كيفية استرداد الملفات الصوتية المحذوفة من هاتف أندرويد - استعادة الصوت الروبوت

آخر تحديث في 16 يونيو 2020 إيان ماكوان

في الوقت الحاضر ، ليس هناك شك في أن كل شخص لديه هاتف ذكي واحد على الأقل. يستخدم الأشخاص هذه الأدوات المحمولة لالتقاط الصور وتسجيل الصوت ومقاطع الفيديو لحفظ ذكريات سعيدة ومهمة. يقوم الطلاب بتسجيل الصوت في الصفوف الدراسية في حالة فقدان بعض المعلومات الهامة في الفصل الدراسي ؛ سيقوم الصحفيون بتسجيل مقابلة إخبارية ثم تلخيص صوت الأشخاص الذين تتم مقابلتهم في الكلمات ؛ ستقوم الأم بتسجيل أوقات جميلة للأطفال أو مناسبات مهمة أثناء نموهم. يستخدم المعجبون هذه المنصة المحمولة لتنزيل وتخزين أغاني أو أغنيات الأصنام المفضلة لديهم. إنه أمر مزعج للغاية ومحبوب للغاية إذا تم حذف هذه الأصوات الثمينة بسبب خطأ في النقر ، خاصة عندما تجد أنك لم تتذكر اسم الأغنية ، أو كنت بحاجة إلى دفع حقوق التأليف والنشر أغنية مرة أخرى ، أو الصوت هو واحد فقط لا يمكن إعادة تسجيله مرة أخرى. لذا ، كيف يمكن استعادة الصوت المحذوف من هاتف Android؟ بالنسبة لمستخدمي هواتف Android ، سيعمل استخدام استرداد الصوت في Android على حل المشكلة بسهولة.

Android Data Recovery هو برنامج احترافي لمساعدة مستخدمي Android.

النسخ الاحتياطي واستعادة بيانات Android على أجهزة الكمبيوتر ؛
إصلاح شاشة سوداء أو هاتف Android مقفل مرة أخرى إلى وضعها الطبيعي دون كلمة المرور ؛
استرجع الملفات المفقودة أو المحذوفة من mp3 والصور ومقاطع الفيديو المسجلة والرسائل وما إلى ذلك.

بغض النظر عن الخطأ في هاتف Android ، استعادة البيانات الروبوت هو المساعد الأقوى لك.

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل الحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر

كيفية استرداد الملفات الصوتية المحذوفة من هاتف أندرويد مع استعادة الصوت الروبوت

  • Step1: تنزيل Android Data Recovery وتثبيته على جهاز الكمبيوتر. يتوفر استرداد بيانات Android لـ Windows 10 / 8.1 / 8 / 7 / Vista / XP أو Mac OS X 10.7 أو أعلى (macOS Sierra / macOS High Sierra). يمكن أن تساعدك النسخة التجريبية المجانية من 30-day للمستخدمين في إلغاء قفل هاتفك بدون كلمة المرور ، ويمكن أن يساعد شراء الترخيص مدى الحياة في استرداد الملفات الصوتية ، بغض النظر عن وقت وكيفية حذف الملفات.
  • حدد وحدة استرداد Android
  • Step2: قم بتوصيل هاتف Android بالكمبيوتر وتأكد من وجود طاقة بطارية 20٪ في هاتفك. اتبع الإرشادات المفصلة المنبثقة وفتح وضع تصحيح أخطاء USB. بعد ذلك انقر فوق موافق.
  • تصحيح usb
  • الخطوة 3: اختر أنواع الملفات التي تريد استردادها. حدد الصوت وأي نوع آخر تريده وانقر فوق التالي.
  • تحقق من الصوت لاسترداد
  • الخطوة 4: يحتاج استرداد بيانات Android إلى التفويض لقراءة ذكريات هاتف Android ومسحه ضوئيًا. لذلك عندما تظهر النافذة المنبثقة على شاشة الهاتف ، اختر السماح / منح / التخويل لاعتماده. إذا لم تظهر النافذة ، فيرجى النقر على "إعادة المحاولة" في الواجهة لإعادة المحاولة.
  • الخطوة 5: سيتم عرض جميع ملفات النوع المختارة ، وإذا كنت تريد العثور على الملفات الصوتية المحذوفة مباشرة ، قم بتشغيل الزر "عرض العناصر المحذوفة فقط". ضع علامة على الملفات الصوتية التي تريد استردادها ، ثم انقر فوق "استرداد".
  • حدد الصوت المحذوف وانقر فوق استرداد

بعد العملية بأكملها ، سيتم استرداد صوتيات المحذوفة. إذا كنت قد نسيت نسخ البيانات الهامة احتياطيًا في هاتف Android الخاص بك ومواجهة نفس المشكلة مرة أخرى ، فلا داعي للقلق ، حيث يساعدك استرداد بيانات Android الفعال والآمن والسهل دائمًا على حل المشكلة بسهولة وسرعة.

التعليقات مغلقة.

How to Recover Deleted Audio Files from Android Phone - Android Audio Recovery

Last Updated on June 16, 2020 by Ian McEwan

Nowadays, there is no doubt that everyone has at least one smartphone. People use this portable tools to take photos, record audio, and videos to save happy and important memories. Students record audio in their classes in case of missing some important information in the class; Journalists will record news interview then summarize the interviewees’ audio into words; Mothers will record baby’s lovely time or important events during their growing; Fans use this portable platform to download and store their favorite idols’ songs or talking. It is quite annoying and very heartbroken if those precious audio are deleted due to a wrong tap, especially when you find that you didn’t remember the name of the song, or you need to pay the song copyright again, or the audio is the only one which cannot be re-recorded again. So, how to recover deleted audio from Android phone? For Android phone users, using Android Audio Recovery will solve the problem conveniently.

Android Data Recovery is the Professional Software to Help Android Users.

Back up and restore Android data on computers;
Fix black-screen or locked Android phone back to normal without the password;
Recover lost or deleted mp3 files, photos, recorded videos, messages and etc.

No matter what’s wrong with your Android phone, Android Data Recovery is the all-powerful assistant for you.

Win Download Mac Download Win Download Mac Download Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

How to Recover Deleted Audio files from Android Phone with Android Audio Recovery

  • Step1: Download Android Data Recovery and install it on the computer. Android Data Recovery is available for Windows 10/8.1/8/7/Vista/XP, Mac OS X 10.7 or above (macOS Sierra/macOS High Sierra). The 30-day free trial for users can help you unlock your phone without the password and buy the lifetime license can help you recover your audio files, no matter when and how you delete files.
  • Select Android Recovery Module
  • Step2: Connect Android phone to the PC and make sure there is over 20% battery power in your phone. Follow the pop-up detailed instructions and open USB debugging mode. After that click OK.
  • usb debugging
  • Step 3: Choose the file types you want to recover. Tick Audio and any other type you want and click Next.
  • Check Audio to Recover
  • Step 4: Android Data Recovery needs your authorization to read and scan your Android phone’s memories. So when the pop-up window appears on the phone’s screen, choose Allow/Grant/Authorize to authorize it. If the window doesn’t pop up, please tap Retry in the interface to try again.
  • Step 5: All of the chosen type files will be displayed and if you want to find the deleted audio files directly, turn on the button “Only display the deleted items”. Tick the audio files you want to recover and then click “Recover”.
  • Select Deleted audio and Click Recover

After the whole process, the deleted audios will be recovered. If you forget to back up the important data in your Android phone and face the same trouble again, don’t worry, the efficient, safe and easy Android Data Recovery will always help you solve the problem conveniently and quickly.

Comments are closed.