ملف استرداد الكمبيوتر: كيفية استرداد الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر

آخر تحديث في 8 ديسمبر 2020 جيسون بن


مرحبًا ، أنا جديد في هذا المنتدى هنا ، لكنني حقًا بحاجة إلى بعض التبصر في مشكلة كبيرة هذه الأيام القليلة الماضية. أنا مستخدم كمبيوتر يعمل بنظام Windows 7. عندما كنت على وشك تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، قمت بإزالة بعض الملفات ذات الامتداد تغير + حذف. لقد تحققت من سلة المحذوفات الخاصة بي ، لكن لا يمكنني العثور عليها. هل يمكن لأي شخص مساعدتي في كيفية استعادة الملفات المحذوفة من جهاز كمبيوتر؟ شكر.

تعد الملفات والوثائق والصور المفقودة وغيرها مشكلة شائعة لدى المستخدمين لأن حذف الملف هو عملية حاسوبية ضرورية. قد يكون هذا مشكلة للمستخدمين الذين ليس لديهم المهارات الكافية لاستخدام الكمبيوتر بشكل صحيح. توفر لوحة المفاتيح طريقة أسهل لتشغيل الكمبيوتر عن طريق الاختصارات. يستخدم الكثير منا هذه الاختصارات لإكمال المهام بسرعة وارتكاب الأخطاء عن غير قصد. على سبيل المثال ، الضغط بطريق الخطأ قديم + F4. هذا الاختصار سيغادر أو يغلق النافذة الحالية. خطأ صغير ولكن يمكن أن يؤدي إلى مشكلة كبيرة.

فيما يلي بعض الأسباب المحتملة الأخرى لمواجهة فقدان البيانات على جهاز كمبيوتر:

  1. الفيروسات والبرامج الضارة الضارة - إن كونك متصلاً بشبكة عالمية له الكثير من المزايا ، لكنه يعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضًا لمخاطر جسيمة ، نظرًا لوجود العديد من أنواع الفيروسات المختلفة التي تنتشر عبر الشبكة والتي يمكن أن تؤثر على البرامج التشغيلية.
  2. انقطاع التيار الكهربائي - عندما تكون في منتصف طريق كتابة مقال طويل ولم تقم بحفظه بعد ، لكن القوة تلاشت فجأة. لن تذهب جهودك السابقة عبثًا فحسب ، بل إن إيقاف تشغيل الكمبيوتر بدون إجراءات إيقاف التشغيل المناسبة قد يتسبب في حدوث مشكلات في إعادة تشغيل نظام التشغيل لاحقًا. سيؤدي هذا النوع من مشاكل نظام التشغيل إلى تفاعل متسلسل قد يجعل بياناتك غير قابلة للوصول بعد الآن.
  3. بيانات تالفة - بسبب عطل ميكانيكي وأعطال في النظام ، يتوقف محرك الأقراص الثابتة عن العمل كما ينبغي وتفقد بياناتك أو تتلف بسبب ذلك.

خبر جيد لجميع المستخدمين! لا تقلق بعد الآن. هناك اختراع كبير سيساعدك على استعادة جميع أنواع الملفات المحذوفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات وبعض الملفات الأخرى من الكمبيوتر في أي حالة من حالات الخسارة. هنا سأعلم كيفية استرداد الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر باستخدام هذا الاختراع.

Aiseesoft Data Recovery ، برنامج استعادة ملفات الكمبيوتر الأكثر سهولة وقوة. يمكن أن يساعدك على استعادة الملفات المحذوفة أو المفقودة مثل الصور والمستندات ورسائل البريد الإلكتروني والصوت ومقاطع الفيديو من جهاز كمبيوتر ، محرك الأقراص الصلبة ، محرك أقراص فلاش ، بطاقة الذاكرة ، وأكثر من ذلك. ما إذا كنت تفقد البيانات بسبب الحذف والقسم المنسق ومشكلة القرص الصلب ومحرك الأقراص الصلبة RAW والكمبيوتر المحطم. يستطيع برنامج استرداد الملفات هذا استرداد الملفات المحذوفة من نظام التشغيل Windows Vista / 10 / 8.1 / 8 / 7 / XP (SP2 أو الأحدث). برنامج Aiseesoft Data Recovery قادر بما يكفي لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر في جميع الحالات المذكورة أعلاه.

دعنا نتحقق من كيف يساعدنا برنامج Aiseesoft Data Recovery في استعادة الملفات المحذوفة من Windows في 3 خطوات سهلة.

تذكير: عندما تحصل على بيانات أو فقد ملفات ، يرجى عدم حفظ أي بيانات جديدة في نفس الموقع أو جهاز التخزين. سوف يسبب البيانات الكتابة. يرجى اتباع الحل التالي لمساعدتك في استرداد الملفات المحذوفة مرة أخرى.

إليك البرنامج التعليمي البسيط وخطوة بخطوة حول كيفية استرداد الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر.

خطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت Aiseesoft Data Recovery.

