كيفية النسخ الاحتياطي للهاتف أندرويد: الدليل الكامل في 2020

إيان ماكوان

هناك ضرورة لعمل نسخة احتياطية من هاتف Android الخاص بك

لقد أصبحت هواتفنا المحمولة أكثر من مجرد جهاز اتصال ، بل أصبحت محور كل تفاعلنا مع العالم. من جهات الاتصال إلى البريد الإلكتروني إلى المراسلة إلى الصور إلى الموسيقى وكل شيء ، تخزن هواتفنا المحمولة حياتنا على تلك والأصفار.

كونها جهازًا إلكترونيًا هشًا ، فإنها تتطلب بعض الرعاية ، وحتى الأكثر حرصًا منا قد عانينا من صدمة الهاتف المفقود أو انهيار النظام عندما تفقد كل بيانات الحياة. هذا بالطبع هو السبب في وجود مثل هذا التركيز على دعم أجهزتنا.

كيفية عمل نسخة احتياطية من هاتف Android

باعتباري مستخدمًا للهاتف يعمل بنظام Android ، فقد استخدمت العديد من تطبيقات النسخ الاحتياطي المتاحة وقد حققت نجاحًا متباينًا. ومع ذلك ، فقد لاحظت أيضًا أن هناك مجموعة متنوعة واسعة من الطرق لدعم الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، ولكن ليست جميعها سهلة الاستخدام. دعونا نواجه الأمر ، إذا كانت عملية إجراء نسخ احتياطي لهاتف Android معقدة ، فمن غير المرجح أن تفعل ذلك كثيرًا. مع الأخذ في الاعتبار أن القاعدة العامة العامة لأجهزة الجوّال ، هي إجراء نسخ احتياطي لهاتف Android على الأقل مرة في الشهر ، إن لم يكن أكثر.

لذا ، هل هناك تطبيق بسيط وسهل الاستخدام للنسخ الاحتياطي والاستعادة على Android؟ الاجابة البسيطة هي نعم. أثناء البحث عن تطبيق "أفضل" ، عثرت على تطبيق يسمى "Fonelab" لأجهزة Android. وهي الطريقة الأكثر بساطة لتنفيذ نسخة احتياطية من Android. لإجراء نسخ احتياطي لهواتف Android ، تتوفر لديك طرق 2 ، والنسخ الاحتياطي إلى جهاز الكمبيوتر أو النسخ الاحتياطي عبر Google.

كيفية عمل نسخة احتياطية من Android

على الرغم من ذلك ، بالمقارنة مع نظام التشغيل الرئيسي الآخر في سوق الهاتف المحمول ، فإن كل هذه الطرق تبدو خرقاء وطويلة.

هذا هو المكان الذي يصنع فيه فوناب كل الفرق. يمنحك هذا التطبيق الصغير جميع القدرات التي تريد عمل نسخة احتياطية من هاتف Android الخاص بك. وبالطبع ، فإنه يوفر أيضًا خيار استعادة الهاتف إذا كنت بحاجة إليه.

تحميل DataKit الروبوت بيانات النسخ الاحتياطي واستعادة. بمجرد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فأنت على استعداد لإجراء نسخ احتياطي آمن وسهل لبياناتك. من بين جميع الطرق المتاحة للنسخ الاحتياطي بنظام Android ، يعد هذا الإجراء الأنسب على الإطلاق.

هذه العملية بسيطة.

تنزيل Android Backup & Restore مجانًا الآن! قم بشراء Android Backup & Restore الآن!

OneClick إلى النسخ الاحتياطي للبيانات الروبوت من أي أجهزة الروبوت إلى جهاز الكمبيوتر.

فوز تحميلماك تنزيلفوز تحميلماك تنزيلالحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر

خطوات للنسخ الاحتياطي الروبوت مع النسخ الاحتياطي للبيانات والنسخ الاحتياطي

  • الخطوة 1 قم بتنزيل وتثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • فوز تحميلماك تنزيلفوز تحميلماك تنزيلالحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر
  • الخطوة 2 قم بتوصيل هاتف Android بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كابل USB. عند فتح التطبيق ، سترى أنه يتعرف على هاتفك وقد يسألك هاتفك عما إذا كنت تثق بجهاز الكمبيوتر ، انقر فوق YES وأنت جاهز.
  • الخطوة 3 في التطبيق حدد ما يلي في القائمة ، Android Data Backup & Restore ، ثم Device Data Backup. سترى بعد ذلك أن التطبيق سوف يسرد البيانات الموجودة على هاتفك. يمكنك نسخ كل شيء احتياطيًا أو يمكنك تحديد بيانات محددة لإجراء نسخ احتياطي.
  • انقر فوق النسخ الاحتياطي لبيانات الجهاز
  • الخطوة 4 انقر فوق ابدأ. سيسمح لك التطبيق بإضافة كلمة مرور للنسخة الاحتياطية إن أردت ، وبمجرد الانتهاء منها سيعلمك.
  • انقر فوق ابدأ واختر وجهة تنجح في النسخ الاحتياطي Android

بالنسبة لأولئك الذين يريدون معرفة Android Restore

  • الخطوة 1 قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك إذا لم يكن لديك. إذا قمت بذلك ، قم بتوصيل هاتفك وافتح التطبيق وحدد ، استعادة بيانات الجهاز في القائمة.
  • الخطوة 2 سيقوم التطبيق بإدراج النسخ الاحتياطية التي قمت بحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حدد مجموعة البيانات التي ترغب في استعادتها. يمكنك أيضًا تحديد ملفات معينة ضمن بيانات الاستعادة لاستعادتها إلى هاتف Android.
  • حدد ملف النسخ الاحتياطي لاستعادة و Clink Start
  • الخطوة 3 بمجرد تحديد الملفات التي تريد استعادتها ، انقر فوق ابدأ لإكمال العملية.
  • تنجح لاستعادة رسائل النسخ الاحتياطي

