فقدت رسائل سناب شات على iPhone أو هاتف Android؟ تعلم كيفية استرداد المحذوفة / فقدت رسائل نصية سناب شات بكل سهولة.

كيفية استرداد المحذوفة سناب شات الرسائل على اي فون والروبوت

آخر تحديث في 8 ديسمبر 2020 جيسون بن


تطبيق Snapchat هو أحد التطبيقات الأكثر أهمية على هاتفك. سيساعدك التطبيق على التواصل مع العائلة والأصدقاء من خلال مشاركة الرسائل النصية ومقاطع الفيديو والصور. ومع ذلك ، يمكن أن يحذف Snapchat الرسائل أو مقاطع الفيديو أو الصور التي تلقيتها أو أرسلتها في 10 ثوانٍ فقط. قد يكون الأمر محبطًا إذا لم تقم بحفظها على شاشة الدردشة لأنها ستحذفها نهائيًا. علاوة على ذلك ، ماذا لو كانت زوجتك تخونك على Snapchat؟ لا يمكنك العثور على أي دليل إذا كان الأمر كذلك ، ستساعدك هذه المقالة في الإجابة على السؤال - كيفية استرداد أي رسالة حذف سناب شات من هاتف iPhone أو Android.

استعادة المحذوفة سناب شات الرسالة

التكنولوجيا ذات أهمية كبيرة لهاتفك. اليوم ، من السهل استعادة رسائل لقطة مفقودة. يمكن استرجاع هذه الرسائل من خلال استعادة بيانات الآيفون واستعادة بيانات Android. هذه الأدوات لديها القدرة على الاسترداد لقطة فعالة من شأنها أن تساعد على استعادة رسائل snapchat المحذوفة أو المفقودة. أول ما عليك القيام به هو تنزيل وتثبيت استعادة بيانات الآيفون or استعادة البيانات الروبوت على جهاز الكمبيوتر أو ماك. ثم اتبع التوجيهي على النحو التالي.

كيفية استعادة المحذوفة سناب شات الرسائل على اي فون

الخطوة1. إطلاق iPhone Data Recovery وتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة2. قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac باستخدام كابل USB. تلقائيا سيتم توصيل جهازك.

الخطوة3. اختر iPhone Data Recovery في القائمة الرئيسية.

الخطوة4. انقر فوق زر ابدأ لفحص جهاز iPhone الخاص بك. من خلال القيام بذلك ، سيتم عرض جميع البيانات الخاصة بك. لمراجعة الرسائل التفصيلية ، انتقل إلى العمود الأيسر. وبالتالي ، ستتمكن من الوصول إلى كل المحتوى بما في ذلك رسائل سناب شات.

الخطوة5. حدد رسائل سناب شات وابدأ في الاسترداد. حدد جميع الرسائل التي تريد استردادها. على iPhone اختر الملف الذي ستستخدمه لحفظ رسائل snapchat.

كيفية استرداد المحذوفة سناب شات الرسائل على الروبوت الهاتف

يعد استرداد بيانات Android أداة مهمة جدًا عندما يتعلق الأمر باسترداد رسائل snapchat لمستخدمي هواتف Android. وهو يعمل عن طريق مساعدتك على استعادة الرسائل المفقودة أو المحذوفة على الروبوت الخاص بك snapchat بسهولة ومهنيا. لا يتم استخدام هذه التقنية فقط على رسائل سناب شات وحدها ، ولكن يمكنك أيضًا استخدامها على مقاطع الفيديو والصور وسجلات المكالمات وجهات الاتصال وغيرها الكثير. أول شيء فعله هو تنزيل وتثبيت هذا الانتعاش سناب شات لالروبوت. فيما يلي دليل لمساعدتك.
فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1. قم بتشغيل البرنامج وحدد لاسترداد الرسائل

استخدام كابل USB لتوصيل هاتفك بالكمبيوتر الشخصي أو Mac. بمجرد التعرف على USB في جهازك ، قم بتمكين تصحيح أخطاء USB وحدد رسائل جهات الاتصال من علامة التبويب.

