بالنسبة لمعظم الناس ، Kali أو ADB ليست طريقة سهلة لاختراق android. هذه المقالة لمساعدتك في اختيار أفضل الأدوات والحلول لاختراق هواتف Android / الأجهزة اللوحية عن بُعد. على عكس حيل الترميز ، تعمل تطبيقات التجسس على الهاتف بالفعل على تقليل الصعوبة.

دليل Android Hacker 101 | كيفية اختراق هاتف Android / الجهاز اللوحي عن بُعد

تم التحديث الأخير في 16 سبتمبر 2021 إيان ماكوان


قرصنة أندرويد

عندما يتعلق الأمر اختراق هواتف Android / الأجهزة اللوحية، قد تتبادر إلى ذهنك حيل الترميز المعقدة والغامضة. في الواقع ، بصفتك شخصًا خارجيًا ، قد لا تعرف حقًا الكثير عن مداخل وعموميات كيفية اختراق هاتف Android عن بعد.

لذلك ، لمساعدتك في حل مشكلة القرصنة عن بُعد لنظام Android ، سنغطي استخدام أداة التجسس التلقائي مع كل المعلومات الأساسية التي تحتاجها لاختراق Android. أيضًا ، إذا كنت تريد التعمق في هذه المشكلة ، فستجد الإلهام استخدام Kali Linux وطرق الترميز الأخرى نحن تشريح أدناه.اختراق لافتة الروبوت عن بعد

حسنًا ، تعد كل من أدوات التجسس المضمونة وحيل التشفير المتطورة حلين ممتازين لاختراق هواتف Android عن بُعد ، ومع ذلك ، فإن كلاهما يتمتع بصفات فريدة تجعلهما مناسبين مواقف مختلفة ومستوى المعرفة.

لذا ، إذا كنت تريد معرفة ما يناسبك أكثر ، فما عليك سوى القراءة لمعرفة أفضل طريقة لاختراق هاتف Android.

اختراق Android عن بُعد من متصفح الويب - استخدم تطبيق Spy

ملخص

  • يعمل على جميع موديلات Android Phone و Tablet
  • يُطبق على Android 4 وما فوق ، بما في ذلك أحدث إصدار Android 12
  • هاك أندرويد عن بعد

يعد استخدام تطبيق تجسس جاهز طريقة أقل تعقيدًا لاختراق Android. ويجب أن يكون أول شيء يجب تجربته.

ومع ذلك ، نظرًا لأن استخدام تطبيقات التجسس أسهل بكثير من تقنيات الهاكر الأخرى ذات التكوين المعقد والتشفير ، فقد تتساءل: هل توجد تطبيقات تجسس في الواقع طريقة مفيدة لاختراق جهاز Android عن بُعد ، أم أنها مجرد وسيلة لجني أموالك اشتراك تلقائي؟

لذا ، قبل الانطلاق إلى اختراق الأندرويد باستخدام تطبيق تجسس، دعنا نكتشف كيف يعمل وما هو قادر على ذلك.

 

ما الذي يمكنك فعله بهاتف Android به التنصت باستخدام تطبيق Spy Phone

1. الوصول الكامل إلى الملفات والبيانات على جهاز Android المستهدف مثل امتلاك الجهاز.

عندما يتم اختراق Android بواسطة تطبيق التجسس ، يمكنك الوصول إلى أي شيء وتنزيله حرفيًا على الهاتف المستهدف ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

  • سجلات المكالمات
  • الرسائل النصية
  • روابط الاتصال
  • الإشارات المرجعية
  • الصور
  • فيديو
  • التطبيق المثبت
  • إلخ

2. تسجيل واعتراض المكالمات في الوقت الحقيقي

بعض تطبيقات التجسس مثل الشهيرة FlexiSpy, يمكن رصد مكالمات هاتفية حية و المكالمات عبر بروتوكول الإنترنت، مثل Facebook Messenger و Hangout و Skype و LINE و Viber و WhatsApp وغير ذلك الكثير في الوقت الفعلي دون علم الضحايا. يقدم لك بعض عباقرة FlexiSpy أيضًا خيار تحديد الأرقام التي يجب الاستماع إليها.

