Download Mac Download Win Download Mac Download Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

Step 2 After you download the DataKit the professional video recovery software to your computer, install it and run.

Step 3 The main interface will display the question about the type of data you want to recover. You can use this program to recover several types of files, photos, audio files, documents etc. If you want to recover your videos select the file type with the videos. You should also choose the disk drive from which you want to recover deleted videos.

Step 4 You have little time and you need the file quickly? You can choose “Quick scan” mode, which will run quickly through the disk you have chosen. If it seems that situation demand more detailed scanning then chose “Deep scan” mode, so you are sure your video will be recovered.

Step 5 After the scan completed you will see on the display all the ready to recover deleted videos. If you do not find the video you want to recover, choose “Deep scan” mode and run again yours video recovery.

Step 6 Your deleted files will appear in the display. You will see them in the miniature pictures so you can see quickly what they contain. Go through and choose those of your interest. Select “Recovery” button and here you go! In these simple steps, you have your very precious content back on your computer.

What are the pros of DataKit Data Recovery software?

To start with, it just really works! If you have deleted files which are important, you can get them back and it does not matter in what circumstances you lost your files whether you emptied your recycle bin or your operating system crashed this video recovery software is a superhero when it comes to the special tasks.

Considering its amazing features and difficult tasks it can help you with, it must be admitted that this software is truly user-friendly one when it comes to deleted video recover. It is simple to work with and has a clear design of the interface. Also, the fact that you can choose the files for your video recovery by reviewing them with the little images certainly is a great feature.

The recommendations speak for themselves, there are thousands of satisfied users who used this video recovery software and run successfully their video recovery. Try it by yourself and you will be no longer worried about an accidental loss of your videos and other data.

Recover Deleted Videos, Photos, Documents and more from PC, iPhone&Android Phone.