أفضل (أعلى 5) برامج استعادة بيانات Android على Windows / Mac Reviews

آخر تحديث في 13 يناير 2023 جيسون بن


حوالي نصف مستخدمي الهواتف الذكية هم من مستخدمي Android ، بما في ذلك Samsung و Huawei و HTC و Motorola و LG و Sony و Nexus والعديد من العلامات التجارية الأخرى التي تبني نظام تشغيل هواتفهم على نظام Android.

الهاتف مثل شريك وامتداد لك. نتصل بالأصدقاء ، ونشاهد الأفلام أو مقاطع الفيديو ، ونقرأ الأخبار ، والعديد من الأشياء الأخرى عبر الهاتف. انها حقا كارثة بالنسبة لك لانقاص الملفات على الروبوت أو حذف الملفات على الروبوت عن طريق الخطأ (البيانات المفقودة على iPhone). لنفترض أنك فقدت جهات اتصال العملاء المهمة لديك ، وحذّرت الرسائل الثمينة مع محبيك وعائلتك ، فمن المؤكد أنك ستجلب لك الجنون. لا داعي للذعر بعد! طالما لم يتم استبدال المساحة التي تشغلها بياناتك السابقة ، فلا يزال لديك فرصة لاستعادة هذه الملفات باستخدام برنامج استرداد بيانات Android.

بمجرد العثور على فقدان الملفات للهاتف ، يجب عليك التوقف عن استخدامه على الفور ، مما سيزيد من فرصة النجاح في استعادة البيانات. ثم تطبيق لأداة استعادة الروبوت لاستعادة البيانات المفقودة من هواتف أندرويد.

كيفية استرداد الرسائل النصية المحذوفة وأكثر من الروبوت؟ اليوم ، اخترت 5 أفضل استرجاع بيانات نظامي (سواء على نظامي التشغيل Windows و Mac) XNUMX التي قمنا باختبارها. مجرد قراءة الاستعراض لدينا واختيار واحد يلائم احتياجاتك في الغالب.

#1 dr.fone - استرداد (استرداد بيانات Android)

dr.fone - Recover (استرداد بيانات Android) هو أعظم برنامج لاستعادة البيانات لهواتف Android ، فهو يساعدك على استعادة الرسائل النصية المحذوفة واستعادة الصور المحذوفة واستعادة جهات الاتصال المفقودة واسترداد سجل المكالمات الذي تم مسحه واستعادة ملفات الفيديو والموسيقى والمستندات على جهاز الأندرويد الخاص بك الهواتف والأجهزة اللوحية وبطاقة SD.

بغض النظر عن كيفية ضياع بيانات Android ، بما في ذلك الحذف الخاطئ أو تأصيل نظام Android أو ترقية نظام التشغيل أو الهجوم من قِبل الفيروسات أو الجهاز الذي تم تعطيله أو تحطيمه أو تلفه. dr.fone - Recover (استرداد بيانات Android) سوف ينقذ كل هذه البيانات الهامة من جهازك. يمكنك أيضًا الاحتفاظ بنسخ احتياطية من الرسائل وجهات الاتصال والصور وغيرها من البيانات الموجودة باستخدام أداة استرداد android. قبل استعادة البيانات ، ما عليك القيام به التأصيل الروبوت لأول مرة.

الخصائص الرئيسية:

  • استعادة الرسائل النصية المحذوفة ، جهات الاتصال ، سجل المكالمات
  • استعادة الصور المحذوفة ، وأشرطة الفيديو والموسيقى وملفات الوثائق
  • استعادة بيانات Android من "الحذف الخاطئ" ، "تلف المياه" ، إلخ.
  • متوافق مع الهواتف / الأجهزة اللوحية من Samsung / LG / HTC / Sony / Huawei / ZTE والمزيد
  • دعم لاستعادة سجل دردشة ال WhatsApp
تحميل للفوز تنزيل لنظام Mac فوز تحميل ماك تنزيل

اختبار ومراجعة:

يمكننا أن نقول أن dr.fone - Recover (Android Data Recovery) يولد ليكون الخيار الأفضل لهؤلاء الأشخاص الذين فقدوا ملفاتهم على هواتف Android الخاصة بهم. نحن نقيمها كأفضل استرداد للبيانات على نظام Android استنادًا إلى الحقائق كما هو موضح أدناه ، فهي سريعة جدًا ، وتوفر أفضل تجارب المستخدم مع التخطيط والتوجيه البديهي ، وهي تتمتع بأكبر فرصة لاسترداد البيانات وفقًا للاختبار.