3. مراقبة النشاط عبر الإنترنت

لنفترض أنك تتجسس على هاتف android باستخدام أحد التطبيقات ، ثم تجلس خلف لوحة القيادة ، وتتحقق وتراقب أي نشاط على وشك الحدوث ، بما في ذلك:

  • سجل المتصفح ، بما في ذلك تاريخ التصفح المتخفي
  • تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي: YouTube و Instagram و Facebook و Messenger و Twitter و Snapchat و WhatsApp و Tik Tok ، إلخ.
  • كلوغر: إدخال المعلومات ، وخاصة الرسائل الحساسة أو كلمات المرور.
  • إلخ

تطبيق تجسس مثل mSpy كما يقدم أ الجدول الزمني لجميع أنشطة هاتفك ، حتى تتمكن دائمًا من معرفة ما يجري في لمح البصر.

4. تتبع موقع GPS وضبط المبارزة الجغرافية

يمكنك معرفة مكان وجود شخص ما وتتبع موقع Android الذي تم النقر عليه في أي وقت من الخريطة. باستخدام تنبيهات الموقع ، يمكنك أيضًا إعداد سياج جغرافي من 50 مترًا إلى 10 كيلومترات. إذا تحرك هاتف android الذي تم التنصت عليه أو اقترب من مسافة معينة من الموقع الذي حددته على لوحة القيادة ، فستتلقى تنبيهات من تطبيق التجسس.

 

كيف يعمل تطبيق Spy لاختراق هاتف Android / الجهاز اللوحي عن بُعد

تعمل معظم تطبيقات التجسس على كل من منصات الهاتف والأجهزة اللوحية. يمكنك مراقبة جميع الأنشطة والوصول إلى أي ملفات على الجهاز المستهدف باستخدام لوحة القيادة على هاتفك أو شاشة الكمبيوتر ، مباشرة بعد تثبيت التطبيق على هاتف Android أو الجهاز اللوحي الذي تريد اختراقه.

يتم التثبيت لمرة واحدة ولن يستغرق سوى بضع دقائق. لا حاجة إلى تأصيل. ثم سيعمل التطبيق في وضع التخفي ولا يمكن العثور عليها بأي حال من الأحوال.

هنا مظاهرة.

كيفية اختراق هاتف Android عن بعد باستخدام تطبيق Spy

نظرًا لأن معظم تطبيقات التجسس في السوق تعمل بنفس الطريقة تقريبًا ، فإننا نلخص ثلاث خطوات عامة يمكنك اتباعها لاختراق Android عن بُعد.

الخطوة 1. إنشاء حساب

تحتاج إلى الانتقال إلى الموقع الرسمي لتطبيق التجسس وتسجيل حساب. (تقدم معظم تطبيقات Spy نسخة تجريبية مجانية. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنت مؤهل أيضًا لاسترداد أموالك بالكامل في غضون 7 إلى 30 يومًا.)

الخطوة 2. تواصل مع Android المستهدف

بعد إنشاء حساب بريميوم ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رمز التسجيل بالإضافة إلى دليل مفصل حول كيفية تثبيت التطبيق وكيفية ضبط الإعدادات اللازمة.

الخطوة 3. ابدأ القرصنة

عندما يكون كل شيء جاهزًا ، يمكنك التحقق من لوحة التحكم الخاصة بتطبيق التجسس من متصفح الويب.

قائمة أفضل أدوات القرصنة لاختراق هاتف Android عن بُعد

هناك العديد من أدوات التجسس على الإنترنت. إذا كنت تعتقد أنك تلتف حول كل ذلك عند اختيار التطبيق المناسب بلا هدف ، فلا داعي للقلق ، لقد اختبرنا بالفعل أكثر من 100 تطبيق واخترنا أفضل ما يقدم الميزات الموعودة واختراق نظام Android عن بُعد تمامًا مثل أحد هذه المنتجات الأعلى تقييماً:

القيمة الأفضل: mSpy

التحكم الأبوي في mSpyحسنًا ، تعتمد أداة اختراق Android "الأفضل قيمة" لمعظم الأشخاص على المبلغ الذي ستدفعه ، ولكن mSpy يضرب مكانًا جيدًا بسعر 48.99 دولارًا في الشهر - أكثر قليلاً من العلامات التجارية ذات الميزانية المحدودة ، ولكن لا يزال سعرها معقولًا وأقل بكثير من أدوات القرصنة الاحترافية التي تعمل بنظام Android.

