أفضل مراجعة لاستعادة بيانات iPhone على Win / Mac في 2020 (اختيار المحرر)

آخر تحديث في 13 أغسطس 2020 جيسون بن


مرحبًا بك في 2020. وهذا هو الوقت المناسب لنا لتحديث أفضل قائمة برامج استعادة البيانات الخاصة بـ iPhone. لقد تم تحديث هذه القائمة لمدة تقرب من السنوات 4 ، وكل عام ، عمدنا فقط إلى إعادة كتابة المشاركة تمامًا مع حذف النص الذي تمت كتابته قبل ذلك ، مما جعله مرتبكًا في بعض الأحيان. لذلك ، هذه المرة. سأضيف شيئًا أظن أنه مهم وأبقي النص الأصلي مطويًا (إذا كنت تريد قراءة المراجعات السابقة ، فقم بتفصيل قائمة الأكورديون). آمل أن يساعدك ذلك في الحصول على نظرة عامة حول تطوير هذه المنتجات في الماضي على المدى الطويل.

حسنا برامج استعادة بيانات الآيفون من معظم العلامات التجارية أصبحت أكثر وأكثر متشابهة مع بعضها البعض. جميعهم يدعمون استعادة جهات الاتصال ، والصور ، وسجل المكالمات ، والرسائل النصية ، ورسائل iMessage ، ورسائل WhatsApp ، والملاحظات ، والتقويم ، وعلامة Safari المرجعية والتاريخ ، وما إلى ذلك مما يجعل من الصعب علينا التمييز بين الفوز والخسارة. لكن هذا ما نفعله.

والآن ، دعنا نجري مراجعة موجزة لأفضل برنامج لاستعادة بيانات iPhone في 2020. We rand dr.fone on #1 for its rich and iMyfone ranks on #2 for its brinence on recovering social media app chat history. ويتم تقليل FoneLab إلى #3 للحصول على بعض تحديثات الميزات. ونقوم بإضافة MobiSaver إلى #5.

هنا القائمة الكاملة:

#1 dr.fone
#2 iMyfone D-Back
#3 Aiseesoft FoneLab
#4 PhoneRescue لنظام iOS
#5 EaseUs MobiSaver

#1 dr.fone

dr.fone هو حقا أول استعادة بيانات iPhone على مستوى العملاء في السوق. تم إطلاقه في 2012 وبعد تحسينه على 7-year ، أصبح من الأدوات القوية والمحمولة بالميزات ، والتي تتميز بسهولة الاستخدام ، مع دمج العديد من وحدات الهاتف المحمول مثل النقل ، والتبديل ، والنسخ الاحتياطي والاستعادة ، وإلغاء القفل ، والإصلاح ، محو وأحدث استعادة التطبيقات الاجتماعية ، مما يجعل dr.fone الحل النهائي للهاتف المحمول. من المؤسف أنه بالنسبة لاستعادة بيانات التطبيق الاجتماعي ، لم يعد dr.fone يدعم استعادة رسائل ورسائل مسنجر ورسائل الخط ، يمكنك فقط استرداد WhatsApp و Kik و Viber.

Wondershare dr.fone - iOS Recover
النتيجة:

dr.fone هو الخيار الأفضل عندما تحتاج إلى التعامل مع بيانات الآي فون الخاصة بك بما في ذلك الاسترداد ، والنقل ، والنسخ الاحتياطي وما إلى ذلك. إنه حل شامل لكل إدارة بيانات هاتفك بما في ذلك هاتف Android. مع التكنولوجيا القوية والتوليف طويل المدى ، فمن المؤكد أنه يمكن الاعتماد عليه.

تحقق من مخطط أنواع الملفات المدعومة>
قراءة مراجعة dr.fone في 2018

#2 dr.fone toolkit (السابق Wondershare Dr.Fone for iOS)

dr.fone toolkit - استعادة بيانات iOS لاستعادة البيانات المفقودة على iPhone ، ولديه القدرة على استرداد البيانات مباشرة من iTunes و iCloud Backup ، والتي يمكن أن تساعد في حفظ البيانات حتى عندما يكون جهاز iOS الخاص بك مفقودًا أو تالفًا. يعمل على جميع إصدارات iOS بما في ذلك iOS 12. إن استعادة جهات الاتصال والرسائل النصية القصيرة والتاريخ ولفة الكاميرات والفيديو والمكتبات الموسيقية والمذكرات الصوتية والتقويم والمذكرات والتذكيرات و Safari المرجعية و Kik و Viber و Messenger , WhatsApp والخط بسيط بشكل ملحوظ.

