كيفية استرداد المحذوفة / دائمة محذوفة رسائل البريد الإلكتروني AOL - استعادة البريد الإلكتروني

آخر تحديث في 8 ديسمبر 2020 إيان ماكوان


هل سبق لك أن حذفت رسائل البريد الإلكتروني في AOL؟ بالطبع ، قام العديد من الأشخاص في وقت واحد بحذف رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم وبدأوا يتساءلون كيف يمكنهم استردادها. هناك عدد من الطرق التي يمكن استخدامها لاستعادة رسائل البريد الإلكتروني المحذوفة AOL ويتم شرح الطرق الأساسية في هذه المقالة. اتبع الإرشادات الواردة أدناه لاكتشاف كيفية استرداد رسائل البريد الإلكتروني المحذوفة.

ما هو البريد الإلكتروني AOL

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، فإن AOL هي قسم من Verizon ، شركة الهاتف الأمريكية ، وهي متوفرة بـ 54 لغة وهي خدمة بريد إلكتروني مجانية على شبكة الإنترنت تشبه Gmail و Hotmail. تقدم AOL ، التي تعني Americas Online ، مساحة تخزين غير محدودة لصندوق الوارد ، لذلك لن تقلق أبدًا بشأن توفير مساحة للبريد الإلكتروني الفردي. مع قول ذلك ، لا توجد حاجة في الواقع لحذف بريدك في المقام الأول ، ومع ذلك ، لسوء الحظ ، يحدث ذلك ، لذا إليك كيفية استرداد البريد الإلكتروني المحذوف.

استعادة حذف رسائل البريد الإلكتروني المحذوفة

 

استعادة المحذوفة رسائل البريد الإلكتروني AOL

لاسترداد بريدك الإلكتروني المحذوف على AOL ، يجب اتباع هذه الخطوات بدقة.

استعادة رسائل البريد الإلكتروني المحذوفة مؤخرًا لفترة لا تزيد عن 7 يومًا

إذا كنت قد حذفت بريدك مؤخرًا فقط ، فمن السهل للغاية الوصول إلى بريدك المفقود. فقط افعل هذا:

1) افتح AOL وانقر فوق "سلة المهملات" على اللوحة على اليسار

2) ستظهر قائمة برسائل البريد الإلكتروني التي قمت بحذفها في آخر أيام 7 ، انقر فوق الرسالة التي تريد استعادتها

3) في الجزء العلوي من الواجهة ، انقر فوق القائمة المنسدلة الموجودة على جانب "المزيد" ، وحدد "نقل إلى" ، ومن الآن فصاعدًا ، يمكنك حفظ البريد الإلكتروني المسترد في موقع اهتمامك.

 

ومع ذلك ، إذا تم حذف رسائل البريد الإلكتروني الموجودة في AOL منذ أكثر من سبعة أيام ، أو تم إجراء حذف دائم لرسائل البريد الإلكتروني من سلة المهملات ، فقد تكون الطريقة الموضحة أدناه ذات فائدة كبيرة.

 

استعادة رسائل البريد الإلكتروني التي تم حذفها في فترة تتجاوز أيام 7 أو دائمة من AOL

هل قمت بحذف البريد الإلكتروني نهائيًا؟ أو هل اكتشفت أهمية وجود بريد إلكتروني معين بعد فترة طويلة من حذفه؟ يعتمد احتمال استعادة البريد الإلكتروني بشكل أساسي على مكان تخزينها. إذا كان لديك بريد AOL يعتمد على الويب ، فلن يتم تخزين البيانات الموجودة في بريدك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبعد ذلك ، تكون فرص استعادة رسائل البريد الإلكتروني بجوار الصفر. ولكن إذا تم تحميل تطبيق AOL Mail على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن استعادة البيانات المعقدة يمكن أن تساعدك في فحص محرك الأقراص بحثًا عن الصغيرة المحذوفة في AOL.

قم بتدوير البرنامج أوصي به بشدة لموثوقيته ونتائجه EASEUS و Aiseesoft استعادة البريد الإلكتروني.