هناك العديد من السيناريوهات التي تحتاجها لاستعادة البيانات من هاتفك. dr.fone - Recover (استرداد بيانات Android) لدعم استعادة البيانات عند قفل جهاز Android أو كلمة المرور المنسية بكل بساطة. ميزة أخرى رائعة من dr.fone - Recover (استرداد بيانات Android) هي استعادة رسالة WhatsApp.

إيجابيات وسلبيات:

الايجابيات:

  • أفضل استرداد بيانات Android في السوق
  • أعلى معدل استرداد ناجح
  • متوافق مع جميع طرازات Android تقريبًا ويتطابق باستمرار مع المزيد من الهواتف
  • يمكن استرداد البيانات بغض النظر عن سبب فقد البيانات
  • توصية من الأدوات المناسبة لجذر الروبوت
  • سجل WhatsApp للدردشة مدعوم

سلبيات:

  • لا يوجد اتصال واي فاي

# 2 FoneLab - استرداد بيانات Android

FoneLab - Android Data Recovery هو برنامج رائع لاستعادة البيانات الخاصة ببرنامج android للمستخدمين الذين يساعدون على استرجاع الرسائل النصية المحذوفة ، مرفقات المراسلة المفقودة ، جهات الاتصال المفقودة ، سجل المكالمات المسجلة والصور ، الصور ، الفيديو ، الموسيقى ، المستندات على هاتف Android الخاص بك ، الجهاز اللوحي و SD بطاقة. كلما فقدت ملفاتك بسبب الحذف عن طريق الخطأ ، أو تأصيل المتتابعة ، أو مشكلة الترقية ، أو الهجوم على الفيروسات ، أو بسبب تحطمها ، أو تحطيمها ، أو كسرها أو سقوطها فقط في الماء ، يمكن لبرنامج استرداد Android استرداد البيانات الثمينة على جهازك. بالنسبة إلى الرسائل الحالية وجهات الاتصال والصور والملفات الأخرى ، يمكنك أيضًا استخدام Android Data Recovery لعمل نسخ احتياطية.

الخصائص الرئيسية:

  • استعادة الملفات المحذوفة بما في ذلك استعادة الرسائل المحذوفة ، جهات الاتصال ، سجل المكالمات من هواتف Android وبطاقات SD في الهاتف
  • استرجع الصور المحذوفة ، والفيديو ، والملفات الموسيقية والمستندات على هواتف Android / الأجهزة اللوحية وبطاقات SD (الإصدار المحترف فقط)
  • دعم سامسونج / LG / HTC / سوني / هواوي / زد الروبوت الهواتف / أقراص
تحميل للفوز تنزيل لنظام Mac فوز تحميل ماك تنزيل

اختبار ومراجعة:

يجب أن يكون استرداد Android الموثوق به ممتازًا في العديد من الجوانب. كيفية استعادة الصور المحذوفة من هاتف Android أو كيفية استرداد الملفات المحذوفة من Android لن تكون مشكلاتك بعد الآن عندما يكون لديك FoneLab - استرداد بيانات Android في متناول اليد. إذا كنت ترغب في اختيار نقطة ضعف ، يجب أن أقول إنها هي عملية الروبوت الجذر يرجع ذلك إلى حقيقة أنه لا يوصي أداة تجذير كافية لجميع الهواتف الروبوت. يدعم Android Data Recovery أشهر ماركات هواتف Android ، بما في ذلك Samsung Galaxy series و HTC و Sony و LG و MOTO و Huawei. وهو يدعم أنظمة من Android 2.3 إلى Android 6.0. مع ذلك ، يمكنك بسهولة استرجاع الصور المفقودة والمحذوفة وجهات الاتصال والرسائل النصية من هواتف Android. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك استرداد الملفات المفقودة من بطاقة SD في هاتف Android أو الأجهزة اللوحية. باختصار ، إنه استرداد بيانات Android لاستعادة ما تريد استعادته من أجهزة Android.

