أرغب في استعادة البيانات من هاتف Sony Xperia Phone الخاص بي ، لأنني قمت فقط بحذف الرسائل النصية عن طريق الخطأ من الهاتف واستيرادها.

استعادة البيانات المحذوفة من سوني الهاتف - سوني استعادة البيانات

آخر تحديث في 16 يونيو 2020 جيسون بن

كمشجع هاتف Sony Xperia ، أنا حقا أحب تصميمها وأدائها. كاميرا سوني هي الجزء المفضل لدي. وبالحديث عن التقاط الصور ، كان هناك مرة واحدة تحطمت فيها هاتفي ، وقد اختفت جميع بياناتي بما في ذلك تلك الصور المهمة. لقد كنت ذعرًا للغاية وحاولت البحث عن المعلومات عبر الإنترنت ، معربًا عن أمله في أن يكون هناك طريقة لاستعادة جميع البيانات. لحسن الحظ ، أخبرني صديقي أنه يمكنني استخدام برنامج يسمى Sony Data Data Recovery (استعادة البيانات الروبوت) لاسترداد الملفات المفقودة ، حاولت وانها عملت. لا تعرف مطلقًا متى قد يفقد هاتفك بيانات الجوال ، وقد يكون هناك العديد من الأسباب ، مثل تعطل النظام وهجمة الفيروسات وإعادة تعيين إعدادات المصنع وما إلى ذلك. سيعرض هذا الدليل كيفية استخدام Sony Data Data Recovery لاسترداد بياناتك المحذوفة / المفقودة من هاتف Sony مع بضع خطوات بسيطة.

تمكن خدمة استعادة بيانات الهاتف من سوني المستخدمين من استعادة البيانات من هاتف Sony Xperia. حتى إذا كنت لا تستخدم Sony Xperia ، فلا داعي للقلق ، طالما كان لديك هاتف بنظام Android ، فلا يزال بإمكانك استخدام هذا البرنامج لاستعادة الملفات المحذوفة / المفقودة. تحقق من الخطوات أدناه لمعرفة كيفية القيام بذلك.


تحميل Sony Phone Data Recovery FREE الآن!

قم بشراء Sony Data Data Recovery الآن!

استرداد المحذوفة SMS ، الاتصال ، صور ، سجل المكالمات ، دردشة WhatsApp ، فيديو وأكثر من ذلك.

فوز تحميل ماك تنزيل الحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر

كيفية استعادة البيانات المحذوفة من سوني الهاتف مع سوني استعادة بيانات الهاتف

خطوة 1 قم بتثبيت هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows / MAC. قم بتشغيل Sony Data Data Recovery بعد التثبيت ، ثم قم بتوصيل Sony Xperia بالكمبيوتر. ضع هاتفك في وضع التصحيح وسيكتشف البرنامج هاتفك.

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل

إذا لم يتم تنشيط تصحيح أخطاء USB على هاتفك من قبل ، يمكنك اتباع الإرشادات التي تظهر على البرنامج أو تجربة الخطوات التالية: انتقل إلى الإعدادات على هاتف سوني الخاص بك - العثور عليها حول الهاتف أولاً ، ثم انقر فوق إنشاء رقم لأوقات 7 حتى الرسائل أنت تحت وضع المطور يظهر ، ومن ثم العودة إلى الإعدادات - خيارات المطور - USB التصحيح.

خطوة 2 يمكنك الآن اختيار أنواع الملفات المراد مسحها ضوئيًا. إذا كنت تريد استعادة صورك ، فحدد الصور, مكتبة الصورو مقاطع الفيديو، اضغط هنا التالى زر للانتقال إلى الخطوة التالية. يمكنك أيضا اختيار حدد الكل زر لاستعادة جميع البيانات.

خطوة 3 يحتاج البرنامج إلى الحصول على إذن أولاً قبل أن يتمكن من مسح البيانات على هاتفك. إذا كان هاتفك متجذرًا من قبل ، فسترى رسالة منبثقة على شاشة هاتفك. أختر السماح / منحة / تخويل. إذا لم يتم تجذير هاتفك من قبل ، فقد تحتاج إلى تثبيت تطبيق بمساعدة البرنامج لتحقيق ذلك. سوف يقوم Sony Data Data Recovery بفحص هاتفك من هنا. تحتاج فقط إلى الانتظار قليلا.