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل

التشغيل مباشرة بعد تثبيته بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خطوة 2: اختر نوع الملف وحدد الموقع.

استعادة البيانات - اختر iMage للمسح الضوئي

حدد نوع الملف الذي تريد استرداده واختر موقع البيانات المفقودة. إذا كنت ترغب في استرداد الصورة ، فقم بإلغاء تحديد المربع الموجود بجوار تحديد جميع أنواع الملفات وعلاماتها صورة فقط. تأكد من أنك تتذكر مكان فقدان الملفات. ثم اضغط تفحص لمتابعة الفحص السريع.

خطوة 3: البحث عن الملفات المفقودة ومعاينتها.

إذا لم تتمكن من العثور على ملفاتك المفقودة بعد الفحص السريع ، يمكنك أيضًا محاولة استخدامها تفحص بعمق. بعد ذلك ، تحقق من أنواع الملفات التي تريدها من العمود الأيسر للمعاينة. ثم اختر تلك الملفات التي تريد استعادتها ، ثم انقر فوق استعادة.

تذكير: من أجل حفظ البيانات المستردة مرة أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب عليك التسجيل أولاً باستخدام حساب البريد الإلكتروني الخاص بك ورمز التسجيل. تملك هذا الشريك مدى الحياة لاستعادة البيانات الآن!

المادة ذات الصلة:

كيفية إصلاح ويندوز تعافى من خطأ اغلاق غير متوقع
كيفية استرداد CHKDSK الملفات الأيتام على ويندوز

Computer File Recovery: How to Recover Deleted Files from PC

Last Updated on June 16, 2020 by Jason Ben


Hi, I’m new to this forum here, but I really need some insight into a huge problem these few days ago. I’m a Windows 7 computer user. When I was about to clean my PC, I accidentally removed some files with Shift + Delete. I checked my Recycle Bin, but I can’t find them. Can someone help me how to recover deleted files from a computer? Thanks.

Lost files, documents, photos and others is a users’ common problem since file deletion is a necessary computer operation. This can be a problem for users who have not enough skills of properly using a computer. Keyboard provides an easier method of operating a computer by shortcuts. Many of us use those shortcuts to complete tasks quickly and make mistakes unintentionally. For example, accidentally pressed Alt + F4. This shortcut will depart or close the current window. Small error but can lead to a big problem.

Here are some other possible reasons for encountering data loss on a computer:

  1. Viruses and damaging malware – Being connected to a worldwide network have a lot of advantages, but it opens your computer to serious risks as well, because there are many different types of a virus spreading through the network which can affect operational software.
  2. Power failures – When you are halfway through writing a long article and you have not saved it yet, but the power is suddenly gone. Not only will your previous efforts be in vain, but also shutting down the computer without proper shutdown procedures may cause problems with rebooting operation system later. This kind of operating system problems will cause a chain reaction which may make your data not accessible anymore.
  3. Corrupted data – Due to mechanical failure and system malfunctions, the hard drive stops functioning as it should and your data becomes lost or corrupted because of that.

Good news to all users! No worries anymore. There is a great invention will help you recover all kinds of deleted files on your computer such as photos, videos, music, documents, and some other files from the computer in any condition of loss. Here I will instruct how to recover deleted files from pc with this invention.

Aiseesoft Data Recovery, the most user-friendly and powerful computer file recovery software. It can help you recover deleted or lost file such as photos, documents, emails, audio and videos from a computer, hard drive, flash drive, memory card and more. Whether you lose data due to deletion, formatted partition, hard drive problem, RAW hard drive and crashed computer. This file recovery software is able to recover deleted files from Windows Vista/10/8.1/8/7/XP(SP2 or later). Aiseesoft Data Recovery software is capable enough to recover deleted files from computer in all above cases.

Let’s check out how the Aiseesoft Data Recovery helps us recover deleted files Windows in 3 easy steps.

Reminder: When you got data or files loss, please do not save any new data to the same location or storage device. It will cause data overwritten. And kindly follow the next solution to help you retrieve deleted files back.

Here’s the simple and step by step tutorial on how to recover deleted files pc.

Step 1: Download and install Aiseesoft Data Recovery.

Win Download Mac Download Win Download Mac Download

Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

Launch right after it is successfully installed on your computer.

Step 2: Choose the file type and specify the location.

Data Recovery - Choose iMage to Scan

Select the file type you want to recover and choose the location of lost data. If you want to recover image, uncheck the box next to Check all file types and mark Image only. Make sure that you remember where the files are lost. Then click Scan to proceed the quick scan.

Step 3: Find and preview the lost files.

If you can’t find your lost files after the quick scan, you can also try to use Deep Scan. After that, check the file types you want from the left column to preview. Then choose those files you want to recover, and then click Recover.

Reminder: In order to save the recovered data back to your computer, you have to register first by using your email account and registration code. Own this lifetime partner for data recovery right now!

Related Article:

How to fix Windows has recovered from an unexpected shutdown error
How to Recover CHKDSK Orphaned Files on Windows

Comments are closed.