مقارنة

استخدام Fonelab Android Data Backup & Restore أسهل بكثير من أي طريقة أخرى استخدمتها. مقارنةً بالطريقة المستندة إلى السحاب عبر Google ، اكتشفت أن Fonelab لا يتطلب منك إعداد أي شيء على هاتفك على الإطلاق. إنها عملية بسيطة للاتصال والنقر. إنها سهلة بقدر ما يمكن أن تكون بسيطة وسهلة للتنقل إلى الوظيفة التي تريدها.

لا يُطلب منك أيضًا الحصول على أي اتصالات بيانات على هاتفك لإكمال عملية النسخ الاحتياطي أو الاستعادة. لذا ، إذا كان هاتف Android الخاص بك تالفًا ولا يمكنه الاتصال بشبكة الجوال ، فلا يزال بإمكانك توصيله بالكمبيوتر واستخدام Fonelab Android Data Backup & Restore لاسترداد بياناتك. التطبيق متوافق أيضا مع جميع العلامات التجارية الرئيسية للهاتف أندرويد.

هذا يجعل Fonelab أكثر برامج النسخ الاحتياطي أندرويد وأكثرها سهولة في الاستخدام والتي قمت باستخدامها على الإطلاق ، أوصي بشدة باستخدام Fonelab لأي مستخدم لهاتف Android.

How to Backup Android Phone: The Complete Guide in 2020

Last Updated on June 16, 2020 by Ian McEwan

There is a Necessity to back up your Android Phone

Our mobile phones have become more than just a communication device, it becomes the hub of all our interaction with the world. From contacts to email to messaging to photos to music and everything between, our mobile phones store our lives on ones and zeros.

Being a fragile electronic device, it does require some care, and even the most careful of us all have experienced the trauma of a lost phone or a system crash when you lose all that life-data. This is of course why there is such emphasis placed on backing up our devices.

How to Backup Android Phone

As an Android phone user, I have used several of the backup applications available and I have had mixed success. However, I have also noticed that there are a wide variety of methods to backup Android phones and tablets but not all are user-friendly. Let’s face it, if the process of backing up your Android phone is complicated you are unlikely to do often. Considering that the general rule of thumb for mobile devices, is to back up your Android phone at least once a month, if not more.

So, is there a simple, easy to use application for Android backup and restore? The simple answer is - YES. In my search for the “best” application, I found an app called “Fonelab” for Android devices. And it’s by far the most simple way of performing an Android backup. To backup Android phones, you have 2 ways, backup on to your PC or backup via Google.

How to Backup Android

Thing is though, compared to the other major OS in the mobile market, these ways all seem clumsy and lengthy.

That is where Fonelab makes all the difference. This little application gives you all the abilities you want to back up your Android phone. And of course, it also offers that phone restore option if you need it.

Download DataKit Android Data Backup &Restore. Once it’s installed on your PC, you are ready to safely and easily backup your data. Out of all the ways there are for Android backup, this is by far the most convenient.

The process is simple.

Download Android Backup & Restore FREE Now! Purchase Android Backup & Restore Now!

OneClick to Backup Android Data from any Android Devices to PC.

Win Download Mac Download Win Download Mac Download Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

Steps to Backup Android With Android Data Backup & Restore

  • Step 1 Download and install the application on your PC.
  • Win Download Mac Download Win Download Mac Download Get Free Trial via Email for Later Download on Computer
  • Step 2 Connect your Android phone to your PC via the USB cable. When you open the application, you will see that it recognizes your phone and your phone might ask if you trust the computer, tap YES and you are ready.
  • Step 3 On the application select the following on the menu, Android Data Backup & Restore, then Device Data Backup. You will then see that the application will list the data on your phone. You can back up everything or you can select specific data to back up.
  • Click Device Data Backup
  • Step 4 Click Start. The application will allow you to add a password to the backup if you like, and once completed it will let you know.
  • Click Start and Choose a Destination Succeed to Backup Android

For those who want to know about Android Restore

  • Step 1 Download the application and install it on your PC if you don’t have it. If you do, connect your phone and open the application and select, Device Data Restore on the menu.
  • Step 2 The application will list the backups that you have saved on your PC. Select the dataset that you would like to restore. You may also select specific files within the restore data to restore to your Android phone.
  • Select Backup file to Restore and Clink Start
  • Step 3 Once you have selected the files you want to restore then click on start to complete the process.
  • Succeed to Restore Backup Messages

Comparison

Using Fonelab Android Data Backup & Restore is much easier than any other method I have used. Compared to the cloud-based method via Google, I found that Fonelab does not require you to set up anything on your phone at all. It’s a simple process of connecting and click. It’s as easy as it can get and simple to navigate to the function that you desire.

You are also not required to have any data connections on your phone to complete the backup or restore process. So, if your Android phone is damaged and cannot connect to the mobile network, you are still able to connect it to your PC and use Fonelab Android Data Backup & Restore to retrieve your data. The application is also compatible with all the major Android phone brands.

This makes Fonelab the most simple and most user-friendly Android backup software that I have ever used, I highly recommend Fonelab for any Android phone user.

Comments are closed.