إيجابيات وسلبيات:

الايجابيات:

  • سهل الاستخدام
  • يمكنك استرداد العديد من البيانات باستخدام الإصدار المجاني
  • يسترد تقريبا أي نوع الملف
  • يعمل على جميع إصدارات Android تقريبًا
  • عملية بسيطة

سلبيات:

  • لا توجد أداة تأصيل مناسبة في قائمة التوصيات

# 3 EaseUs MobiSaver for Android

تبحث عن برنامج استعادة بيانات الروبوت؟ تريد أن تعرف كيفية استرداد الرسائل المحذوفة من الروبوت؟ أتساءل عن كيفية استرداد الرسائل النصية المحذوفة للهاتف أندرويد؟ يجب أن يكون EaseUs MobiSaver for Android في قائمة اختيارك. من الملائم تمامًا استرداد البيانات المحذوفة أو المفقودة من أي هواتف Android. مع واجهة المستخدم بديهية ، يمكنك بسهولة الحصول على بيانات الروبوت المفقودة بسهولة. يمكنك استعادة الرسائل المحذوفة والصور المفقودة وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات والمزيد. كيفية استرداد الصور المحذوفة من الروبوت؟ استعادة الصور المحذوفة من الروبوت مع EaseUs MobiSaver for Android أمر سهل للغاية ، تحتاج فقط إلى هاتف android الجذر أولاً واتبع الخطوات التي تصدرها هذه الأداة. ستعود في النهاية إلى كل تلك الصور التي تحتاجها.

الخصائص الرئيسية:

  • استرجع البيانات المفقودة من هواتف Android أو الأجهزة اللوحية
  • دعم جميع إصدارات نظام التشغيل Android الشائعة ومعظم أجهزة Android ، بما في ذلك Samsung و LG و HTC و Motorola و Sony و Google وغيرها.
  • معاينة جميع البيانات الممسوحة ضوئيا والاسترداد الانتقائي الذي تحتاجه
  • متوافق مع Android 6.0 Marshmallow / 5.1 / 5.0
  • قدرة أفضل على استعادة البيانات من بطاقة SD
تحميل للفوز تنزيل لنظام Mac فوز تحميل ماك تنزيل

اختبار ومراجعة:

EaseUS MobiSaver for Android عبارة عن برنامج استعادة بيانات Android سهل الاستخدام ولكنه قوي يتيح لك إمكانية فحص أجهزة Android مباشرةً أو مسح بطاقة ذاكرة SD لاسترداد بيانات Android مثل الرسائل النصية وسجل المكالمات والاتصال بالإضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو بغض النظر عن أنك ما الروبوت الهاتف.

إيجابيات وسلبيات:

الايجابيات:

  • علامة تجارية متطورة لاستعادة البيانات من الهاتف
  • دعم ثلاث لغات بما في ذلك اللغة الإنجليزية ، الألمانية ، والفرنسية
  • معاينة جميع البيانات القابلة للاسترداد قبل الاسترداد

سلبيات:

  • لا تدعم استعادة رسائل WhatsApp

# 4 Tenorshare Android Data Recovery

Tenorshare Android Data Recovery هي أداة قوية ومهنية بالنسبة لك لاستعادة جميع البيانات المفقودة على الفور. لا يقتصر الأمر على استعادة الرسائل النصية المحذوفة فحسب ، بل يدعم أيضًا استرداد جهات الاتصال والرسائل النصية والصور ورسائل WhatsApp ومقاطع الفيديو وسجل المكالمات من هاتف Android وجهاز لوحي على كل من Windows و Mac. استعادة الملفات المحذوفة على Android مع Tenorshare Android Data Recovery سهل للغاية ، مع نقرات بسيطة يمكنك استرداد الرسائل النصية المحذوفة على الروبوت والبيانات الأخرى. بالطبع ، لديك لجذر الروبوت الهاتف قبل استعادة البيانات. لحسن الحظ سوف تحصل على تعليمات مفصلة خلال عملية التعافي بأكملها.