كل ما عليك فعله هو توصيل جهاز iOS بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كما تقوم أداة استعادة البيانات بمسح الملفات المفقودة لاستردادها. يمكنك معاينة البيانات المفقودة من الجهاز ومن ملفات النسخ الاحتياطي قبل تنفيذ الاسترداد.

الخلاصة:

dr.fone toolkit هو برنامج يحظى بشعبية كبيرة في السوق. الكبيرة هي أنه يمكنك اختيار استعادة البيانات إلى iPhone أو الكمبيوتر. والجزء الإضافي هو أنه يدعم النسخ الاحتياطي واستعادة الرسائل على WhatsApp و LINE و Viber و KIK بالإضافة إلى iMessages (عليك دفع أموال إضافية للحصول على تلك الميزات).

#2 iMyFone D العودة

D-back هو حصان مظلم تنافسي في العامين الماضيين بين iPhone Software Recovery Software Market. في 2018 ، أطلقت iMyfone العديد من المنتجات مثل LockWiper و iPhone WhatsApp Recovery و AnyRecover for Windows و AnyRecover for Mac و Fixppo و TunesFix و TunesMate و iTransor و iTransor Lite. حسنا ، انهم يخلطون بين الأسماء ، يريدون معرفة المزيد ، وتوسيع الأكورديون لعرض التفسير الصريح على النحو التالي.

//LockWiper: إزالة Apple ID & Lock Screen Passcode من iPhone و iPad.
//iPhone WhatsApp Recovery: إنها أداة مشتقة من iPhone Data Recovery ، وهي مخصصة لاستعادة رسائل WhatsApp المفقودة / المحذوفة من جهاز iOS. وهو أرخص بكثير من استرداد بيانات iPhone في حين أعتقد أن هذا الأخير هو خيار أكثر منطقية.
//AnyRecover لنظام Windows: أداة استرداد بيانات Windows Lost.
//AnyRecover لنظام Mac: ماك استعادة البيانات المفقودة أداة.
//Fixppo: أداة استعادة نظام iOS.
//TunesFix: إصلاح أخطاء iTunes. أستطيع أن أتحدث هذا يمكن أن يكون أداة مفيدة لأنني عانيت من أخطاء iTunes الكثير جدا.
//TunesMate: بديل iTunes لإدارة بيانات iPhone على جهاز الكمبيوتر.
//iTransor: بديل iTunes للنسخ الاحتياطي واستعادة بيانات iPhone / iPad.

بالنسبة لـ iPhone Data Recovery ، يركز iMyfone على التعامل مع بيانات iPhone حيث يمكنك أن ترى أنه ليس لديه أداة لاستعادة بيانات Android حتى الآن. برأيي ، فإن أكبر تميز متميز في D-Back هو دعم معظم الاسترداد الاجتماعي للتطبيقات بما في ذلك بيانات WhatsApp Data و KiK Data و WeChat Data و Viber Data و LINE Data التي هي أوسع بكثير من المنافسين الآخرين.

iMyFone D العودة

الخلاصة:

D-Back هو نجم صاعد ، وهو مكرس ، محترف ومتطور. وهو لاعب البذور تنافسية للغاية في مكانة الانتعاش فون. سوف نولي اهتماما متواصلا لذلك. ربما ستصعد إلى #1 في العام المقبل ، والآن أقوم بترتيبها على #2.

تحقق من مخطط أنواع الملفات المدعومة>
اقرأ iMyFone D-Back review in 2018

#3 iMyFone D-Back (جديد)

D-Back عبارة عن أداة استرداد جديدة جدًا لجهاز iPhone. باعتباري مبتدئًا لبرنامج استرداد iPhone ، لدى iMyFone منتجًا متطورًا جدًا - D-Back (هل تعني بيانات Back-Back؟). يجب أن أقول أنه هو البديل الأكثر تنافسية ل dr.fone.

ستجد الكثير من الميزات المدروسة في D-Back ، وميزة المفضلة هي ما يسمى بـ "الاسترداد الذكي" الذي تحتاج فقط إلى اتباع معالج الاسترداد وسوف تتم إعادة توجيهك إلى الوضع الصحيح.