يحتوي mSpy على ميزات قرصنة قوية ولوحة تحكم سهلة الاستخدام لمراقبة وإدارة النشاط عبر الإنترنت بناءً على حاجتك. يأتي شراء mSpy مع معالج تثبيت مفصل مع بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك لتبدأ ، بالإضافة إلى دعم فني شخصي مجاني متعدد اللغات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.راية mspy

 

أفضل خيار شامل: Spyzie


مع مجموعة متنوعة من ميزات القرصنة ، Spyzie يوفر لك حل القرصنة عن بُعد الأكثر شمولاً لنظام Android. يمكن أن يساعد في الوصول الكامل إلى أي ملف على Android من الصور / مقاطع الفيديو إلى المراسلة الفورية مثل WhatsApp و Snapchat و Viber و Facebook وما إلى ذلك ، ومراقبة جميع الأنشطة على هاتف Android في الوقت الفعلي على مدار الساعة.

كواحد من أكثر تطبيقات هواتف التجسس التي تعمل بنظام أندرويد في السوق ، فلن تشعر بخيبة أمل. يمكن أن يعمل بشكل غير مرئي في الخلفية دون استنزاف البطارية أو إبطاء Android. كما تضمن لوحة التحكم البسيطة والمباشرة إمكانية تثبيتها واستخدامها بسهولة وفعالية.

 

افضل سعر: FamiSafe $ 9.9 / شهر

راية مأمونةاسأل حول أفضل العلامات التجارية لبرامج استعادة بيانات الهاتف المحمول ، وسوف يقوم شخص ما دون شك بإحضار Wondershare. لكنهم صنعوا أداة اختراق Android (FamiSafe) كذلك. مع خطة شهرية بسعر 9.99 دولارًا ، يمكنك مراقبة ما يصل إلى 5 أجهزة بميزات كاملة في نفس الوقت. ضمان استرداد الأموال لمدة 7 أيام أقصر من العديد من تطبيقات التجسس الأخرى ، ولكن من الصعب رفض سعر الأداء.

 

أفضل قرصنة ملفات Android: uMobix

شعار umobix
مع انتشار جائحة عالمي على قدم وساق ، يقضي الناس وقتًا أطول على هواتفهم. إذا كنت تبحث عن تطبيق تجسس للهاتف لمساعدتك في التحقق مما يحدث مع الهاتف المستهدف وحفظ نسخة من الملف من Android ، فلن تريد أن تفوتك uMobix.

يمكن لمخترق Android المتقدم هذا جمع الأدلة بشكل مرئي بسهولة. يمكنك الجلوس والتحقق من الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية والإشارات المرجعية والملاحظات والتقويمات ومرفقات تطبيقات المراسلة هذه وما إلى ذلك التي ترسل تلقائيًا من android المستهدف إلى مساحة المستخدم الخاصة بك بترتيب زمني.شعار umobix

 

أفضل جهاز تعقب GPS: مفسد

مفسد هو تعقب GPS مثالي. مثل العديد من تطبيقات التجسس المدرجة هنا والتي توفر اختراق ملفات Android ، تم تصميم Cocospy أيضًا خصيصًا لتتبع المواقع الحالية والسابقة في الوقت الفعلي. يمكن استخدامه لتحديد بقعة تمت مشاهدتها أو ممنوعة على الخريطة. لذلك ، يمكنك الحصول على تنبيهات عندما يدخل Android المستهدف أو يغادر المكان. كما توحي وظائف Geofence ، فإن Cocospy هو متعقب الهاتف الحقيقي لجميع تطبيقات التجسس هذه.cocospy راية

 