بغض النظر عن الظروف: الحذف عن طريق الخطأ أو إعادة تعيين إعدادات المصنع أو التأصيل أو مشكلات أخرى. سوف يسترجع Tenorshare Android Data Recovery عبر هاتفك ويستعيد الملفات المحذوفة إلى هاتف Android.

الخصائص الرئيسية:

  • موثوقة استرداد البيانات الروبوت في أي حالات
  • استرداد حتى 8 أنواع الملفات
  • العمل لجميع أجهزة أندرويد واندرويد
  • بسرعة وكامل استعادة جميع الملفات المفقودة
تحميل للفوز تنزيل لنظام Mac فوز تحميل ماك تنزيل

اختبار ومراجعة:

Tenorshare Android Data Recovery هو واحد من أفضل برامج استعادة البيانات لهواتف Android. انها بسيطة وسريعة وبديهية. مع نقرات بسيطة ، يمكنك استرداد جهات الاتصال المفقودة أو المحذوفة ، سجل المكالمات والرسائل والصور ومقاطع الفيديو من الهاتف الخليوي بسهولة. يتيح لك استرداد ملفات Android القوي استعادة البيانات من هواتف Android أو الأجهزة اللوحية بسبب الحذف ، أو تأصيل الجهاز المحمول ، أو استعادة الهاتف المحمول إلى إعدادات المصنع ، أو فلاش ROM ، أو فقدان بيانات بطاقة الذاكرة ، أو إلغاء تحميل جهاز التمهيد أو الجهاز. يقدم الإصدار الأحدث من هذا المنتج بعض الإمكانيات الممتازة التي سيستمتع بها المستخدمون بشكل خاص ، بما في ذلك الوظيفة التي يمكنها اكتشاف الذاكرة الداخلية والخارجية لجهاز Android ، ومعاينة الملف المفقود قبل الاسترداد ، إلخ.

إيجابيات وسلبيات:

الايجابيات:

  • واجهة مع خطوة بديهية بخطوة
  • استرداد جميع معظم أنواع البيانات
  • دعم للاتصال بجهاز الكمبيوتر مع واي فاي

سلبيات:

  • واجهة تخطيط عادي

# 5 Remo Recover for Android

ملخص :

ليس لدينا أي شك في أن الاتصالات والرسائل والمذكرات وتاريخ المكالمة هي في غاية الأهمية بالنسبة لنا. ومع ذلك ، لا يتعين علينا جميعًا استرداد هذه البيانات إذا قمنا بتطبيق خدمة السحابة التي توفرها ماركات الهاتف. تميز خدمات Cloud المختلفة بشكل طفيف ، ولكنها تساعد جميعها في الاحتفاظ بنسخ احتياطية من الرسائل النصية وجهات الاتصال والملاحظات وسجل المكالمات والمزيد على حساب السحاب. بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين يتم تشغيل خدمة Cloud لديهم دائمًا ، تحتاج فقط إلى استرداد البيانات مثل الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو وحتى ملف التثبيت .apk. إذا كنت ضمن هذه الأقلية ، يجب عليك محاولة استخدام Remo Recover لنظام Android. تم تصميم Remo Recover لجهاز Android لاسترداد ملف الوسائط. تمامًا مثل استرداد بيانات Android الأخرى ، فإنه يدعم استعادة البيانات من الجهاز وبطاقات SD. ميزة استرداد البيانات من بطاقات SD مثبتة بشكل غير صحيح تجعلها رائعة بشكل ملحوظ.