هذا هو المنطق
  • البيانات المفقودة أو المحذوفة عن طريق الصدفة -> الاسترداد من جهاز iOS
  • إعادة ضبط المصنع ، أو ترقية الهروب من السجن أو iOS -> الاسترداد من iTunes Backup
  • فقدت iPhone , تالفة أو مكسورة -> استرداد من iTunes النسخ الاحتياطي
  • اي فون مقفل بواسطة رمز المرور المنسي وآخرين -> الاسترداد من جهاز iOS
  • عالقا في سجل أبل ، وحلقات وضع الاسترداد ، وشاشات سوداء .. -> إصلاح نظام iOS

إذا كانت لديك فكرة بسيطة حول ما يحدث لهاتفك iPhone ، فستفضل استخدام وضع الاسترداد الذكي.

استنتاج:

إنه خيار معقول للأشخاص الذين يرغبون في استعادة بيانات iPhone المفقودة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استرداد الرسائل من تطبيق IM بما في ذلك WhatsApp و Kik و WeChat و Viber و Skype و Line ، فإن D-Back سيكون أفضل خيار حيث أنك لست بحاجة إلى دفع أموال إضافية للحصول عليه. جديد في المعركة ولكن تنافسية ، وأعتقد أنها حصلت على نسبة عالية الأداء السعر.

#3 Aiseesoft FoneLab

إذا كنت قد قرأت هذه المشاركة في السنوات الماضية 3 ، فأنت تعرف أن FoneLab قد سيطر على #1 لسنوات ، وهذه هي المرة الأولى التي نقوم فيها بسحبها إلى #3 مباشرة. سأقول إن المقياس الرئيسي لتخفيض ترتيبها ليس تحسينًا بارزًا. FoneLab لديه معدل استرداد جيد و .. ولا شيء غير ذلك. ترقية لها بطيئة من السوق. أما بالنسبة للتطبيق الاجتماعي ، فإنه يدعم فقط استعادة رسائل WhatsApp & المرفق. أثناء كتابة هذه المقالة ، تم تحديث FoneLab لدعم Kik و LINE Data Recovery ، وهو يدعم ثلاثة استرداد بيانات التطبيق الاجتماعي الآن بما في ذلك WhatsApp و Kik و LINE. على الرغم من أنه يقوم بعمل جيد في استعادة الرسائل النصية (و iMessages) ، الصور ، جهات الاتصال ، ال WhatsApp ، Notes ، سجل المكالمات ، إلخ. مثل المنافسين الآخرين ، فإنه يفقد تفوقه الرائد. ويجب أن أقول أنه ينبغي عليهم تحديث مخطط الواجهة ، إنها موضة قديمة جدًا.

Aiseesoft FoneLab
فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل الحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر

Conlusion:

نظرًا لأن dr.fone و D-Back يعملان بسرعة كبيرة ، فلا يمكن لـ FoneLab مواجهتها وفقدان الأولوية في 2018. على الرغم من كل ذلك ، فإنه لا يزال أداة موثوقة لاسترداد iPhone ، ويرجى ملاحظة أنها تقدم أفضل سعر.

تحقق من مخطط أنواع الملفات المدعومة>
قراءة مراجعة FoneLab في 2018

#1 FoneLab iPhone Data Recovery (أعلى بائع 2018)

هذا العام ، غادرنا المكان الأول لاستعادة البيانات فون FoneLab لأنه يحتوي على أعلى معدل استرداد البيانات فون بين هؤلاء المنافسين في هذه الصناعة ، والآن يمكنك حل المزيد من مواطن الخلل مع وحدات لها: iOS System Recovery و iOS Data Backup & Restore.

يمكن لـ Fonelab استعادة الملفات من iCloud و iTunes بالإضافة إلى استرداد البيانات من iDevice. يستعيد FoneLab الملفات مثل جهات الاتصال وسجل المكالمات والرسائل النصية القصيرة والتذكيرات وتاريخ Safari والملاحظات وألبومات الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو وقوائم التشغيل والعديد من العناصر الأخرى بما في ذلك الملفات التي تم حذفها منذ فترة طويلة. FoneLab for iOS هو خيار ممتاز لاسترداد أي بيانات تم حذفها أو فقدها عن طريق الخطأ.

كان FoneLab يطارد المنافسين بقوة. وقد تم تحديثه مؤخرًا بوحدتين - نظام iOS الاسترداد و iOS Data Backup & Restore.

