الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها عن CHKDSK تشيد والملفات المعزولة ، وتعلم كيفية استرداد CHKDSK الملفات اليتيمة من النوافذ.

[محلول] كيفية استرداد CHKDSK الملفات الأيتام على ويندوز

آخر تحديث في 8 ديسمبر 2020 جيسون بن


ماهو الملف اليتيم

الملفات المعزولة في جميع أنواع الملفات يمكن أن تكون بأي اسم ملحق. في معظم الحالات ، لا يتم إنشاء الملفات المعزولة ولكن يتم تركها في برامج الوالدين. على سبيل المثال ، يتم حذف اللعبة الخاصة بك عن طريق أداة مكافحة الفيروسات من الجهة الخارجية ويتم ترك ملفات سجل اللعبة وسيتم تمييز هذه الملفات على أنها ملفات يتيمة وقد تؤدي إلى استعادة حالة الملف المعزول. ينطبق هذا أيضًا على البرنامج التجريبي المجاني الذي يترك الملفات لتحديد المستخدمين. ومع ذلك ، إذا قمت بإلغاء تثبيت البرنامج بشكل صحيح وبعناية ، يمكنك الاحتفاظ بالملف المعزول المستعيد بعيدًا عنك.

ما هو CHKDSK القيادة

أمر CHKDSK هو ميزة مضمنة في نظام Microsoft Windows وهو اختصار لقرص الفحص. يمكن CHKDSK التحقق من سلامة نظام الملفات لوحدة التخزين وحل أخطاء نظام الملفات المنطقي. يمكنك استخدام CHKDSK للتحقق من خطأ الملف أو القرص وإصلاحه يدويًا باستخدام Command Prompt وفي كل مرة تقوم فيها بتشغيل نظامك ، يقوم CHKDSK بفحص القرص بشكل روتيني للتأكد من أن القرص وجميع الملفات المطلوبة للنظام تعمل بشكل جيد.

عندما نطلق برنامجًا ، ستحاول النوافذ قراءة الملفات المعزولة وفقًا لذلك ، وإذا فشلت ، فلن تتمكن من تشغيل البرنامج واستعادة وضع الملفات المعزول.

مشكلة CHKDSK Orphaned Files تقلل بشكل كبير من تجاربك عند استخدام Windows للعمل أو الترفيه.

استعادة CHKDSK الملفات المعزولة

لذلك ، كيفية استرداد CHKDSK الملف المعزول على ويندوز؟

الحافة الرئيسية لـ CHKDSK هي أنها مدمجة وقوية للغاية. بصرف النظر عن الانتعاش الذي يستغرق وقتا طويلا ، فإنه يفشل في بعض الأحيان. يجب أن تناشد نظير أكثر موثوقية للتعامل مع هذه المشكلة.

سوف استعادة البيانات تكون واحدة.

كيفية استرداد CHKDSK الملفات الأيتام مع استعادة البيانات على ويندوز

استعادة البيانات هي أداة متطورة للأشخاص الذين يرغبون في استرداد البيانات من جهاز الكمبيوتر أو محرك القرص الثابت أو بطاقة SD أو محرك أقراص فلاش USB. لاستعادة الملفات المعزولة هي وظيفة واحدة صغيرة منها ، يمكنك استرداد جميع الملفات من الناحية الفنية بما في ذلك الصوتيات والوثائق ومقاطع الفيديو وملفات المشاريع وما إلى ذلك.

أولاً ، يجب عليك تنزيل وتثبيت استرداد البيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تنزيل الإصدار أدناه وفقًا لنظام التشغيل الخاص بك.

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل

قم بتشغيل البرنامج بعد ذلك وحدد أنواع الملفات وموقع البيانات المفقودة ، وانقر فوق تفحص. يجب عليك اختيار فحص أنواع الملفات التي تريدها فقط ، مما يقلل من وقت المسح. في هذه الحالة ، يجب عليك الاحتفاظ بها وثائق و آليات الصب الأخرى فحص فقط. بالنسبة إلى المواقع ، سترى جميع محركات الأقراص الثابتة الداخلية والخارجية ، وجميع أجهزة التخزين التي تقوم بتوصيل سلة المحذوفات وإعادة تدويرها. يمكنك فقط فحص موقع واحد في وقت واحد ، لذلك ، ما عليك سوى اختيار الموقع الذي تعتقد أن بياناتك المفقودة فيه أكثر احتمالًا. إذا فشلت في معرفة بياناتك ، فيجب عليك فحص المواقع واحدًا تلو الآخر. سأختار القرص المحلي وهو قرص النظام الخاص بي بالمناسبة.

