أفضل طريقة لاستعادة رسائل WhatsApp المحذوفة على Samsung Galaxy Phone ، يمكنك بسهولة استرداد رسائل Lost WhatsApp حتى بدون نسخ احتياطي.

كيفية استرداد رسائل WhatsApp من Samsung Galaxy Phone

آخر تحديث في 16 يونيو 2020 جيسون بن

هل سبق لك أن حذفت رسائل WhatsApp الخاصة بك عن طريق الخطأ؟ يعد تطبيق WhatsApp ، باعتباره أحد أكثر التطبيقات شعبية في المنصات الاجتماعية ، أكثر أهمية في اتصالنا اليومي ، ولكن في بعض الأحيان ، قد نقوم بحذف رسائل WhatsApp عن طريق الخطأ عندما نستخدم هاتف Samsung Galaxy الخاص بنا. لذا ، إذا كانت لديك هذه المشكلة ، فلا داعي للقلق ، فالمسار التالي حول كيفية استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة على Samsung Galaxy Phone قد يكتشف مشكلتك.

قبل تقديم طريقة استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة ، أود أن أوصيك بنوع من البرامج يسمى استعادة البيانات الروبوت والذي يعرف باسم سامسونج استعادة البيانات لمساعدتك على استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة من هاتف Samsung Galaxy الخاص بك.

قد ترغب أيضا في معرفة كيفية القيام بذلك استرداد رسائل WhatsApp على Android.

Android Data Recovery هو نوع من البرامج السريعة والقوية والسهلة لاستعادة الملفات المفقودة في هاتف Android. يمكنك استرداد جميع جهات الاتصال المحذوفة المفقودة ، والرسائل ، ومرفقات المراسلة ، وسجل المكالمات ، والمعرض ، ومكتبة الصور ، والموسيقى ، والفيديو ، والمستندات على هواتف Android. ما هو أكثر من ذلك ، بغض النظر عن مدى كسر جهاز الأندرويد الخاص بك ، يمكن لاسترداد بيانات Android استرداد الملفات المفقودة منها طالما يمكن اكتشافها. باستخدام Android Data Recovery ، يمكنك استرداد جميع الملفات المفقودة والرسائل المحذوفة في غضون بضع دقائق. هذا ما يمكن لـ Android Data Recovery القيام به. لذلك ، دعونا نذهب إلى موضوعنا حول كيفية استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة على هاتف Samsung Galaxy معها.

خطوة 1 يجب عليك تنزيل البرنامج وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك ، ثم تشغيل البرنامج.

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل

خطوة 2 قم بتوصيل هاتف Samsung Galaxy الخاص بك إلى الكمبيوتر الشخصي عبر كابل USB ، واختر استعادة البيانات الروبوت من الواجهة.

خطوة 3 تحتاج إلى فتح وضع التصحيح USB على هاتف Samsung Galaxy Phone الخاص بك قبل عمل Android Data Recovery لاستعادة البيانات المفقودة. بعد ذلك ، سيظهر مربع رسالة منبثق ، يعرض لك كيفية فتح وضع تصحيح أخطاء USB ، وتحتاج فقط إلى اتباع التعليمات وفقًا للرسالة المنبثقة. بعد ذلك ، اضغط OK على حاسوبك.

خطوة 4 يمكن لـ Android Data Recovery اكتشاف جميع أنواع الملفات من هاتف Samsung Galaxy الخاص بك. يمكنك اختيار أي من ملفات WhatsApp التي تريدها أو ما تريد استرداده ، ثم اضغط على التالى .

خطوة 5 يحتاج استرداد بيانات Android إلى الحصول على امتياز لمسح الملفات ضوئيًا من هاتفك ، لذلك يجب النقر فوق السماح وتأكد من تذكُّر الطلب إلى الأبد عند ظهور رسالة منبثقة على هاتف Samsung Galaxy الخاص بك. إذا لم يكن هناك مربع رسالة منبثق ، اضغط على إعادة المحاولة، ثم يظهر مربع رسالة منبثق آخر ويطلب منك تثبيت تطبيق آخر للمساعدة في الوصول إلى هاتفك.

خطوة 6 بعد الانتظار لبضع دقائق ، يدرج Android Data Recovery تفاصيل نوع الملف المحدد على اليسار. صحافة استعادة زر لحفظ رسائل WhatsApp التي تريدها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيتم استرداد الملفات والرسائل المحددة واستعادتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، ستكون هناك مجلدات منبثقة تحتوي على ملفاتك المستعادة. لذا ، تذكر المكان الذي تستعيد فيه ملفاتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويمكنك التحقق من رسائلك وقتما تشاء.