دعونا نرى ما ستجلبه لنا:

استعادة نظام iOS:

يمكنك إصلاح جهاز iPhone الخاص بك باستخدام وضع DFU (tootip) أو وضع الاسترداد (tootip) أو Apple Logo أو وضع سماعة الرأس باستخدام أداة استعادة نظام iOS. أنا أعتبر أنه مكمل لاستعادة البيانات التي تعتني بعض المشاكل عالقة.

استعادة بيانات iOS واستعادتها:

لماذا أستخدم iOS Data Backup & Restore لعمل نسخة احتياطية من iPhone بدلاً من iTunes؟ في معظم الحالات ، تفي ميزة النسخ الاحتياطي في iTunes باحتياجاتك تمامًا. يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من iPhone بالكامل باستخدام iTunes واستعادة iPhone الخاص بك بنقرة واحدة.

يمكن أن يفعل iTunes نفس الشيء.

لكن!

ماذا لو كنت تريد فقط الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بعض بياناتك على iPhone أو كنت ترغب فقط في الحصول على صورة واحدة فقط من النسخة الاحتياطية الخاصة بك؟ هذا هو عندما تحتاجها. كما أقول دائما احتياطية هي عادة جيدة.

الخلاصة:

FoneLab هو أفضل برنامج لاستعادة البيانات فون في السوق ، وأنه لا يزال أفضل توصية لدينا. الكبيرة هي أنه يمكنك اختيار استعادة البيانات إلى iPhone أو الكمبيوتر. والجزء الإضافي هو أنه يدعم النسخ الاحتياطي واستعادة الرسائل على WhatsApp و LINE و Viber و KIK بالإضافة إلى iMessages (عليك دفع أموال إضافية للحصول على تلك الميزات).

#4 PhoneRescue لنظام التشغيل iOS

PhoneRescue هو دائما المفضل لدي. انها حصلت على تصميم تخطيط مذهل وأفضل تصميم تجربة المستخدم. بمجرد تشغيل وتجربة PhoneRescue ، ستجد أنه دقيق للغاية ومصنوع من خلال بعض الميزات والإرشادات المدروسة. أنا معجب مدير المنتج كثيرا. للاعتبار dr.fone و D-Back كمثال ، تمت ترقية PhoneRescue لدعم استرداد WhatsApp و LINE و KIK.

iMobie PhoneRescue

الخلاصة:

سأقوم بترتيبه على #1 إذا سمح لي فريقي بإجراء ذلك. مع الأخذ في الاعتبار الاستقرار والقوة ، فإنه يبقى على #4 أمرًا عادلاً. سوف أقترح عليك أن تجرب إذا كنت تحب.

تحقق من مخطط أنواع الملفات المدعومة>
اقرأ مراجعة PhoneRescue في 2018

#4 PhoneRescue لنظام iOS

PhoneRescue هو الأكثر مراعاة بين كل هذه الاسترداد حتى أفضل من D-Back. سوف تحصل على الكثير من التعليمات أثناء عملية استعادة البيانات بالكامل بحيث يتم الخلط بينك وبين ما يحدث أو أين أنا.

بمجرد تشغيل البرنامج ، سترى نصيحة تفصيلية حول الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها قبل استعادة التشغيل.

وسترى وصفًا متعمدًا لكيفية اختيار وضع الاسترداد وفقًا للسيناريوهات.

ما عليك سوى اختيار الوضع والبدء في الاسترداد.

الخلاصة:

بشكل عام ، فإن معدلات الاسترداد لجميع هذه الأدوات تكون مغلقة للغاية ، وبسببها ، سيكون لديك ميزة فريدة للتمييز من جميع المنافسين.

حسنا ، PhoneRescue لديها ثلاث ميزات البارزة:

  • أفضل تدفق عملية الاسترداد مع تعليمات دقيقة.
  • تماما مثل dr.fone ، فأنت حر في اختيار استرداد إلى iPhone أو استرداد إلى الكمبيوتر.
  • لائقة واجهة المستخدم.
  • استعادة رسائل WhatsApp و Line و Kik.

لذلك ، أنا مرتبة على #4.

