استرجع البيانات المحذوفة من هاتف نوكيا - Nokia Data Recovery

آخر تحديث في 16 يونيو 2020 جيسون بن

هل أنت قلق من حذف بعض مقاطع الفيديو أو الصور أو المستندات الأخرى بطريق الخطأ على هاتفك نوكيا؟ بدلاً من ذلك ، هل تأثر هاتفك بفيروسات بحيث يمنعك من الوصول إلى ملفاتك؟ يعد Nokia Data Recovery وسيلة ممتازة لاسترداد مستنداتك المهمة. بالنسبة لك لاستعادة البيانات المحذوفة من هاتف نوكيا ، تحتاج إلى اتباع بعض الخطوات المباشرة لتجنب أي تدخل في البيانات المحذوفة.

استعادة بيانات نوكيا

توقف عن تشغيل هاتفك

عادة ، عندما يتم حذف ملف من هاتف نوكيا ، فإن التشغيل المستمر للهاتف الخلوي سيؤدي إلى حفظ الملفات الجديدة التي تقوم بتحريرها على الهاتف الذكي ؛ ومن ثم ، الكتابة فوق البيانات المحذوفة. وبطبيعة الحال ، بمجرد الكتابة فوق الوثائق التي تمت إزالتها ، قد لا تتمكن من استعادة ملفات الفيديو أو الموسيقى أو الصور أو أي ملف آخر منسق في هاتف نوكيا المحمول.

أفضل برامج استعادة بيانات نوكيا

بالنسبة لك لاسترداد البيانات المنسقة من هاتفك نوكيا ، سوف تحتاج إلى برنامج ممتاز لاستعادة البيانات. وبطبيعة الحال ، فإن Nokia Data Recovery هو نظامك الممتاز لاستعادة المستندات المحذوفة الخاصة بك حيث تم تصميمها بدقة لاستعادة الملفات المحذوفة من بطاقات ذاكرة الهاتف الخليوي نوكيا.

عادةً ، مع Nokia Data Recovery هو مجرد عدد قليل من النقرات ، وسوف يدعم البرنامج استعادة ملفات الفيديو والموسيقى والاتصالات. بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوافق مع العديد من الهواتف ، بما في ذلك Nokia 8 Sirocco ، و Nokia 8 ، و Nokia 7 Plus ، و Nokia 6.1 Plus ، و Nokia 6.1 ، و Nokia 6 ، وجميع هواتف نوكيا التي تعتمد على Android.

تنزيل مجاني استرداد بيانات Android هنا:

فوز تحميل ماك تنزيل
جرب Nokia Data Recovery مجانا الآن! شراء Android Data Recovery الآن!

استعادة البيانات المحذوفة من هاتف نوكيا مع عدد قليل من النقرات

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل الحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر

كيف يمكنك استعادة البيانات المحذوفة من هاتف نوكيا

  • أولا ، تحتاج إلى تنزيل Nokia Data Recovery ، وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم توصيل هاتفك الذكي نوكيا إلى جهاز الكمبيوتر. في لوحة معلومات البرنامج ، ستتمكن من عرض مجموعة الأدوات ، ويجب النقر فوق "استعادة بيانات Android". والأهم من ذلك ، بعد توصيل هاتفك الخلوي عبر كبل USB إلى الكمبيوتر المحمول ، تأكد من تمكين تصحيح أخطاء USB لأن هذا سيؤدي إلى السماح للنظام باكتشاف هاتفك.
  • حدد وحدة استرداد Android
  • بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان إصدار Android الخاص بك هو 4.2.2 وما فوق ، فستتلقى إشعارًا منبثق على هاتف Nokia. لذلك ، يجب النقر فوق "موافق" للسماح بتصحيح أخطاء USB ، وستكون مستعدًا لبدء فحص ملفاتك.
  • قم بتوصيل هاتف Android بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB
  • ثانيًا ، بعد اتصال هاتفك بنجاح ، حدد البيانات المحذوفة التي تريد استعادتها ، أو يمكنك فحص جميع الملفات ، ثم انقر فوق "التالي". وبالتالي ، ستتم إعادة توجيهك إلى علامة التبويب المسح الضوئي حيث يمكنك إما اختيار المعيار أو وضع المسح المتقدم.
  • تحقق من البيانات المحذوفة لاسترداد
  • بالنقر فوق "ابدأ" ، سيقوم البرنامج بمسح الملفات المحددة ، وبعد اكتمال العملية ، يمكنك معاينة المستندات في فئات.
  • أخيرًا ، حدد البيانات التي تريد استردادها وانقر فوق "استرداد" لتنزيل الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • حدد البيانات المحذوفة وانقر فوق استرداد
جرب Nokia Data Recovery مجانا الآن! شراء Android Data Recovery الآن!