خطوة 4 بعد فترة ، كما ترى في صفحة البرنامج ، يتم إجراء الفحص. يمكنك الآن معاينة الصور ومقاطع الفيديو القابلة للاسترداد قبل استردادها. تحقق من الملفات التي تريد استعادتها وانقر فوق استعادة زر لحفظها على الكمبيوتر.

تهانينا! الآن يمكنك الحصول على الملفات المحذوفة / loat الخاص بك مرة أخرى. هذه الخطوات سهلة للغاية ، أليس كذلك؟ على الرغم من أن هذا البرنامج مفيد ، إلا أنني أقترح عليك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من ملفات الوسائط من وقت لآخر في حالة حدوث ضرر لا يمكن إصلاحه على هاتفك. عندما تفقد ملفاتك المهمة عن طريق الخطأ ، لا داعي للذعر ، فقط استخدم Sony Data Data Recovery واسمح لها بالقيام بعملها. سوف تستعيد الملفات الخاصة بك على وجه اليقين.


تحميل Sony Phone Data Recovery FREE الآن!

قم بشراء Sony Data Data Recovery الآن!

استرداد المحذوفة SMS ، الاتصال ، صور ، سجل المكالمات ، دردشة WhatsApp ، فيديو وأكثر من ذلك.

فوز تحميل ماك تنزيل الحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر

التعليقات مغلقة.

I want to recover data from my Sony Xperia Phone, since I just accidentally deleted text messages on the phone and they are import.

Recover Deleted Data from Sony Phone - Sony Data Recovery

Last Updated on June 16, 2020 by Jason Ben

As a fan of Sony Xperia phone , I really like its design and performance. The camera of Sony is my favorite part. Speaking of taking photos, there was one time that my phone crashed, all my data including those important photos were gone. I was so panic and trying to search information online, hoping there was a way to get back all the data. Luckily, my friend told me I can use a software which is called Sony Phone Data Recovery (Android Data Recovery) to recover my lost files, I tried and it worked. You never know when your phone might lose the mobile data, and there could be many causes, such as system crash, virus attack, factory reset, and so on. This guide will introduce how to use Sony Phone Data Recovery to recover your deleted/lost data from Sony phone with a few simple steps.

Sony Phone Data Recovery enables users to recover data from your Sony Xperia. Even if you are not using Sony Xperia, don't worry, as long as you have a phone with Android system, you can still use this software to get back your deleted/lost files. Check the steps below to see how to do it.


Download Sony Phone Data Recovery FREE Now!

Purchase Sony Phone Data Recovery Now!

Recover Deleted SMS, Contact, Photos, Call Log, WhatsApp Chat, Videos and more.

Win Download Mac Download Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

How to Recover Deleted Data from Sony Phone with Sony Phone Data Recovery

Step 1 Install this software on your Windows/MAC computer. Launch Sony Phone Data Recovery after installation and then plug your Sony Xperia into the computer. Put your phone in Debugging Mode and the software will detect your phone.

Win Download Mac Download Win Download Mac Download

If the USB debugging hasn’t been activated on your phone before, you can follow the instructions that show on the software or try the following steps: Go to Settings on your Sony phone – find About Phone first, then tap Build number for 7 times until the messages You are under developer mode shows up, and then go back to SettingsDeveloper OptionsUSB Debugging.

Step 2 Now you can choose file types to scan. If you want to get back your photos, select Gallery, Photo Library, and Videos, click Next button to move to next step. You can also choose Select All button to recover all the data.

Step 3 The software needs to get permission first before it can scan data on your phone. If your phone is rooted before, then you will see a pop-up message on the screen of your phone. Choose Allow/Grant/Authorize. If your phone has not rooted before, you might need to install an app with the help of the software to fulfill this. Sony Phone Data Recovery will scan your phone from here. You just need to wait for a bit.

Step 4 After a while, as you can see on the page of software, the scanning is done. Now you can preview the recoverable pictures and videos before recovering them. Check the files you want to restore and click Recover button to save them on the computer.

Congratulations! Now you get your deleted/loat files back. These steps are quite easy, right? Even though this software is helpful, but I would suggest you to back up your media files from time to time in case there’s an irreparable damage occurs on your phone. When you accidentally lost your important files, don’t panic, just use Sony Phone Data Recovery and let it do its work. You will recover your files for sure.


Download Sony Phone Data Recovery FREE Now!

Purchase Sony Phone Data Recovery Now!

Recover Deleted SMS, Contact, Photos, Call Log, WhatsApp Chat, Videos and more.

Win Download Mac Download Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

Comments are closed.