#5 EaseUS MobiSaver

EaseUS هي علامة تجارية قديمة من 14 في تطوير الأدوات المساعدة لاستعادة البيانات. لديهم أدوات الاسترداد لأجهزة iPhone ، و Android ، و Windows و Mac ، و Disk Partition Utilities ، وأدوات النسخ الاحتياطي ، ونقل البيانات. تغطية كبيرة على المرافق البيانات يجعل من مطور استعادة البيانات المهنية. ميزة الاسترداد من MobiSaver تعمل عظماء ، في حين أن لديها واجهة مستخدم قديمة أسوأ من FoneLab. ويدعم أقل أنواع البيانات للاسترداد. لذلك يجب أن يكون في المكان الأخير.

EaseUS MobiSaver
الخلاصة:

تم تطويره بواسطة فريق برمجيات أداة البيانات المعروفة في حين أن MobiSaver لا يتم تنقيحه في العديد من الجوانب. في حين أن لديها أفضل الأسعار مما يجعل الأمر يستحق المحاولة.

// أنواع البيانات المدعومة الرسم البياني

نوع البياناتdr.foneD-العودةFoneLabPhoneRescueMobiSaver
روابط الاتصال
الرسائل والمرفقات
سجل المكالمات
الملاحظات والمرفقات
الصور
فيديو
تذكير
رسائل ال واتساب
رسول والمرفقات
Kik & المرفقات
فايبر و المرفقات
LINE & المرفقات
رسائل QQ
Wechat البيانات
المذكرات الصوتية
البريد الصوتي
صورة مصغرة
سفاري المرجعية
سفاري التاريخ
صور التطبيق
فيديو التطبيق
الصوت التطبيق
وثائق التطبيق
موسيقى
إيبووك
نغمات

التعليقات مغلقة.

Best iPhone Data Recovery Software Review on Win/Mac in 2020 (Editor's Pick)

Last Updated on August 13, 2020 by Jason Ben


Welcome to 2020. And it is the high time for us to update our best iPhone Data Recovery Software List. We have been updating this list for almost 4 years and every year we just totally rewrote the post with deleting text that had been written before which making it confused sometimes. So, this time. I will add something that I think important and keep the original text folded (If you want to read the past the reviews, just unfold the accordion menu). I hope that will help you to have an overview about the development of these products in the past long term.

Well iPhone Data Recovery Software from most brands are getting more and more similar with each other. They all support to recover contacts, photos, call history, text message, iMessage, WhatsApp message, note, calendar, Safari bookmark and history, etc. which making it difficult for us to distinguish between winning and losing. But, that’s what we do.

Now, let’s us have a brief review of our Best iPhone Data Recovery Software in 2020. We rand dr.fone on #1 for its feature-rich and iMyfone ranks on #2 for its prominence on recovering social media app chat history. And FoneLab is decreased to #3 for few feature updates. And we add MobiSaver to #5.

Here is the whole list:

#1 dr.fone
#2 iMyfone D-Back
#3 Aiseesoft FoneLab
#4 PhoneRescue for iOS
#5 EaseUs MobiSaver

#1 dr.fone

dr.fone is the truly first customer-level iPhone Data Recovery in the market. It was launched in 2012 and after over 7-year-refine it becomes so powerful and feature-rich, yet easy-to-use mobile phone toolkit with integrating many mobile phone unities like Transfer, Switch, Backup & Restore, Unlock, Repair, Erase and recent added Restore Social App, which makes dr.fone the ultimate mobile phone solution. The pity is that, as for social app data recovery, dr.fone no longer supports to recover Messenger Message & Attachments and Line Messages, you can only recover WhatsApp, Kik and Viber.

Wondershare dr.fone - iOS Recover
Conclusion:

dr.fone is the best choice when you need to deal with your iPhone Data including recover, transfer and back up etc. It is a one-stop solution for all your phone data management including android phone. With robust technology and long-term tuning, it is definitely reliable.

Check the supported file types chart >
Read dr.fone review in 2018

#2 dr.fone toolkit (former Wondershare Dr.Fone for iOS)

dr.fone toolkit - iOS Data Recovery recovers lost data on iPhone and has the capability of retrieving data directly from iTunes and iCloud Backup, which can help to save data even when your iOS device is lost or damaged. It works for all iOS versions including iOS 12. Recovering contacts, SMS messages, history, camera roll, video, music libraries, voice memos, calendar, notes, reminders, Safari bookmarks, Kik, Viber, Messenger,WhatsApp and Line is remarkably simple.

All you need to do is connect your iOS device to your computer and the data recovery tool scans for lost files to recover. You can preview lost data from the device and from backup files before you execute the recovery.