كيفية استرداد رسائل البريد الإلكتروني المحذوفة مع سهولة EUSUS البريد الإلكتروني الانتعاش

EASEUS هو برنامج لاستعادة الملفات يعمل بسلاسة مع واجهة تشبه المعالج. إنه الحل الوحيد القوي لاستعادة البيانات الذي أوصي به ، وفيما يلي كيفية استخدامه:

1) قم بتنزيل برنامج EaseUS لاستعادة بيانات المعالج.

الانتعاش easol

2) بمجرد تحديد المكان الذي تم تخزين بريدك الإلكتروني فيه آخر مرة - مثل محرك الأقراص الثابتة - انقر فوق مسح ضوئي لإجراء مسح كامل بحثًا عن الملفات ورسائل البريد الإلكتروني المفقودة.

3) بمجرد اكتمال الفحص ، ابحث عن الملفات التي تم العثور عليها حديثًا (للتأكد من أنها الملفات الصحيحة).

4) بمجرد سعادتك بما وجدته ، انقر فوق "استرداد" لحفظه في ملف كمبيوتر آمن.

بشكل عام ، عند استعادة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، اعتمادًا على الإطار الزمني (سواء كان 7 أيام أم لا) ستختلف طريقة اختيارك بشكل كبير. EaseUS هي طريقة سريعة وموثوقة للانطلاق. تعمل الشركة وتهيمن على الصناعة منذ 14 عامًا. مع إجمالي 72 مليون عميل ، لا يمكنك أن تخطئ. إذا لم تكن متأكدًا من شراء خدماتهم ، فإنني أوصي بتجربة الإصدار التجريبي المجاني (كما يوحي الاسم مجانًا) ، والذي يسمح لك بمسح ومعاينة البيانات التي يُحتمل فقدانها والتي يمكنك استردادها ، بناءً على رغبتك في الشراء أو عدم رغبتك في ذلك. بعد كل شيء ، لا يكلف شراء لمرة واحدة بقيمة $ 70 حاليًا بخصم $ 20. يجب أن تفكر في الشراء اعتمادًا على أهمية تلك الرسائل الإلكترونية والتفكير بعناية.

 

كيفية استرداد رسائل البريد الإلكتروني المحذوفة مع Aiseesoft استعادة البريد الإلكتروني

آخر واحد من أداة استعادة البيانات الأكثر شعبية هو Aiseesoft استعادة البيانات. بمساعدة هذه الأداة ، من الممكن استعادة أنواع مختلفة من ملفات البريد الإلكتروني ، مثل PFC و EML و EMLX و PST وغيرها. بعد تنزيل البرنامج ، يوفر المعالج كيفية تكوينه لاستعادة البريد الإلكتروني.

فوز تحميل ماك تنزيل
فوز تحميل ماك تنزيل

1) مسح محركات الأقراص للبحث عن رسائل البريد الإلكتروني المفقودة أو المحذوفةاستعادة البيانات - اختيار البريد الإلكتروني لمسح

حدد الرمز البريد الإلكترونيمن أجل مسح رسائل البريد الإلكتروني المفقودة أو المحذوفة ، حدد القرص الثابت الذي تم تثبيت بريد AOL عليه ، ثم انقر فوق "نعم" تفحصمن خلال الفحص السريع ، يعثر البرنامج بسرعة على رسائل البريد الإلكتروني المحذوفة أو المفقودة من القرص الثابت. يمكنك أن تبدأ بمسح سريع ثم القيام بمسح عميق بعد ذلك لاسترداد المزيد من رسائل البريد الإلكتروني من القرص.

 

2) ابحث في رسائل البريد الإلكتروني التي تم القضاء عليها نهائيًا
استعادة البيانات - المسح السريع

زيارة مجلد PFC وإلقاء نظرة على رسائل البريد. إذا لم تتمكن من معرفة ما إذا كان الملف يحتوي على البريد الإلكتروني الذي تم استبعاده والذي تريده ، فحاول البحث حسب البيانات المعدلة أو التاريخ الذي تم إنشاؤه.

 

3) استعادة رسائل البريد الإلكتروني المحذوفة AOL

بعد تحديد ملف اهتمامك ، اختره وانقر فوق استعادة أو استرداد ، وسيتم استرداده بشكل آمن.

How to Recover Deleted/Permanent Deleted AOL Emails – AOL Mail Recovery

Last Updated on June 16, 2020 by Ian McEwan


Have you ever deleted emails in AOL? Of course, many people have at one time deleted their emails and started wondering how they could recover them. There are a number of ways which can be used to recover deleted AOL emails and the primary methods are described in this article. Follow the guides provided below to discover how to recover deleted AOL emails.