أفضل شاشة مراقبة: pctattletale

ملصق pcTattletale
إذا كنت تبحث عن كيفية اختراق شاشة هاتف Android ، فمن المحتمل أنك سمعت بالفعل pctattletale، التي لها دور كبير في مساعدة أصحاب العمل والآباء والأزواج على اختراق الأنشطة التي تظهر على الشاشة لنظام Android المستهدف ، تمامًا مثل مشاهدة مقطع فيديو عبر الإنترنت لكل نقرة أو نقرة. الأهم من ذلك ، يمكنك مراقبة الشاشة في الوضع المباشر من أي مكان وفي أي وقت. ما عليك سوى إخراج هاتفك أو جهاز الكمبيوتر لمشاهدة البث المباشر.راية pctattletale

 

أفضل جهاز اعتراض للهاتف: FlexiSpy

فليكسسبي
FlexiSpy يكاد يكون في فئة خاصة به. على عكس تطبيق التجسس الآخر في هذه القائمة ، والذي يركز في الغالب على جمع البيانات ، فإن FlexiSpy يمكنه ذلك قم بتشغيل ميكروفون Android وسجل ما يحيط به عن بُعد. يهدف تسويق FlexiSpy بشكل أكبر إلى تتبع الموظفين ، ولكن يمكن للآباء والعشاق أيضًا العثور على الكثير للاستفادة منه ، خاصة إذا كنت تبحث عن طريقة للاستماع وتسجيل المكالمات الهاتفية الحية أو مكالمات VoIP في الوضع الخفي.

يمكنك الآن تجربة أفضل تطبيقات التجسس هذه لاختراق هواتف Android عن بُعد من متصفح الويب.

حلول أولية لاختراق بيانات هاتف android (أكثر تعقيدًا)

ملخص:

تتميز حيل القرصنة بالوصول إلى هاتف Android عن بُعد. ومع ذلك ، فإن هذه الأساليب تعني القليل جدًا للمستخدمين العاديين.

1. اختراق هاتف Android عن بُعد باستخدام Kali Linux (Kali ليس للمبتدئين)

يعد Kali Linux أحد أشهر أنظمة التشغيل المستندة إلى Debian لاختراق Android بواسطة المتسللين الأخلاقيين. أحد الأسباب هو أن Kali لديها العديد من الأدوات (أكثر من 600) ويمكن تخصيصها بالكامل. يتم استخدامه غالبًا لاختبار الاختراق المتقدم أو تحليل الشبكات أو البحث عن الأمان. فقط بسبب مرونة نظام التشغيل هذا ، فإنه يحتاج إلى قاعدة معرفية جيدة لتكوين حزمة Kali Linux والتحكم فيها لتلبية احتياجاتك.

هل تحتاج إلى Kali Linux لمساعدتك في اختراق Android عن بُعد إذا كنت تعرف القليل عن لغة برامج C أو C ++ أو Python أو Perl؟ من الأفضل أن تفكر في الأمر مرتين.

2. اختراق جهاز Android باستخدام ADB (جسر تصحيح Android)

Android Debug Bridge عبارة عن أداة سطر أوامر متعددة الاستخدامات مخصصة للمطورين للتواصل مع أجهزة Android.

تمامًا مثل القناة ، يسمح ADB للمتسللين بالوصول إلى جهاز Android من خلال Ghost framework.

لاختراق جهاز Android باستخدام ADB ، ستحتاج إلى:

  • جهاز كمبيوتر مثبت عليه عميل ADB
  • اتصال إنترنت مستقر
  • يجب أن يكون خادم تصحيح أخطاء Android للهاتف المستهدف قيد التشغيل

عند استيفاء جميع هذه المتطلبات ، يمكنك تشغيل ADB على النظام ، والعثور على جهاز Android الضعيف واختراقه باستخدام خادم التصحيح.

3. اختراق هاتف Android عن طريق إرسال رسالة SMS مع الرابط

يبدو أنها فكرة جيدة أن ترسل رابط تصيد إلى جهاز Android الخاص بالضحية عبر الرسائل القصيرة والاختراق. ومع ذلك ، فإن جدوى هذه الطريقة منخفضة. أولاً ، تحتاج إلى معرفة كيفية إنشاء واستضافة صفحة تصيد ، والتي قد تستغرق أيامًا حتى تنتهي إذا كنت مبتدئًا. حتى إذا تمكنت من إنشاء واحدة ، يجب عليك التأكد من قيام الضحية بالنقر فوق الرابط. لكن في الوقت الحاضر ، لن ينقر أي شخص فوق ارتباط مريب في رسالة من رقم هاتف غير معروف. لذا ، فإن اختراق Android باستخدام روابط التصيد ليس بالتأكيد توصية.