Conclusion:

dr.fone toolkit is very popular software in the market. The big one is you can choose to recover data back to iPhone or to Computer. And the bonus part is that it supports to backup and restore messages on WhatsApp, LINE, Viber, and Kik besides iMessages(you have to pay extra money to get those features).

#2 iMyFone D-Back

D-back is a competitive dark horse in the past two years among the iPhone Data Recovery Software Market. In 2018, iMyfone had launched many products like LockWiper, iPhone WhatsApp Recovery, AnyRecover for Windows, AnyRecover for Mac, Fixppo, TunesFix, TunesMate, iTransor, iTransor Lite. Well, they are confusing by names, want to learn more, expand the accordion to view the explicit explanation as below.

//LockWiper: Remove Apple ID & Lock Screen Passcode from iPhone and iPad.
//iPhone WhatsApp Recovery: It is a derivative tool from iPhone Data Recovery, is dedicated in recovering lost/deleted WhatsApp Messages from iOS Device. It is much cheaper than iPhone Data Recovery while I think the latter is a more reasonable option.
//AnyRecover for Windows: a Windows Lost Data Recovery Tool.
//AnyRecover for Mac: a Mac Lost Data Recovery Tool.
//Fixppo: an iOS System Recovery Tool.
//TunesFix: Fix iTunes Errors. I can talk this could be a useful tool since I have suffered iTunes Errors quite a lot.
//TunesMate: an iTunes alternative to manage iPhone data on computer.
//iTransor: an iTunes alternative to Backup and Restore iPhone/iPad Data.

As for iPhone Data Recovery, iMyfone focuses on dealing with iPhone data as you can see they don’t have android data recovery tool yet. In my opinion, the biggest outstanding excellence of D-Back is it supports the most social app recovery including WhatsApp Data, KiK Data, WeChat Data, Viber Data and LINE Data which is much wider than other competitors.

iMyFone D-Back

Conclusion:

D-Back is a rising star, it is dedicated, professional and sophisticated. It is a very competitive seed player in the iPhone recovery niche. We will pay consistent attention to it. Maybe it will climb to #1 in next year, now I rank it on #2.

Check the supported file types chart >
Read iMyFone D-Back review in 2018

#3 iMyFone D-Back(new)

D-Back is a very new recovery tool for iPhone. As a newbie of iPhone recovery software, iMyFone has a very sophisticated product – D-Back (does it mean Data-Back?). I must say that it is the most competitive alternative to dr.fone.

You will find a lots thoughtful features in D-Back, and my favorite one is the so-called “Smart Recovery” Mode with which you just need to follow the recovery wizard and you will be redirected to the right mode.

Here is the logic:
  • Lost or deleted data by accident -> Recover from iOS Device
  • Factory reset, jailbreak or iOS upgrade -> Recover from iTunes Backup
  • iPhone lost,damaged or broken -> Recover from iTunes Backup
  • iPhone locked by a forgotten passcode & others -> Recover from iOS Device
  • Stuck at Apple log, recovery mode loops, black screens.. -> Fix iOS System

If you have a little clue about what happen to your iPhone, you’d better try Smart Recovery Mode.

Conclusion:

It is a reasonable option for people who want to recover lost iPhone data. For those who want to recover message from IM App including WhatsApp, Kik, WeChat, Viber, Skype and Line, D-Back would be the best choice since you don’t need to pay extra to get it. New to the battle but competitive, I think it got a high performance-price ratio.

#3 Aiseesoft FoneLab

If you have read this post in the past 3 years, you know that FoneLab has dominated the #1 for years and this is the first time that we drag it down and directly to #3. I am going to say the main gauge of decreasing its ranking is no outstanding improvement. FoneLab has a good recovery rate and.. and nothing else. The upgrade of it is slow than the market. As for social app, it only support WhatsApp Messages & Attachment recovery. As I am writing this post FoneLab has updated to support Kik and LINE Data Recovery, it support three social app data recovery now including WhatsApp, Kik and LINE. Although it does a good job on recovering Text Messages (and iMessages), Photos, Contacts, WhatsApp, Notes, Call Log, etc. just like other competitors, it is losing its leading superiority. And I have to say that they should really update layout of the interface, it is quite old fashion.

Aiseesoft FoneLab
Win Download Mac Download Win Download Mac Download Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

Conlusion:

As dr.fone and D-Back is running so fast, FoneLab can’t keep up with them and lose priority in 2018. Despite all that, it is still a reliable recover tool for iPhone and please note that it offer a better price.

