كيفية عمل نسخة احتياطية من جهات الاتصال على هاتف Android (سهل وسريع)

آخر تحديث في 16 يونيو 2020 جيسون بن

فقط تخيل كم هو مأساوي إذا فقدت كل الاتصالات على هاتف Android الخاص بك. قد تجد أن جميع المكالمات الواردة مربكة عندما يبدأ المتصلون في المحادثة بافتراض أنك تعرفهم. قد تقلق أمك عنك لأنها لم تسمع منك لفترة من الوقت. على عكس الصور والأغاني ، لا تعد معلومات الاتصال ملفًا محددًا تم حفظه في هاتف Android ويمكنك نقله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمجرد النقر فوق "نسخ" و "لصق". يبدو أن هناك مشكلة كبيرة لمستخدمي هاتف Android عندما تحاول معرفة كيفية إجراء نسخ احتياطي لجهات اتصال Android على جهاز الكمبيوتر.

لكن لا داعي للقلق بشأنها. في المقالة التالية ، سنقدم طريقتين لإجراء نسخ احتياطي لجهات الاتصال على هواتف Android. ما عليك سوى اتباع الخطوات ولم يعد لديك مشكلة إلى الأبد.


تحميل Android Data Backup & Restore FREE الآن!

شراء النسخ الاحتياطي للبيانات الروبوت واستعادة الآن!

النسخ الاحتياطي واستعادة اتصالات الروبوت ، والرصد ، سجل المكالمات ، صور ، فيديو ، وثائق وأكثر من ذلك.

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل الحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر

1 النسخ الاحتياطي اتصالات على الروبوت الهاتف مع Android النسخ الاحتياطي واستعادة

DataKit Android النسخ الاحتياطي والاستعادة يوفر وظيفة لمساعدة جهات الاتصال الاحتياطية على هاتف Android ، والتي تحاول جعلها أسهل وأكثر راحة. إنها أداة قوية للأشخاص الذين يرغبون في نسخ البيانات احتياطيًا على هواتف Android.

خطوة 1 قم بتنزيل Android Backup & Restore على النحو الوارد أعلاه وتثبيته بشكل صحيح. قم بتوصيل هاتف Android بجهاز الكمبيوتر لديك أيضًا (قبل توصيل جهازك بالكمبيوتر ، يرجى التأكد من تمكين تصحيح أخطاء USB على هاتفك).

خطوة 2 قم بتشغيل البرنامج وحدد استعادة بيانات Android واستعادتها الوحدة النمطية في اللوحة. لأولئك الذين يرغبون في النسخ الاحتياطي للجهات الاتصال فقط ، يرجى اختيار النسخ الاحتياطي لبيانات الجهاز زر لبيانات النسخ الاحتياطي بشكل انتقائي. غير ذلك، بنقرة واحدة النسخ الاحتياطي زر احتياطي جميع البيانات من جهازك.

خطوة 3 سيطلب منك بعد ذلك تحديد نوع البيانات التي ترغب في نسخها احتياطيًا عند تأكيد الاتصال بالجهاز. ضع علامة في المربع الصغير قبل روابط الاتصال أيقونة ثم اضغط على بداية زر في القاع. إذا كنت تريد إنشاء نسخة احتياطية مشفرة ، فضع علامة في المربع قبل ذلك النسخ الاحتياطي المشفر أيقونة قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.

خطوة 4 في الخطوة الأخيرة ، يظهر مربع حوار ويطلب منك تحديد المكان الذي تتوقع حفظ ملفات النسخ الاحتياطي فيه. يمكنك النقر على فتح على اليمين وتغيير مسار الحفظ الافتراضي. ثم المضي قدما من خلال النقر على OK .

خطوة 5 سيبدأ النسخ الاحتياطي تلقائيًا ويستغرق بضع ثوانٍ. يرجى عدم فصل أو استخدام الجهاز أثناء النسخ الاحتياطي.

نعم فعلا! صدق أو لا تصدق ، لقد أكملت للتو مهمة إجراء نسخ احتياطي لجهات الاتصال على هاتف Android. إنه ليس أكثر من مجرد نقرات بسيطة. فلماذا لا نحاول الآن؟

2 جهات الاتصال الاحتياطية على هاتف Android لجهاز الكمبيوتر باستخدام كبل USB

من أجل تجنب المشاكل المذكورة أعلاه ، يستجيب نظام Android للمشكلة عن طريق السماح باستيراد وتصدير جهات الاتصال لبطاقة SD. فيما يلي خطوات إجراء نسخ احتياطي لجهات اتصال Android مع الوظيفة المضمنة وكبل USB.