الملخص : تطبيق Spy Phone هو أفضل طريقة لاختراق Android عن بُعد

يمكن لكل من تطبيق الهاتف التجسس وحيل الترميز اختراق Android عن بُعد. ومع ذلك ، فإن الميزات الجذابة لتطبيق Spying تجعله أكثر من سهل بما فيه الكفاية لجمع ما تحتاجه من Android. أحد الأشياء التي ستتعلمها بسرعة مع تطبيق التجسس هو مدى ملاءمته عندما تفتح لوحة التحكم المستندة إلى الويب على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك ، وتكتشف تلك الوظائف متعددة الاستخدامات مثل قرصنة الملفات ، والتنصت على المكالمات الهاتفية ، وتتبع الموقع ، إلخ. .

إذا كنت تفضل عدم تعلم لغة الترميز من البداية ، فما عليك سوى الانتقال وإعداد تطبيق تجسس في غضون بضع دقائق ، دون الحاجة إلى الوصول إلى الجذر ، ثم سيتم تشغيل التطبيق تلقائيًا في وضع التخفي وإرسال المعلومات إلى مساحة المستخدمين الخاصة بك من أجل عليك التحقق في أي وقت. هذا ما يجب أن يبدو عليه اختراق Android.

تنبيه: المحتوى هنا للأغراض التعليمية فقط. لا يتم تشجيع أي سلوك غير قانوني باستخدام أدوات القرصنة المذكورة أعلاه.

الأسئلة الشائعة: المخاطر القانونية: هل من القانوني اختراق هاتف Android لشخص ما؟

حسنًا ، أعتقد أنك تعرف الإجابة بالفعل. لكن فكر في سلامة أطفالك ، أو العلاقة المهددة بالانقراض ، أو موظفيك غير المخلصين. سوف تتخذ القرار الصحيح. في بعض الأحيان ، يعد اختراق هاتف شخص ما هو الطريق الصحيح تمامًا.

Android Hacker’s Handbook 101 | How to Hack Android Phone/Tablet Remotely

Last Updated on September 16, 2021 by Ian McEwan


Android Hacking

When it comes to hacking Android phones/tablets, complicated coding and enigmatic hacker tricks may first come to your mind. In fact, as an outsider, you may never really know much about the ins and outs of how to hack an Android phone remotely.

Therefore, to help you solve the remote hacking Android problem, we will cover the usage of the automatic spying tool with every essential information you need for android hacking. Also, if you want to go deeper into this issue, you will find inspirations with the use of Kali Linux and other coding methods we dissect below.hack android remotely banner

Well, foolproof spying tools and sophisticated coding tricks are both excellent solutions to hack Android phones remotely, however, both have unique qualities that make them suitable for different situations and knowledge-level.

So, if you want to know which suits you the best, just read on to find out the best way to hack an Android phone.

Remote Hacking Android from Web Browser– Use Spy App

Abstract

  • Works on all Android Phone and Tablet models
  • Applied to Android 4 and above, including the latest Android 12
  • Hack Android Remotely

Using a readymade spying app is a less complicated method to hack Android. And it should be the first thing to try.

However, since the usage of spying apps is much easier than other hacker techniques with complex configuration and coding, you may wonder: are there spying apps actually a useful way to hack an Android remotely, or are they just a way to take your money on an automatic subscription?

So, before setting out to hacking android using a spy app, let’s find out how does it work and what it capable of.

 

What You Can Do to a Bugged Android Phone with the Spy Phone app

1. Fully access files and data on the target Android like having the device.

When the Android is hacked by the spy app, you can access and download literally ANYTHING on the target phone, including but not limited to:

  • Call Logs
  • Text Messages
  • Contacts
  • Bookmarks
  • Photos
  • Video
  • Installed Application
  • etc

2. Record and intercept calls in real-time

Some spying apps, like the famous FlexiSpy, can monitor live phone calling and VoIP calls, such as Facebook Messenger, Hangout, Skype, LINE, Viber, WhatsApp, and many more in real-time without the victims knowing. Some geniuses from FlexiSpy also offer you the option to decide which numbers to listen to.