الخصائص الرئيسية:

  • معاينة جميع البيانات القابلة للاسترداد مقدما
  • وضع الاسترداد المسح السريع
  • يستعيد جميع أغاني الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو بما في ذلك ملفات .apk
  • مسح بطاقات SD
  • القدرة على إنشاء ملفات صور النسخة الاحتياطية لبطاقة SD لتنفيذ الاستعادة في مرحلة لاحقة
  • استرجاع البيانات من بطاقات SD المثبتة بشكل غير صحيح (البطاقات ذات نظام الملفات التالف)
  • احفظ جلسة الاسترداد لتجنب إعادة المسح
تحميل للفوز تنزيل لنظام Mac فوز تحميل ماك تنزيل

اختبار ومراجعة:

يساعدك برنامج Remo Recover for Android على استعادة البيانات المفقودة أو المحذوفة والصور وملفات الفيديو وملفات .apk من هواتف Android وأجهزة التابلت وبطاقات SD وبطاقات الذاكرة. عملية الاسترداد بسيطة للغاية ، تحتاج فقط إلى مسح الجهاز ، الهاتف الجذر ، وتحديد الملفات التي تريد استعادتها وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. Remo Recover for Android غير قادر على دعم جميع طرازات android phone ، إلا أن فريقه حافظ على تحديث العلامات التجارية الجديدة لقاعدة البيانات ومواصلة تحديث برامجهم باستمرار. إذا كنت تريد استرداد النصوص أو الصور المحذوفة ، فيجب تجربة أدوات أخرى كما ذكرت أعلاه. إذا كنت تريد فقط استرداد الصور المحذوفة من Android ، فلا يجب عليك تجاهل هذه الأداة.

إيجابيات وسلبيات:

الايجابيات:

  • سهلة الاستخدام وبديهية مع واجهة بديهية

سلبيات:

  • يتم دعم ملفات الوسائط فقط

[2020] Best (Top 5) Android Data Recovery Software on Windows/Mac Reviews

Last Updated on June 16, 2020 by Jason Ben

About half of smartphone users are android users including Samsung, Huawei, HTC, Motorola, LG, Sony, Nexus and many other brands that build their phone operating system based on Android.

A phone is like a partner and extension of you. We contact friends, watch movies or videos, read news, and many other stuff via phone. It is truly a disaster for you to lose files on android or delete files on android by mistake (lost data on iPhone). Let’s say you lost your important clients’ contacts, deleted precious messages with your lovers and photos of your family, it surely will drive you crazy. Don’t panic yet! As long as the space that your previous data occupied hasn’t been overwritten, you still got a chance to recover those files with Android Data Recovery software.

Once you find files loss of your phone, you have to stop using it immediately, which will increase the chance of success recovering data. Then apply to an android recovery tool to recover lost data from android phones.

How to recover deleted text messages and more from android? Today I have discreetly selected 5 best android data recovery (both on Windows and Mac) that we have tested. Just read our review and pick the one that mostly fit your need.

#1 dr.fone - Recover (Android Data Recovery)

dr.fone - Recover (Android Data Recovery) is the greatest data recovery software for android phones it helps you to recover deleted text messages, recover deleted photos, restore lost Contacts, retrieve cleared Call History and recover Videos, Music, Documents on your Android phones, tablets and SD card.

No matter how you get lost of android data, including mistaken deletion, rooting android, upgrading OS, attacked by virus or device crashed, smashed or water damaged. dr.fone - Recover (Android Data Recovery) will rescue all these important data from your device. You can also backup existing messages, contacts, photos and other data with android recovery tool. Before recovering data, you have to do android rooting first.