خطوة 1 فتح روابط الاتصال التطبيق على هاتف Android الخاص بك واضغط على زر القائمة في الجزء السفلي لإظهار قائمة القائمة.

خطوة 2 إختار ال استيراد و تصدير رمز من قائمة القائمة.

خطوة 3 إختار ال تصدير إلى بطاقة سد أيقونة. يبدأ عمل النسخ الاحتياطي تلقائيًا.

خطوة 4 عند الانتهاء ، يتم حفظ جميع جهات الاتصال في بطاقة SD الخاصة بك في شكل ملف vCard. قم بتوصيل هاتف Android بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وابحث عن ملف جهات الاتصال. ما عليك سوى نسخ الملف ولصقه على جهاز الكمبيوتر وحفظه في مكان يعجبك.


تحميل Android Data Backup & Restore FREE الآن!

شراء النسخ الاحتياطي للبيانات الروبوت واستعادة الآن!

النسخ الاحتياطي واستعادة اتصالات الروبوت ، والرصد ، سجل المكالمات ، صور ، فيديو ، وثائق وأكثر من ذلك.

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل الحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر

التعليقات مغلقة.

How to Backup Contacts on Android Phone(Easy and Fast)

Last Updated on June 16, 2020 by Jason Ben

Just imagine how tragic it is if you lose all contacts on your Android Phone. You may find all incoming calls confusing as the callers start the conversation presuming that you know whom they are. Your mom may worry about you as she has not heard from you for a while. Unlike photos and songs, contact information is not a specific file that is saved in your Android Phone and can be transferred to your computer by simply clicking on ‘copy’ and ‘paste’. It then turns out to be a big problem for Android Phone users when you are trying to figure out how to backup Android contacts to PC.

But there is no need to worry about it. In the following article, we are going to introduce two ways to backup contacts on Android Phones. Just follow the steps and you no longer have the problem for forever.


Download Android Data Backup & Restore FREE Now!

Purchase Android Data Backup & Restore Now!

Backup and Restore Android Contacts, Mesages, Call Log, Photos, Videos, Documents and more.

Win Download Mac Download Win Download Mac Download Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

1 Backup Contacts on Android Phone with Android Backup &Restore

DataKit Android Backup & Restore is providing a function to help backup contacts on Android Phone, which attempts to make it easier and more convenient. It is a powerful tool for people who wants to back up data on their android phones.

Step 1 Download Android Backup & Restore as above and install it properly. Connect your Android Phone to your PC as well (Before connect your device to computer, please make sure that you have enable USB Debugging on your phone).

Step 2 Launch the software and select the Android Data Backup and Restore module in the panel. For those who wish to backup contacts only, please choose Device Data Backup button to backup data selectively. Otherwise, One-click Backup button would backup all data from your device.

Step 3 It would then ask you to select the type of data you wish to backup when the connection to the device is confirmed. Tick the little box before the Contacts icon and then click on the Start button at the bottom. If you are intended to create an encrypted backup, just tick the box before Encrypted Backup icon as well before moving on to the next step.

Step 4 In the last step, a dialogue box appears and asks you to determine the place where you expect to save the backup files. You may click on the Open button on the right and change the default saving path. Then move on by clicking on the OK button.

Step 5 The backup will start automatically and take a few seconds. Please do not disconnect or use the device during the backup.

Yes! Believe it or not, you have just completed the task to backup contacts on your Android Phone. It is no more than simple clicks. So why not have a try now?

2 Backup contacts on Android Phone to PC with a USB cable

In order to avoid the troubles mentioned above, the Android system responds to the problem by allowing imports and exports of contacts to SD card. Here are the steps to backup Android contacts with the built-in function and a USB cable.

Step 1 Open the Contacts App on your Android Phone and tap the menu button at the bottom to show the menu list.

Step 2 Select the Import/Export icon from the menu list.

Step 3 Select the Export to SD card icon. The backup work starts automatically.

Step 4 When it is completed, all contacts are saved in your SD card in the form of a vCard file. Connect your Android Phone to your PC and find the contacts file. Simply copy and paste the file to your PC and save it in a place you like.


Download Android Data Backup & Restore FREE Now!

Purchase Android Data Backup & Restore Now!

Backup and Restore Android Contacts, Mesages, Call Log, Photos, Videos, Documents and more.

Win Download Mac Download Win Download Mac Download Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

Comments are closed.