Check the supported file types chart >
Read FoneLab review in 2018

#1 FoneLab iPhone Data Recovery (Top Seller 2018)

This year, We left the first place to FoneLab iPhone Data Recovery since it has the highest iPhone data recovering rate among those competitors in the industry, and now you can solve more glitches with it's modules: iOS System Recovery and iOS Data Backup & Restore.

Fonelab can recover files from iCloud and iTunes as well as retrieve data from iDevice. FoneLab recovers files like contacts, call history, SMS messages, reminders, Safari history, notes, photo albums, music, videos, playlists and many other items including files that have long since been deleted. FoneLab for iOS is an excellent choice for retrieving any data accidentally deleted or lost.

FoneLab has been chasing after competitors so hard. Recently it has been upgraded with two modules – iOS System Recovery and iOS Data Backup & Restore.

Let’s see what it will bring to us:

iOS System Recovery:

You can fix your iPhone with DFU Mode(tootip), Recovery Mode(tootip), Apple Logo or headphone mode with iOS system recovery tool. I regard it as a complementation to data recovery that take care of some stuck problems.

iOS Data Backup & Restore:

Why do I use iOS Data Backup & Restore to back up my iPhone instead of iTunes? In most cases, iTunes’ backup feature totally satisfies your need. You can back up the whole iPhone with iTunes and restore your iPhone with one click.

iTunes can do the same thing.

But!

What if you just want to back up some of your data on iPhone or you just want to get only one photo from your backup? That is when you need it. As I always say backup is a good habit.

Conclusion:

FoneLab is the best iPhone data recovery software in the market and it is still our best recommendation. The big one is you can choose to recover data back to iPhone or to Computer. And the bonus part is that it supports to backup and restore messages on WhatsApp, LINE, Viber, and Kik besides iMessages(you have to pay extra money to get those features).

#4 PhoneRescue for iOS

PhoneRescue is always my favorite. It got the stunning layout design and best user experience design. Once you launch and try PhoneRescue, you will find that it is so delicate and made with some many thoughtful features and instructions. I admire the product manager a lot. To regard dr.fone and D-Back as example, PhoneRescue have upgraded to support to recover WhatsApp, LINE and KIK.

iMobie PhoneRescue

Conclusion:

I will rank it on #1 if my team let me do that. While considering the stability and robust, it stays on #4 is fair. I will suggest you to have a try if you like.

Check the supported file types chart >
Read PhoneRescue review in 2018

#4 PhoneRescue for iOS

PhoneRescue is the most considerate one among all these recoveries even better than D-Back. You will get lots of instruction during that whole data recovering process so that you would be confused by what happen or where am I.

Once you launch the program, you will see a detailed tip about things you need to do before operating recovery.

And you will see deliberate description of how to select a recovery mode according to the scenarios.

Just Pick a mode and Start to Recover.

Conclusion:

Generally speaking, the recovery rates of all these tools are very closed, because of which, you gonna have unique feature to distinguish from all competitors.

Well, PhoneRescue have three outstanding features:

  • Better recovery operation flow with meticulous instructions.
  • Just like dr.fone, you are free to choose Recover to iPhone or Recover to Computer.
  • Decent user interface.
  • Recovery of WhatsApp, Line and Kik Messages.

So, I rank it on #4.

#5 EaseUS MobiSaver

EaseUS is a 14-year-old brand in developing data recovery utilities. They have recovery tools for iPhone, Android, Windows and Mac, Disk Partition Utilities, Backup Tools and Data Transfers. Large coverage on data utilities makes it a professional data recovery developer. The recovery feature of MobiSaver works greats, while it has an outdated user interface that worse than FoneLab. And it supports the least data types for recovery. So it should be on the last place.

EaseUS MobiSaver
Conclusion:

Developed by well-known data utility software team while MobiSaver is not so refined in many aspects. While it has the best price which makes it worth trying.

//Supported Data Types Chart

Data Typedr.foneD-BackFoneLabPhoneRescueMobiSaver
Contacts
Messages & Attachments
Call history
notes & Attachments
Photos
Video
Calendar
Reminder
WhatsApp messages
Messenger & Attachments
Kik & Attachments
Viber & Attachments
LINE & Attachments
QQ Messages
Wechat Data
Voice memos
Voicemail
Thumbnail
Safari Bookmark
Safari History
App's photos
App's video
App's Audio
App's documents
Music
iBook
Ringtones

Comments are closed.