3. Monitor online activity

Suppose you spy the android phone with an app, then you sit behind the dashboard, check and monitor any activity that is about to happen, including:

  • Browser history, including Incognito history
  • Social Media App: YouTube, Instagram, Facebook, Messenger, Twitter, Snapchat, WhatsApp, Tik Tok, etc.
  • Keylogger: Input Information, especially sensitive messages or passwords.
  • Etc

Spy app like mSpy also offers a timeline of all activities of your phone, so you can always know what is going on at a glance.

4. Track GPS Location and set Geo-Fencing

You can know where someone had been and track the location of the tapped Android at any given time from a map. With the Location alerts, you can also set up a Geo-Fencing from 50 meters to as much as 10km. If the bugged android phone moves out or comes within a certain distance of a location you have set on the dashboard, you will get alerts from the spy app.

 

How Does Spy App Work to Hack Android Phone/Tablet Remotely

Most spying apps work on both phone and tablet platforms. You can monitor all the activities and access any files on the target device with the dashboard on your phone or computer screen, just right after installing the app on the Android phone or tablet you want to hack.

The installation is a one-time thing and will only take a few minutes. No rooting is needed. Then the application will work in stealth mode and cannot be found in any case.

Here is a demonstration.

How to Hack an Android Phone Remotely using Spy App

Since most of the spying app on the market works pretty much the same way, we sum up three general steps that you can follow to hack Android remotely.

Step 1. Create an account

You need to go to the official website of the spying app and register an account. (Most Spy apps offer a free trial. If not, you are also eligible to receive a full refund within 7 to 30 days.)

Step 2. Connect with the target Android

After creating a premium account, you will receive an email, which contains the registration code as well as a detailed guide about how to install the app and how to make necessary settings.

Step 3. Start hacking

When everything is ready, you can check the dashboard of the spying app from the web browser.

List of the Best Hacking Tools to Hack Android Phone Remotely

There are numerous spying tools online. If you think you’ve got your head wrapped around all that when choosing the right one aimlessly, no worry, we have already tested over 100+ apps and selected some best of the best that deliver the promised features and hack an Android remotely just like one of these top-rated products:

Best Value: mSpy

mSpy Parental ControlWell, the “Best Value” android hacking tool for most people depends on how much you’re will to pay, but mSpy hits a good sweet spot at $48.99/month – a bit more than budget brands, but still affordable and significantly less than professional Android hacking tools.

mSpy has powerful hacking features, a user-friendly control panel to monitor and manage the online activity based on your need. The purchase of mSpy comes with a detailed installation Wizard with your login credential to get you to start, as well as 24/7 free multi-lingual personalized technical support.mspy banner

 

Best Comprehensive Option: Spyzie


With a variety of hacking features, Spyzie provides the most comprehensive Android remote hacking solution for you. It can help to fully access any file on Android from photos/videos to instant messaging like WhatsApp, Snapchat, Viber, Facebook, etc, monitoring all the activities on the Android phone in real-time around the clock.

As one of the stealthiest Android spy phone apps on the market, you won’t be disappointed. It can work invisibly in the background without draining the battery or slow down the Android. Its simple and straightforward control panel also ensures that it can be easily and effectively installed and used.

 

Best Price: FamiSafe $9.9/Month

famisafe bannerAsk around about the best Mobile Data Recovery software brands, and someone will almost undoubtedly bring up Wondershare. But they made an Android hacking tool(FamiSafe) as well. With a monthly plan at $9.99, you can monitor up to 5 devices with full features at the same time. Its 7-days money-back guarantee is shorter than many other spy apps, but the price to performance is hard to say no.

 

Best Android File Hacker: uMobix

umobix banner
With a global pandemic in full swing, people spending more time on their phones. If you are looking for a spy phone app to help you check what’s going on with the targeted phone and save a copy of the file from the Android, you won’t want to miss uMobix.