استعادة البيانات اختيار المستندات وغيرها لمسحها

هناك طريقتان لمسح البيانات - المسح السريع و تفحص بعمق. لتمييزها ، تحتاج فقط إلى تذكر أنه يمكنك العثور على المزيد من البيانات مع تفحص بعمق والتي قد تستغرق وقتا أطول بكثير. أقترح عليك أن تبدأ مع المسح السريع وثم تفحص بعمق.

بعد إجراء المسح الضوئي المتسابق ، حدد موقع الملفات المعزولة من خلال البحث باستخدام اسم أو قائمة المسارات إذا كنت تعرف الدلائل بالضبط.

حدد الملفات اليتيمة التي تحتاجها وانقر فوق استرداد لاستعادتها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

المادة ذات الصلة:

كيفية إصلاح ويندوز تعافى من خطأ اغلاق غير متوقع
ملف استرداد الكمبيوتر: كيفية استرداد الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر

Things you need to know about CHKDSK commend and orphaned files, And learn how to recovery chkdsk orphaned files from windows.

[Solved]How to Recover CHKDSK Orphaned Files on Windows

Last Updated on June 16, 2020 by Jason Ben


What is Orphaned file

Orphaned files are in all file type they can be with any extension name. in the majority of cases, orphaned files are not generated but left behind by parent programs. For instance, your game is deleted by third-party anti-virus tool and the game record files are left and those files will be marked as orphaned files and may result to recovering orphaned file status. This also applies to free trial program that leave files to identify users. However, if you uninstall your program properly and carefully you can keep the recovering orphaned file away from you.

What is CHKDSK command

CHKDSK command is a built-in feature of Microsoft Windows system which is the abbreviation of check disk. CHKDSK can verifies the file system integrity of a volume and solve logical file system errors. You can use CHKDSK to check and fix file or disk error manually with Command Prompt and every time you boot up your system CHKDSK checks through the disk routinely to ensure that the disk and all system needed files are working well.

When we launch a program, windows will try to read the according orphaned files, if fails, you are not able to launch the program and recovering orphaned file mode occurs.

CHKDSK Orphaned Files problem drastically reduce your experiences when utilize Windows for work or entertainment.

Recover CHKDSK orphaned files

So, How to Recover CHKDSK Orphaned file on Windows?

The major edge of CHKDSK is that it is built-in and quite powerful. Apart from the time-consuming recovery, it fails at times. You should appeal to a more reliable counterpart to deal with this problem.

Data Recovery will be the one.

How to Recover CHKDSK Orphaned files with Data Recovery on Windows

Data Recovery is a cutting-edge tool for people who want to recover data from computer, hard disk drive, SD card or Flash USB drive. To restore orphaned files is one little functionality of it, you can recover technically speaking all files including audios, documents, videos, project files etc.

First, you should download and install data recovery on your computer. You can download the version below according to your operation system.

Win Download Mac Download Win Download Mac Download

Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

Launch the program afterwards and select file types and location of lost data, and click Scan. You should opt to only check those file types that you want by doing which will reduce the scanning time. In this case, you should keep Documents and Others checked only. As for the locations, you will see all internal and external hard disk drives, all storage devices that plugged in and recycle bin. You can only scan one location at a time, so, just select the one that you think your lost data more likely in. if you fail to find out your data, you should scan the locations one after another. I will select the Local Disk which is my system disk by the way.

Data Recovery Choose Documents and Others to Scan

There are two modes of scanning data – Quick Scan and Deep Scan. To distinguish them, you just need to remember that you can find more data with Deep Scan which may take a much longer time. I suggest you to start with Quick Scan and then Deep Scan.

After the scan competed, locate the orphaned files by searching with name or path list if you know the exact directories.

Tick those orphaned files that you need and click recover to get them back to your computer.

Related Article:

How to fix Windows has recovered from an unexpected shutdown error
Computer File Recovery: How to Recover Deleted Files from PC

Comments are closed.