What is AOL Email

For those who don’t know, AOL is a division of Verizon, the US phone company, it is available in 54 languages and is a free web-based email service similar to Gmail and Hotmail. AOL, which stands for Americas Online, offers unlimited inbox storage so you’ll never have to worry about making room for the odd email. With that being said there really isn’t a need to delete your mail in the first place, however, unfortunately, it does occur so here’s how to recover your deleted email.

recover deleted aol emails

 

Recover Deleted AOL Emails

In order to retrieve your deleted email on AOL, you must follow these steps thoroughly.

Recovering Recently Deleted AOL Email for a Period of Not More Than 7 Days

If you have only recently deleted your mail, it is incredibly easy to attain your missing mail. Just do this:

1) Open the AOL and click “trash” on the panel on the left

2) A list of emails you have deleted in the last 7 days will appear, click on the one you want to restore

3) On the topmost part of the interface, clack the drop-down on the side of “more”, select “move to”, henceforth, you can save the recovered email to the location of your interest.

 

Nevertheless, if the emails in the AOL had been deleted more than seven days ago, or the permanent deleting of the emails had been done from the trash, the method depicted below can be of great use.

 

Restore AOL Emails Which Were Deleted in A Period Exceeding 7 Days Or Permanent From the AOL

Have you permanently deleted an email? Or have you discovered the importance of a certain email long after its deletion? Basically, the probability of email restoration relies on where they have been put in storage. If you have a web-dependent AOL Mail, then the data in your mail is never stored on your PC, following this, your chances of restoring the emails are next to zero. But if the AOL Mail application is loaded in your PC, then a sophisticated data restoration can assist you to scan your drive for the deleted smalls in AOL.

Hands down the software I recommend most highly for its reliability and results is EaseUS and Aiseesoft Email Recovery.

How to Recover Deleted AOL Emails With EaseUS Email Recovery

EaseUS is a file recovery software that works seamlessly with its wizard-like interface. It is the only powerful data recovery solution I would recommend and here is how to use it:

1) Download EaseUS data recovery software wizard.

easeus aol recovery

2) Once you’ve located the place your email was last stored – such as a hard drive- Tap scan to fully scan for lost files and emails.

3) Once the scan is complete look over the newly found files ( to ensure they are the right ones).

4) Once your happy with what you have found click recover to save on a secure computer file.

Overall, when recovering your emails, depending on the time frame (whether or not it’s been 7 days) your method of choice will vary drastically. EaseUS is a fast and reliable way to go. The company has been running and dominating the industry for 14 years. With a total of 72 million clients, you can’t go wrong. If unsure of purchasing their services, I would recommend trying the free trial ( as the name suggests free of charge), which allows you to both scan and preview potentially lost data you can recover, depending or not you are willing to purchase. After all, it does cost a one time purchase of $70 dollars currently on a $20 discount. You should consider purchasing depending on the importance of those emails and think carefully.

 

How to Recover Deleted AOL Emails With Aiseesoft Email Recovery

Another One of the most popular data recovery tool is Aiseesoft Data Recovery. With the help of this tool, it is possible to restore different types of email files, like PFC, EML, EMLX, PST, and others. After the download of the software, it provides the wizard on how to configure it to restore email.

Win Download Mac Download
Win Download Mac Download

Get Free Trial via Email for Later Download on Computer


1) Scan the Drives to Look for the Lost or Deleted EmailsData Recovery - Choose Email to Scan

Select the icon Email, in order to scan the lost or deleted AOL emails, select the hard disk where AOL mail is installed, afterward, click Scan, with the quick scan, the software quickly find the deleted or lost emails from the hard disk. You can begin with a quick scan and then afterward do a deep scan to retrieve more emails from the disk.

 

2) Search the Permanently Eradicated Emails That You Want
Data Recovery - Quick Scan

Visit the PFC folder and have a look at mails. If you cannot tell if a file has the eradicated email that you require, try searching by modified data or date created.

 

3) Restore Deleted AOL Emails

After identifying your file of interest, choose it and click Restore or Recover, and it will be securely recovered.

Comments are closed.