[محلول] كيفية استرداد البيانات المحذوفة من LG Phone - LG Data Recovery

آخر تحديث في 16 يونيو 2020 جيسون بن
LG Data Recovery

مع التغيرات الواسعة والتقدم في عالم التكنولوجيا. أصبحت الهواتف حاجة أساسية. يتم تخزين حياة الناس هنا ، بما في ذلك الذكريات ، والاتصالات ، وحتى الهوايات. أنتجت الشركات المصنعة LG سلسلة من الهواتف الذكية الأنيقة والفريدة من نوعها. وتشمل هذه الأجهزة LG Leon و Optimus و G2 و G3 و G4 و LG G5 والتي تعتبر الأحدث. هذه تحتوي على تخزين داخلي بدءاً من 4gb إلى 64gb. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم ذاكرة قابلة للتوسيع مع حد 32gb. هذه الخصائص تجعل من السهل تخزين الكثير من المعلومات الشخصية في الهاتف. ومع ذلك ، يمكن أن يفقد كل هذا عن طريق الخطأ أو عن قصد. وبالنظر إلى أنه يتم جمعها مع مرور الوقت ولا يمكن الاستغناء عنها ، فإن فقدان الصور وجهات الاتصال والمستندات والرسائل والملفات الصوتية ومقاطع الفيديو والأفلام يمكن أن يكون محبطًا للغاية لمعظم أصحاب الهواتف ، إن لم يكن جميعهم. وعلى الرغم من ذلك ، فإن استعادة بيانات LG أصبحت ممكنة برامج استعادة بيانات Android.

جرب استرداد بيانات LG مجانًا الآن! قم بشراء LG Data Recovery الآن!

استعادة البيانات المحذوفة من هاتف LG مع عدد قليل من النقرات

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل الحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر

كيفية استعادة البيانات المحذوفة من هاتف LG

هذه عملية سهلة للغاية تتيح للمرء فرصة اختيار واستعادة أي بيانات مفقودة من ذاكرة الهاتف الداخلية أو بطاقة الذاكرة الخاصة به دون تكبد أي تكاليف. تم تصميمه على مبدأ أن البيانات المفقودة من جهاز لا تمحى بالضرورة. يتم ببساطة الإعلان عن المساحة التي احتلتها فارغة من أجل استيعاب المزيد من البيانات. من المهم ألا يستخدم الشخص الجهاز بعد فقد البيانات. هذا يمنع الكتابة فوق البيانات القديمة.

تحميل مجاني LG Data Recovery هنا:

قم بشراء LG Data Recovery هنا:

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل الحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر

فيما يلي الخطوات الواجب اتباعها عند استخدام Datakit لاسترداد البيانات المحذوفة من هواتف LG.

  1. قم بتوصيل هاتف LG بجهاز الكمبيوتر.
  2. بعد تنزيل برنامج Datakit Data Recovery إلى جهاز كمبيوتر ، يجب على المستخدم تثبيته. سيتم فتحه تلقائيًا بعد عملية التثبيت ، ثم تحديد استرداد بيانات Android. قم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر باستخدام كابل USB. يجب أن تظل الاتصال دون مقاطعة أثناء عملية الاسترداد بالكامل.

    حدد وحدة استرداد Android
  3. السماح بتصحيح USB.
  4. يجب تمكين وضع تصحيح أخطاء USB على الهاتف للسماح للبرنامج باكتشافه. بعد ذلك ، حدد الخيار "موافق" لبدء التصحيح. يتم عرض الإرشادات المراد اتباعها على شاشة الكمبيوتر. تختلف الإجراءات وفقًا لإصدار Android.

    قم بتوصيل هاتف Android بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB
  5. مسح للبيانات المفقودة.
  6. سيتم توفير قائمة بأنواع البيانات المراد استردادها على شاشة الكمبيوتر. فقط ما هو مطلوب يجب اختياره. عند النقر على التالي ، سيتم إرسال رسالة مطالبة إلى هاتف LG. اضغط على زر "السماح" لتمكين الكمبيوتر من مسح الهاتف. في حالة عدم ظهور الإشعار ، سيتم تثبيت تطبيق تأصيل بمساعدة البرنامج وتكرار العملية. قد يستغرق الفحص بعض الوقت.