الخطوة2. حدد الرسائل وجذر الروبوت الهاتف الخاص بك لتحقيق النجاح

إنه عمل البرنامج لجذر جهازك تلقائيا بمجرد الانتهاء من التحديد. بأي شكل من الأشكال أنه فشل في الجذر جهازك. لذلك ، تحتاج إلى الجذر يدويا. سوف تساعد هذه التقنية في مسح الملفات المحذوفة ولكن هذا لن يتحقق إلا من خلال اتباع الدليل على الفور.

الخطوة3. استعادة حذف رسائل سناب شات

بمجرد الانتهاء من عملية التجذير والاختيار ، يمكنك الآن عرض رسائل snapchat المفقودة بسهولة. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو تحديد العناصر التي ترغب في استردادها وعلامة التبويب زر الاسترداد للحصول على فرصة لعرض رسائل سناب شات المفقودة أو المحذوفة.

مقالات ذات صلة

كيفية استرداد الصور المحذوفة في Instagram مع استعادة بيانات Instagram
كيفية استرداد رسائل المحذوفة Kik أو تاريخ الدردشة
كيفية استرداد رسائل WhatsApp المحذوفة
كيفية استعادة الرسائل المحذوفة على Facebook Messenger

Lost Snapchat Messages on iPhone or Android Phone? Learn How to Recover Deleted/Lost Snapchat Text Messages with ease.

How to Recover Deleted Snapchat Messages on iPhone and android

Last Updated on December 8, 2020 by Jason Ben


Snapchat app is one of the most essential apps on your phone. The app will help you connect with family and friends by sharing text messages, vides and photos. However, snapchat can delete messages, videos or pictures that you have received or send in just 10 seconds. It can be frustrating if you haven’t save them on the chat screen as it will delete them permanently. Further more, whatif your spouse is cheating you on Snapchat? You can’t find any evidence if they are This article will help you answer the question – how to recover any delete snapchat message from iPhone or Android phone.

Recover Deleted Snapchat Message

Technology is of great importance to your phone. Today, it is easy recovering lost snapshot messages. These messages can be recovered with iPhone Data Recovery and Android Data Recovery. These tools have efficient snapshot recovery ability that will help to restore the deleted or lost snapchat messages. The first thing that you need to do is to download and install iPhone Data Recovery or Android Data Recovery on PC or Mac. Then follow the guideline as below.

How to Recover Deleted Snapchat Messages on iPhone

Step 1. Launch iPhone Data Recovery and connect iPhone to your PC.
Win Download Mac Download Win Download Mac Download

Step 2. Connect your iPhone to PC or Mac using a usb cable. Automatically your device will be connected.

Step 3. Select iPhone Data Recovery on the main menu.

Step 4. Click start button to scan your iPhone. By doing this, all your data will be displayed. To review the detailed messages go to the left column. You will, therefore, be able to access all the content including the snapchat messages.

Step 5. Select the snapchat messages and start to recover. Select all the messages that you would like to recover. On your iPhone choose the file that you would use to save the snapchat messages.

How to Recover Deleted Snapchat Messages on Android Phone

Android data recovery is a very important tool when it comes to snapchat message recovery for android phone users. It works by helping you restore lost or deleted messages on your android snapchat easily and professionally. This technology is not only used on snapchat messages alone but you can also use on videos, photos, call logs, contacts and many more. The first thing to do is to download and install this snapchat recovery for android. Below is a guide to help you.
Win Download Mac Download Win Download Mac Download

Step 1. Run the software and select to recover messages

Using a USB cable to plug your phone to the PC or Mac. Once the USB has been recognized in your device, enable the USB debugging and select contact messages from the tab.

Step 2. Select messages and root your android phone to succeed

It is the work of the program to automatically root your device once the selection has been done. By any chance it fails to root your device; you, therefore, need to root manually. The technology will help in scanning the deleted files but this will be achieved only by following the guide promptly.

Step 3. Recover deleted snapchat messages

Once you are through with rooting and selection, you can now view you’re lost snapchat messages easily. The only thing you need to do is to select the items you would wish to recover and tab recovery button to have a chance of viewing lost or deleted snapchat messages.

Related Articles

How to Recover Deleted Instagram Photos with Instagram Data Recovery
How to Recover Deleted Kik Messages or Chat History
How to Recover WhatsApp Deleted Messages
How To Recover Deleted Messages On Facebook Messenger