باستخدام Android Data Recovery ، يمكنك استرداد جلسات المساج المحذوفة بسهولة ، وتقريباً يتم دعم جميع طرازات هواتف Samsung ، بما في ذلك Galaxy S9 و Galaxy S8 و Galaxy S6 و Galaxy S5 و Galaxy S4 و Galaxy S3 و Galaxy Note و Galaxy C و Galaxy A وعلاوة على ذلك ، لا يمكن استخدام هذه الطريقة لاستعادة رسائل WhatsApp فقط في هاتف Samsung Galaxy ، بل هو مناسب أيضًا لهواتف HTC و LG وغيرها من هواتف Android. لذا ، لا تتردد في مشاركة هذا المقطع مع أصدقائك إذا كنت تحب هذا البرنامج ، والسماح لمزيد والمزيد من الناس بمعرفة هذا البرنامج إذا كان لديهم نفس المشكلة!


تحميل Android Data Recovery FREE الآن!

اشترِ استرداد بيانات Android الآن!

استرداد المحذوفة SMS ، الاتصال ، صور ، سجل المكالمات ، دردشة WhatsApp ، فيديو وأكثر من ذلك.

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل الحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر

التعليقات مغلقة.

The Best way to Recover Deleted WhatsApp Messages on Samsung Galaxy Phone, You can easily Recover Lost WhatsApp Messages even without Backup.

How to Recover WhatsApp Messages from Samsung Galaxy Phone

Last Updated on June 16, 2020 by Jason Ben

Have you ever deleted your WhatsApp messages by mistake? WhatsApp, as one of the most popular application in the social platforms, is getting more and more important in our daily communication, but sometimes, we might delete WhatsApp messages by mistake when we use our Samsung Galaxy Phone. So, if you have this problem, don’t worry, the following passage on how to recover deleted WhatsApp messages on Samsung Galaxy Phone may figure out your problem.

Before introducing the method of recovering WhatsApp deleted messages, I would like to recommend you a kind of software called Android Data Recovery which is known as Samsung Data Recovery on helping you recover your deleted WhatsApp messages from your Samsung Galaxy Phone.

You may also want to know how to recover WhatsApp Messages on Android.

Android Data Recovery is a kind of fast, powerful and easy software to recover lost files in Android phone. You are able to recover all the lost deleted contacts, messages, messaging attachment, call history, gallery, picture library, music, video, document on Android phones. What’s more, no matter how broken your Android device is, Android Data Recovery can recover various lost files from it as long as it can be detected. With Android Data Recovery, you can recover all your lost files and deleted messages in a few minutes. That’s what Android Data Recovery can do. So, let’s go into our topic on how to recover deleted WhatsApp messages on Samsung Galaxy Phone with it.

Step 1 You should download and install the software on your computer, and then launch the software.

Win Download Mac Download Win Download Mac Download

Step 2 Plug your Samsung Galaxy Phone into PC via USB cable, and choose Android Data Recovery from the interface.

Step 3 You need to open USB debugging mode on your Samsung Galaxy Phone before the Android Data Recovery works to recover lost data. Then, a pop-up message box will appear, showing you how to open the USB debugging mode, and you just need to follow the instructions according to the pop-up message. After that, press OK on your computer.

Step 4 Android Data Recovery can detect all types of files from your Samsung Galaxy Phone. You can choose any files of WhatsApp that you'd like or what you want to recover, and then, press the Next button.

Step 5 Android Data Recovery needs to get privilege to scan files from your phone, so you should click Allow and make sure the request has been remembered forever when a pop-up message shows on your Samsung Galaxy Phone. If there is no such a pop-up message box appears, press Retry, then another pop-up message box will appear and ask you to install another app to help get access to your phone.

Step 6 After waiting a few minutes, Android Data Recovery will list the detail of your selected file type on the left. Press Recover button to save the WhatsApp messages you want on your computer. The selected files and messages will be retrieved and restored on your computer. Then, there will be pop-up folders which contains your restored files. So, remember the place where you restore your files on your computer, and you could check your messages whenever you want.

With Android Data Recovery, you can recover your deleted massages easily and almost all Samsung phone models are supported by it, including Galaxy S9, Galaxy S8, Galaxy S6, Galaxy S5, Galaxy S4, Galaxy S3, Galaxy Note, Galaxy C and Galaxy A. Moreover, this method of recovering WhatsApp messages can be not only used in Samsung Galaxy Phone, it is also suitable for HTC, LG and other Android phones. So, don’t hesitate to share this passage with your friends if you like this software, and let more and more people know this software if they have the same problem!


Download Android Data Recovery FREE Now!

Purchase Android Data Recovery Now!

Recover Deleted SMS, Contact, Photos, Call Log, WhatsApp Chat, Videos and more.

Win Download Mac Download Win Download Mac Download Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

Comments are closed.