الكثير من الصور عالقة في هاتف سامسونج مكسور؟ تعلم كيفية الحصول على صور من هاتف Galaxy Samsung المكسور بما في ذلك جميع طرازات هواتف Samsung.

(جديد صدر) كيفية الحصول على صور من هاتف سامسونج غالاكسي مكسور

آخر تحديث في 16 يونيو 2020 جيسون بن

هاتفي يقودني للجنون. في الأسبوع الماضي ، أسقطت بطريق الخطأ سامسونغ التي اشتريتها من مكتب مكتبي. للأسف ، تم كسر الشاشة. في البداية ، لا يزال بإمكاني استخدامه لإجراء مكالمات هاتفية وإرسال رسائل نصية. وكنت مشغولاً بالعمل في الآونة الأخيرة ، لذا لم أقم بتحطيم الهاتف المكسور إلى خدمة الهاتف المحمول للحصول على إصلاح. ومع ذلك ، تمسك هذا الصباح وأصبح فارغًا تمامًا منذ ذلك الحين. حتى أنني لم أجد فرصة لتنشيطه للحصول على المستندات والصور المهمة منه. حاولت توصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بي عبر USB ولكن لا يمكن أن يساعد. مستاء حقا لأنها على بعض الوثائق الهامة وجميع الصور مع صديقتي! أنا حقا بحاجة لهم الآن! يمكن لأي شخص مساعدتي في هذا؟ كيفية الحصول على الصور من كسر سامسونج؟

يواجه عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android المشكلة التي تتعرض لها شاشة اللمس على هاتفهم الجوال عن طريق الخطأ. وليس من غير المألوف بالنسبة لهم أن يفقدوا الصور مع شركائهم المحبوبين أو أطفالهم من أجهزتهم المكسورة. إذا كنت واحدًا منهم ، يسعدنا أن نخبرك حقيقة أن صورك ربما لا تزال آمنة وصوتًا في ذاكرة هاتفك.

ولكن كيف يمكنك الحصول على صور من هاتف Samsung مكسور أو غيرها من هواتف Android المحمولة؟ لدينا حل مفيد بشكل لا يصدق بالنسبة لك: استخراج بيانات Android المكسور.

إنه برنامج احترافي يمكن الاعتماد عليه ولا يمكنك فقط استعادة صورك المفقودة من الهاتف المحمول الذي تم كسره ، ولكن أيضًا جميع جهات الاتصال والرسائل النصية والمستندات ومقاطع الفيديو والموسيقى. ما هو أكثر من ذلك ، هو برنامج سهل الاستخدام أيضا لأنك قادر على تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الكمبيوتر المحمول دون الحاجة إلى أي مساعدة من المتخصصين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتكيف مع جميع هواتف سامسونج تقريبًا ، مثل Samsung Galaxy S4 / S5 / S6 / S6 و Samsung Galaxy Note 3 / 4 / 5 و Samsung Galaxy Tab. وأخيرًا ، لا يلزمك الاتصال بالإنترنت لإجراء هذا البرنامج ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تسرب المعلومات الخاصة.


قم بتنزيل استخراج بيانات Android المكسور مجانًا الآن!

شراء استخراج البيانات الروبوت كسر الآن!

استخراج الاتصال ، رسالة ، سجل المكالمات ، صور ، فيديو ، وثيقة وأكثر من كسر جهاز أندرويد

فوز تحميل فوز تحميل الحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر

خطوة 1 تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.

يمكنك تنزيل حزمة تثبيت على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك. ثم انقر فوق الحزمة لتثبيتها. بعد التثبيت ، سيتم تشغيل البرنامج تلقائيًا وإدخال الواجهة. على ذلك سوف تجد عدة فئات. يمكنك اختيار كسر استخراج بيانات أندرويد لاستعادة صورك.

خطوة 2 توصيل الهاتف والكمبيوتر الشخصي.

استخدم كبل USB لتوصيل جهاز سامسونج المعطوب وجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. وقراءة التعليمات بعناية قبل العملية. وانقر على اليسار بداية أو الحق واحد وفقا لحاجتك للبدء.

خطوة 3 اختيار معلومات الهاتف المحمول.

في هذه الخطوة ، يمكنك تحديد اسم جهازك وطراز الجهاز من الخيارات المنسدلة. قم بإجراء تحقق مزدوج لضمان اختيار الخيار الصحيح. إذا لم تكن متأكدًا منهم ، فمن الأفضل أن تحصل على دليل الجوال الخاص بك لإلقاء نظرة. بعد التحديد ، يمكنك النقر فوق أكد زر للمضي قدما.

خطوة 4 الدخول في وضع التنزيل.