استعادة البيانات المحذوفة من هاتف نوكيا مع عدد قليل من النقرات

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل الحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر

التعليقات مغلقة.

Recover Deleted Data from Nokia Phone - Nokia Data Recovery

Last Updated on December 8, 2020 by Jason Ben

Are you worried that you accidentally deleted some videos, images or other documents on your Nokia phone? Alternatively, has your phone been affected by viruses such that it denies you access to your files? Nokia Data Recovery is an excellent way to retrieve your crucial documents. For you to recover deleted data from Nokia phone, you need to follow some straightforward steps to avoid any interference with the erased data.

Nokia Data Recovery

Stop Operating Your Phone

Typically, when a file is deleted from a Nokia phone, a continuous operation of the cell phone will lead to the new files you edit to be saved on the smartphone; hence, overwriting the erased data. Naturally, once the removed documents are overwritten, you may not be able to recover your videos, music, photos, or any other formatted file in the Nokia mobile phone.

The Best Nokia Data Recovery Software

For you to retrieve formatted data from your Nokia phone, you will require an excellent data recovery program. Naturally, Nokia Data Recovery is usually your excellent system to recover your deleted documents as it is precisely designed to regain the erased files from the Nokia cell phone memory cards.

Typically, with Nokia Data Recovery is just a few clicks, and the software will support videos, music, and contacts recovery. Additionally, it is compatible with various phones, including Nokia 8 Sirocco, Nokia 8, Nokia 7 Plus, Nokia 6.1 Plus, Nokia 6.1, Nokia 6, all Nokia phones that based on Android.

Free Download Android Data Recovery Here:

Win Download Mac Download
Try Nokia Data Recovery for FREE Now! Purchase Android Data Recovery Now!

Recover Deleted Data from Nokia Phone with a Few Clicks

Win Download Mac Download Win Download Mac Download

How You Can Recover Deleted Data from Nokia Phone

  • Firstly, you need to download Nokia Data Recovery, run it on your computer, and then connect your Nokia smartphone to the PC. On the program dashboard, you will be able to view the toolkit, and you should click on “Android Data Recovery.” More importantly, after connecting your cell phone via a USB cable to the laptop, ensure that you enable USB debugging as this will allow the system to detect your phone.
  • Select Android Recovery Module
  • Additionally, if your Android version is 4.2.2 and above, you will receive a pop-up notification on the Nokia phone. Therefore, you should click on “OK” to allow USB debugging, and you will be ready to start scanning your files.
  • Connect Android Phone to Computer with USB Cable
  • Secondly, after your phone has connected successfully, select the deleted data you want to recover, or you can check all files, and then click “Next.” Consequently, you will be redirected to the scanning tab where you can either choose the standard or advanced scan mode.
  • Check deleted data to Recover
  • By clicking “Start,” the program will scan your selected files, and after the process is complete, you can preview the documents in categories.
  • Lastly, select the data you want to retrieve and click on “Recover” to download the files to your PC.
  • Select Deleted Data and Click Recover
Try Nokia Data Recovery for FREE Now! Purchase Android Data Recovery Now!

Recover Deleted Data from Nokia Phone with a Few Clicks

Win Download Mac Download Win Download Mac Download