Main Features:

  • Recover Deleted Text Messages, Contacts, Call History
  • Recover Deleted Photos, Videos, Music and Document Files
  • Restore your Android Data from Wrong Deletion, Water Damage, etc.
  • Compatible with Samsung/LG/HTC/Sony/Huawei/ZTE phones/tablets&more
  • Support to recover WhatsApp Chat History
Download for Win Download for Mac Win Download Mac Download Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

Test & Review:

We can say that dr.fone - Recover (Android Data Recovery) is born to be the best choice for those guys that lost files on their android phones. We rate it as the best android data recovery based on facts as below, It is super-fast, it provide the best user experiences with intuitive layout and instruction, it has the biggest chance to recover data according to our test.

There are so many scenarios that you need to recover data from your phone. dr.fone - Recover (Android Data Recovery) support to recover data when android device is locked or your simply forgotten password. Another outstanding feature of dr.fone - Recover (Android Data Recovery) is to recover WhatsApp Message.

Pros & Cons:

Pros:

  • The best Android Data Recovery in the market
  • Highest successful recovery rate
  • Compatible with almost all android models and continually match more phones
  • Can recover data regardless of the reason the data was lost
  • Recommendation of adequate tools to root android
  • WhatsApp Chat History supported

Cons:

  • No WiFi connection

# 2 FoneLab - Android Data Recovery

FoneLab - Android Data Recovery is great data recovery for android software for users that helps to retrieve deleted Text Messages, lost Messaging Attachments, lost Contacts, cleared Call History and Photos, Pictures, Videos, Music, Documents on your Android phone, tablet and SD card. Whenever you lost your files due to mistakenly deletion, rooting sequela, upgrading problem, virus attacking, or because you crashed, smashed, broke or just fall your device into water, this Android recovery software can retrieve the precious data on your device. For existing messages, contacts, photos and other files, you can also use the Android Data Recovery to make backups.

Main Features:

  • Recover Deleted Files including Restore Deleted Messages, Contacts, Call History from Android Phones and SD Cards in the Phone
  • Recover Deleted Photos, Videos, Music and Document Files on Android phones/tablets and SD Cards (Pro version only)
  • Support Samsung/LG/HTC/Sony/Huawei/ZTE android phones/tablets
Download for Win Download for Mac Win Download Mac Download Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

Test & Review:

A reliable android recovery should be excellent in many aspects. How to recover deleted photos from Android Phone or How to recover deleted files from Android will no longer be your problems once you have FoneLab - Android Data Recovery at hand. If you want to pick a weakness, I have to say it is the root android process due to the fact that it doesn’t recommend adequate rooting tool for all android phone. This Android Data Recovery supports the most popular Android phone brands, including Samsung Galaxy series, HTC, Sony, LG, MOTO, and Huawei. And it supports systems from Android 2.3 to Android 6.0. With it, you can easily retrieve your lost and deleted photos, contacts, and text messages from your Android phones. What's more, you can recover lost file from SD card in your Android phone or tablets. In a word, it is an Android data recovery to restore what you want to restore from your Android devices.

Pros & Cons:

Pros:

  • Easy to use
  • You can recover many data with free version
  • Recovers almost any file type
  • Works on practically all versions of Android
  • Simple process

Cons:

  • No adequate rooting tool in the recommend list

# 3 EaseUs MobiSaver for Android

Looking for an android data recovery software? Want to know how to recover deleted messages from android? Wondering how to retrieve deleted text messages for android phone? EaseUs MobiSaver for Android should be in your choice list. It is quite convenient to recover deleted or lost data from any Android phones. With its intuitive user interface, you can easily get back lost android data with ease. You can recover deleted messages, lost photos, contacts, videos, music, documents and more. How to retrieve deleted photos from android? Recovering deleted photos from android with EaseUs MobiSaver for Android is super easy, you just need to root android phone first and follow the steps that this tool instruct. You will finally get back all those images that you need.

Main Features:

  • Recover lost data from Android phones or tablets
  • Support all the popular Android OS versions and most Android devices, including Samsung, LG, HTC, Motorola, Sony, Google etc.
  • Preview all scanned data and selectively recover whose that you need
  • Compatible with Android 6.0 Marshmallow/5.1/5.0
  • Better ability of recovering data from SD card
Download for Win Download for Mac Win Download Mac Download Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

Test & Review:

EaseUS MobiSaver for Android is an Easy-to-Use yet powerful Android Data Recovery software that allows you to directly scan Android devices, or scan SD Memory card to recover Android data like text messages, call history, contact as well as photo & video, no matter you're what android phone.