This advanced android hacker can collect evidence in visual easily. You can sit behind and check the photos, videos, text messages, bookmarks, notes, calendars, attachments of those messaging apps, etc. that send automatically from the targeted android to your user space in chronological order.umobix banner

 

Best GPS Tracker: Cocospy

Cocospy is a perfect GPS tracker. Like many of the spying apps listed here that offer Android file hacking, Cocospy is also specially designed to track current and past locations in real-time. It can be used to specify a spot as watched or forbidden on the map. So, you can get alerts when the target Android enters or leave the place. As the Geofence functions suggest, Cocospy is the real phone tracker of all these spying apps.cocospy banner

 

Best Screen Monitor: pcTattletale

pcTattletale Poster
If you are looking into how to hack Android phone screen, you’ve probably already heard of pcTattletale, which has a big hand in helping employers, parents, and spouses to hack the onscreen activities of the targeted Android, just like watching an online video of their every tap or clicks. Most importantly, you can monitor the screen in live mode from anywhere at any time. Just take out your phone or pc to see the live streaming.pctattletale banner

 

Best Phone Interceptor: FlexiSpy

flexispy
FlexiSpy is almost in a category of its own. Unlike the other spy phone app on this list, which mostly focuses on data collecting, FlexiSpy can turn on the Android’s microphone and record its surroundings remotely. FlexiSpy’s marketing is aimed more toward employee tracking, but parents and lovers can also find a lot to utilize, especially if you’re looking for a way to listen and record live phone calls or VoIP calls in hidden mode.

Now you can try on these best spy apps to hack Android phones remotely from a web browser.

Senior Solutions to hack android mobile data (More Complicated)

Abstract:

Hacking tricks boasts access to the Android phone remotely. However, these methods mean very little for average users.

1. Hack Android phone remotely using Kali Linux (Kali is not for the beginner)

Kali Linux is one of the most popular Debian-based operating systems for hacking Android by ethical hackers. One of the reasons is that Kali has so many tools (over 600) and can be fully customized. It is mostly used to test advanced penetration, analyze networks, or research security. Just because of the flexibility of this OS, it needs a good knowledge base to configure and control the Kali Linux package to meet your need.

Need Kali Linux to help you hack Android remotely if you know little about C, C++, Python, or Perl program language? You’d better think about it twice.

2. Hack Android Device with ADB (Android Debug Bridge)

Android Debug Bridge is a versatile command-line tool that is meant for developers to communicate with Android devices.

Much like a channel, ADB allows hackers to gain access to an Android device through the Ghost framework.

To hack Android device with ADB, you will need:

  • A computer with ADB client installed
  • Stable internet connection
  • Android debugging server of the target phone should be on

When all these requirements are met, you can launch ADB on the system, find and hack the vulnerable Android device with the debugging server on.

3. Hack Android Phone by Sending an SMS with Link

It sounds like a good idea to send a phishing link to the victim’s Android via SMS and hack. However, the feasibility of this method is low. First, you need to know how to create and host a phishing page, which may take you days to finish if you are a starter. Even if you manage to make one, you should make sure the victim clicks the link. But nowadays, no one will click a suspicious link in a message from an unknown phone number. So, hacking Android with phishing links is definitely not a recommendation.

Summary: Spy Phone App is the Better Way to Hack Android Remotely

Both spy phone app and coding tricks can remote hacking Android. However, the compelling features of the Spying app make it more than easy enough to collect what you need from an Android. One thing you’ll quickly learn with a spying app is how convenient it can be when you open the web-based control panel on your computer or phone, and find out those versatile functions like hacking files, tapping phone calls, tracking location, etc.

If you’d rather not learn coding language from the beginning, just go and set up a spy app within a matter of a few minutes, no need to root, then the app will automatically run in stealth mode and send information to your userspace for you to check at any given time. This is what Android hacking should look like.

CAUTION: The content here is for educational purposes only. Any illegal behavior with the use of the aforementioned hacking tools is not encouraged.

FAQ: Legal Risk: Is it legal to hack someone’s Android Phone?

Well, I think you know the answer already. But think about the safety of your children, the endangered relationship, or your unfaithful employees. You will make the right choice. Sometimes, hacking someone’s phone is totally the way to go.