    حدد البيانات المحذوفة لاسترداد
  7. استعادة البيانات.
  8. ستظهر جميع البيانات الممسوحة ضوئيًا على الشاشة. ينبغي للمرء أن يمر من خلالها واختيار ما يحتاجون إليه. وبمجرد الانتهاء من ذلك ، يتم تحديد خيار "الاسترداد" لاستعادتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    حدد البيانات المحذوفة وانقر فوق استرداد

تسمح هذه العملية السريعة والفعالة باستعادة جميع أنواع البيانات ، بأي صيغة ، دون تغيير. وبالتالي ، يمكن أن يظل هاتف LG جهاز تخزين موثوقًا به لأن فقدان المعلومات منه لم يعد قابلًا للإلغاء.

جرب استرداد بيانات LG مجانًا الآن! قم بشراء LG Data Recovery الآن!

استعادة البيانات المحذوفة من هاتف LG مع عدد قليل من النقرات

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل الحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر

التعليقات مغلقة.

[Solved]How to Recover Deleted Data from LG Phone - LG Data Recovery

Last Updated on June 16, 2020 by Jason Ben
LG Data Recovery

With the vast changes and progression in the world of technology. Phones have become a basic need. People’s entire lives are stored here, including memories, connections, even hobbies. LG manufacturers have produced a series of sleek and unique smartphones. These include the LG Leon, Optimus, G2, G3, G4 and the LG G5 which is the most recent. These have an internal storage ranging from 4gb to as high as 64gb. In addition, they have an expandable memory with a 32gb limit. These properties make it easy to store a lot of personal information in the phone. However, all this can be lost accidentally or on purpose. Given that they are collected over time and irreplaceable, losing photos, contacts, documents, messages, audio files, videos and movies can be extremely frustrating for most, if not all phone owners. Even so, LG data recovery has been made possible with Android Data Recovery Software.

Try LG Data Recovery for FREE Now! Purchase LG Data Recovery Now!

Recover Deleted Data from LG Phone with a Few Clicks

Win Download Mac Download Win Download Mac Download Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

How To Recover Deleted Data From an LG Phone

This is a very easy process that gives one the chance to choose and recover any data lost from their phone’s internal storage or memory card without incurring any costs. It was designed on the principle that data lost from a device is not necessarily erased. The space it occupied is simply declared empty in order to accommodate more data. It is important that one doesn’t use the device after losing data. This prevents overwriting the old data.

Free Download LG Data Recovery Here:

Purchase LG Data Recovery Here:

Win Download Mac Download Win Download Mac Download Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

Below are the steps to follow when using Datakit to recover deleted data from LG phones.

  1. Connect the LG Phone to a Computer.
  2. After downloading the Datakit Data Recovery software to a computer, the user should install it. It will open automatically after the installation process, then select Android Data Recovery. Connect the phone to the computer using a USB cable. The connection should remain uninterrupted during the entire recovery process.

    Select Android Recovery Module
  3. Allow USB Debugging.
  4. The USB debugging mode should be enabled on the phone to allow the software to detect it. Afterward, select the 'ok' option to initiate debugging. The instructions to follow are shown on the computer screen. The procedures vary depending on the Android version.

    Connect Android Phone to Computer with USB Cable
  5. Scan For Lost Data.
  6. A list of the types of data to be recovered will be provided on the computer screen. Only what is required should be selected. On clicking next, a prompt will be sent to the LG phone. Tap on the 'allow' button to enable the computer to scan the phone. In case the notification doesn’t appear, a rooting application will be installed with the help of the program and the process repeated. The scan may take a while.

    Select Deleted Data to Recover
  7. Recover The Data.
  8. All the scanned data will appear on the screen. One should go through it and select what they need. Once done, the 'recover' option is then selected to get them back on your computer.

    Select Deleted Data and Click Recover

This fast and efficient process allows recovery of all types of data, in any format, without alteration. The LG phone can therefore remain a trusted storage device as losing information from it is no longer irreversible.

Try LG Data Recovery for FREE Now! Purchase LG Data Recovery Now!

Recover Deleted Data from LG Phone with a Few Clicks

Win Download Mac Download Win Download Mac Download Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

Comments are closed.