Pros & Cons:

Pros:

  • Sophisticated brand of recovering data from phone
  • Support three language including English, Deutsch, and Français
  • Preview all the recoverable data before recovery

Cons:

  • Don’t support to recover WhatsApp messages

# 4 Tenorshare Android Data Recovery

Tenorshare Android Data Recovery is a powerful and professional tool for you to recover all the lost data instantly. It is not only deleted text message recovery, it also supports to retrieve contacts, text messages, photos, WhatsApp messages, videos, and call history from Android phone and tablet both on Windows and Mac. Recover deleted files on Android with Tenorshare Android Data Recovery is super easy, with simple clicks you can retrieve deleted text messages on android and other data. Of course, you have to root android phone before recovering data. Fortunately that you will get a detailed instruction during the whole recovering process.

No matter what circumstances: deletion by mistake, reset factory settings, rooting, or other issues. Tenorshare Android Data Recovery will look over through your phone and recover deleted files to your android phone.

Main Features:

  • Reliable Android Data Recovery for Any Situations
  • Recover up to 8 Types of Files
  • Work for All Android OS & Android Devices
  • Quickly and Completely Recover all Lost Files
Download for Win Download for Mac Win Download Mac Download Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

Test & Review:

Tenorshare Android Data Recovery is one of the best data recovery software for Android phones. It is simple, fast and intuitive. With simple clicks, you can recover the lost or deleted contacts, call history, messages, photos and videos from cell Phone easily. This powerful Android file recovery enables you to recover data from Android phones or tablets due to accident deletion, rooting mobile device, restoring mobile phone to factory settings, ROM flash, memory card data lost, Unlocking Boot loader or device broken. The newest version of this product offers some excellent capabilities that users will especially enjoy, including the function that can detect Android device internal and external memory directly, preview lost file before recovery, etc.

Pros & Cons:

Pros:

  • Interface with intuitive step by step
  • Recover all most all types of data
  • Support to connect to computer with WiFi

Cons:

  • Plain layout interface

# 5 Remo Recover for Android

Overview:

As we have no doubt that contacts, message, notes and call history are extremely important to us. However no all of us need to recover those data if we have applied Cloud service that provided by the phone brands. Different Cloud services distinguish slightly, but they all help to back up your text messages, contacts, notes, call history and more to their cloud account. For those people whose Cloud service is always on, you just to need to recover data like music, images, videos and even .apk installation file. If you are in this minority, you should try to use Remo Recover for Android. Remo Recover for Android is designated to recover media file. Just like other Android Data Recovery, it supports to recover data from device and SD cards. The feature of retrieve data from improperly mounted SD cards makes it remarkably outstanding.

Main Features:

  • Preview all recoverable data in advance
  • Quick scan recovery mode
  • Recovers all music songs, photos and videos including .apk files
  • Scans SD cards
  • Ability to create SD card replica image files to perform recovery at a later stage
  • Retrieve data from improperly mounted SD cards (Cards with corrupt file system)
  • Save recovery session to avoid re-scanning
Download for Win Download for Mac Win Download Mac Download Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

Test & Review:

Remo Recover for Android helps you to recover lost or deleted data, photos, videos and .apk files from Android phones, Tablets, SD Cards and Memory Cards. The recovery process is quite simple, you just need to scan the device, root phone, select the files you want to recover and save them to your computer. Remo Recover for Android is not able to support all models of android phone, However, Its team have kept updating new brands to database and keep updating their software frequently. If you want to recover deleted texts or photos, you should try other tools as I have mentioned above. If you just want to recover deleted photos from android, you should not ignore this tool.

Pros & Cons:

Pros:

  • Easy-to-use and intuitive with intuitive interface

Cons:

  • Only media files are supported

Comments are closed.