اتبع الإرشادات على الشاشة: قم بإيقاف تشغيل الهاتف المحمول ؛ اضغط على حجم أسفل ومن ثم زر الطاقة وزر الرئيسية زر في نفس الوقت واحتجازهم ؛ اضغط على حجم ما يصل زر. في الماضي انقر فوق بداية الرابط على الشاشة. انتظر حتى يتم الانتهاء من إصلاح نظام Android المكسور ، ثم يمكنك الوصول إلى البيانات الموجودة على Samsung.

خطوة 5 شفاء.

اختر الصور التي تحتاجها وانقر فوق استعادة لتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

نوصيك بشدة بتنزيل Android Data Recovery لمساعدتك على التعامل مع فقدان البيانات على الهواتف المكسورة. ومن دواعي سروري أن تكون مفيدة. ونأمل أن تشاركه مع أصدقائك.


قم بتنزيل استخراج بيانات Android المكسور مجانًا الآن!

شراء استخراج البيانات الروبوت كسر الآن!

استخراج الاتصال ، رسالة ، سجل المكالمات ، صور ، فيديو ، وثيقة وأكثر من كسر جهاز أندرويد

فوز تحميل فوز تحميل الحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر

التعليقات مغلقة.

So Many Photos Stuck in a Broken Samsung Phone? Learn How to Get Photos from a Broken Samsung Galaxy Phone including All Samsung Phone Models.

(New Released)How to Get Photos from a Broken Samsung Galaxy Phone

Last Updated on June 16, 2020 by Jason Ben

My phone is driving me crazy. Last week I accidentally dropped my new-bought Samsung from my office desk. Unfortunately, the screen was broken. At first I could still use it to make phone calls and send text messages. And I was busy at work lately so I didn’t take the broken phone to mobile phone service to get repaired. However, this morning it stuck and became totally blank from then. I even didn’t have an opportunity to activate it to get my important documents and photos from it. I tried to plug it into my computer via USB but it couldn’t help. Really upset because on it are some of my important documents and all of my pictures with my girlfriend! I really need them right now! Could anybody help me with this? How to get photos from a broken Samsung?

A great number of Android smartphone users are faced with the problem that the touch screen on their mobile phone is accidentally broken. And it is not uncommon for them to lose photos with their beloved partners or children from their broken devices. If you are one of them, we are really glad to tell you the fact that your photos are probably still safe and sound in the memory of your phone.

But how to get photos from a broken Samsung or other Android mobile phones? We have an incredibly helpful solution for you: Broken Android Data Extraction.

It is a professional and dependable software that you can not only recover your lost photos from the broken mobile phone, but also all of the contacts, text messages, documents as well as videos and music. What’s more, it is a user-friendly software as well because you are able to run the program on your computer or laptop with no need for any help from specialists. Besides, it can adapt to almost all of Samsung phones, such as, Samsung Galaxy S4/S5/S6/S6, Samsung Galaxy Note 3/4/5 and Samsung Galaxy Tab. Lastly, you don’t have to connect to the Internet to perform this software so there is no need to worry about private information leak.


Download Broken Android Data Extraction FREE Now!

Purchase Broken Android Data Extraction Now!

Extract Contact, Message, Call Log, Photo, Video, Document&more from Broken Android Device

Win Download Win Download Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

Step 1 Installing the software on your computer or laptop.

You can download an installation package on you your computer or laptop. Then click the package to install it. After the installation, the software will launch automatically and enter the interface. On it you will find several categories. You may choose Broken Android Data Extraction to recover your photos.

Step 2 Connecting the phone and the PC.

Use a USB cable to connect your broken Samsung and your computer or laptop. And read the instructions carefully before operation. And click either the left Start or the right one according to your need to get start.

Step 3 Choosing mobile phone information.

In this step you may select your device name and device model from the drop-down options. Make double check to guarantee you choose the correct option. If you are not sure about them, you’d better get your mobile manual to have a look. After the selection, you may click the Confirm button to proceed.

Step 4 Entering Download mode.

Follow the instructions on the screen: switch the mobile off; press the Volume Down button, Power button and Home button at the same time and hold them; press the Volume Up button. At last click the Start link on the screen. Wait until the repairing of the broken Android system finish then you can access the data on your Samsung.

Step 5 Recovering.

Choose the pictures you need and click Recover to download them on your computer.

We highly recommend you download Android Data Recovery to help you deal with data loss on broken phones. And it’s a great pleasure to be helpful. And hope you share it with your friends.


Download Broken Android Data Extraction FREE Now!

Purchase Broken Android Data Extraction Now!

Extract Contact, Message, Call Log, Photo, Video, Document&more from Broken Android Device

Win Download Win Download Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

Comments are closed.