كيفية استرداد البيانات المحذوفة من آسوس الهاتف - آسوس استعادة البيانات

آخر تحديث في 16 يونيو 2020 إيان ماكوان

فقدت بطريق الخطأ أو حذف البيانات المهمة على جهازك آسوس الهاتف ، مثل الرسائل النصية وسجل المكالمات والصور والملاحظات والموسيقى والفيديو وأكثر من ذلك؟ إنها بالتأكيد مهمة سهلة بالنسبة لأولئك الذين لديهم بالفعل نسخ احتياطية على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لاسترداد البيانات. إذا لم يكن لديك نسخ احتياطية ، فلا داعي للقلق. في الواقع ، لم تختف البيانات التي قمت بحذفها ولكنها لا تزال موجودة في مكان ما من ذاكرة الهاتف. ولكن كان من الأفضل لك التوقف عن استخدام الهاتف بمجرد العثور على شيء تم حذفه عن طريق الخطأ ، وذلك لتجنب الكتابة فوق المعلومات.

asus zenfone استعادة البيانات

بمساعدة برنامج طرف ثالث ، لن يكون استرداد البيانات المفقودة أو المحذوفة من Asus Phone تحديًا. ومن بين العديد من برامج استعادة البيانات المتاحة عبر الإنترنت ، فإن Asus Data Recovery هو خيارك الأفضل لإنقاذ بيانات هاتف آسوس. برنامج Asus Data Recovery ، وهو برنامج قوي وفعال مصمم لمساعدة المستخدمين على حل مشاكل البيانات المفقودة غير المتوقعة ، ويعمل مع جميع أنواع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ويسهل تنفيذها ، استعادة البيانات من مايكرو SD على الروبوت. يوضح لك هذا المقال أسهل طريقة لاستعادة البيانات المحذوفة من هاتف آسوس باستخدام Asus Data Recovery ، Asus Data Recovery. اتبع هذه الخطوات ، يمكن استرداد البيانات المحذوفة أو المفقودة في غضون بضع نقرات.

تحميل ASUS لاستعادة البيانات مجانا الآن!

شراء ASUS استعادة البيانات الآن!

Oneclick لاستعادة البيانات ، بما في ذلك الرسائل وجهات الاتصال والصور ، وما إلى ذلك من الذاكرة الداخلية الخاصة بك ASUS Phone.

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل الحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر
  1. إطلاق آسوس استعادة البيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  2. قم بتثبيت Asus Data Recovery على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمجرد النقر على زر Free Download. بعد بضع دقائق من اكتمال عملية التثبيت ، قم بتشغيله وتوصيل هاتف آسوس الخاص بك عبر كابل USB. لضمان عملية استرداد سلسة ، انتظر حتى تكشف Asus Data Recovery عن هاتفك تلقائيًا.

    حدد وحدة استرداد Android
  3. تفعيل تتبع الفلاش
  4. إذا لم تكن قد فتحت وضع تصحيح الأخطاء على هاتف ASUS الخاص بك ، فستكتشف Asus Data Recovery إصدار Android الخاص بك وستعلمك كيفية فتحه. بعد اتباع الأدلة على الشاشة ، انقر على زر "موافق" للمتابعة.

    تصحيح usb

    انقر هنا لمعرفة المزيد عن كيفية تمكين تصحيح أخطاء USB.

  5. حدد البيانات التي ترغب في استردادها من هاتف ASUS الخاص بك
  6. وبمساعدة البرنامج ، سيتم تجذير هاتف آسوس الخاص بك بأمان. في الشاشة التالية ، من أنواع الملفات على هاتف Android ، اختر تلك التي تريد استردادها ، مثل جهات الاتصال والرسائل والموسيقى ومقاطع الفيديو والمعرض وغير ذلك. تذكر المزيد من أنواع الملفات التي تحددها ، وكلما استغرق الأمر وقتًا أطول لإنهاء عملية الفحص. لذا ، اختر "المعرض" أثناء اختيار الملف فقط إذا كنت تريد استرداد الصور. ثم انقر فوق الزر "التالي" لبدء تحليل بيانات Android المحددة ومسحها ضوئيًا.

    تحقق من الوثائق لاسترداد
  7. استرداد بيانات ASUS الهاتف
  8. عند اكتمال المسح ، سيتم عرض جميع الملفات المستردة على الجانب الأيمن من الشاشة. معاينة والتحقق من المعلومات التفصيلية لكل البيانات ، المفقودة أو المحذوفة ، وتحديد ما تريد استردادها. ثم ، انقر فوق الزر "استرداد" لإنهاء عملية الاسترداد.

    حدد جهة الاتصال المحذوفة وانقر فوق الاسترداد

وجود نسخة احتياطية أمر ضروري حقا في الحياة الحديثة. سيكون فقدان أي بيانات مهمة أمرًا محبطًا ، لأننا نمتلك اتصالًا أقرب مع الهواتف. يتم تخزين الأعمال الحاسمة مثل المستندات الإلكترونية ، والاتصالات من الزملاء أو الأصدقاء من بعيد على الهواتف. تذكر الاحتفاظ بنسخة احتياطية من هاتفك في بعض الأحيان حتى تكون البيانات محمية جيدًا. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك نسخ احتياطية وفاتت البيانات المهمة عن طريق الخطأ ، فلا يزال بإمكانك استردادها من هاتفك باستخدام Asus Data Recovery. وهو مجاني تمامًا لتنزيل الإصدار التجريبي من البرنامج. بمساعدة Asus Data Recovery ، يمكنك بسهولة استعادة أي نوع من البيانات التي فقدتها على هاتفك.

نماذج هواتف ASUS القابلة للتطبيق:

ROG Phone و ZenFone 2 و ZenFone Laser و ZenFone 3 Deluxe و ZenFone 3 Laser و ZenFone 3 Max و ZenFone 3 Zoom و ZenFone 4 و ZenFone 4 Max و ZenFone 4 Pro و ZenFone 5Q و ZenFone 5Z و ZenFone AR و ZenFone Max و ZenFone Max زائد ، ZenFone V ، ZenFone Zoom ، إلخ.

التعليقات مغلقة.

How to Recover Deleted Data from Asus Phone - Asus Data Recovery

Last Updated on December 8, 2020 by Ian McEwan

Accidentally lost or deleted important data on your Asus Phone , like text messages, call log, photos, notes, music, videos and more? It is certainly an easy task for those who already have backups on their phones or computers to retrieve data. If you do not have backups, don’t worry. Actually, the data you have deleted did not disappear but still exist in somewhere of the phone memory. But you had better stop using the phone once you found yourself mistakenly deleted something, so as to avoid overwriting of information.

asus zenfone Data Recovery

With the help of a third party software, retrieving lost or deleted data from Asus Phone will not be challenging. And among various data recovery software available online, Asus Data Recovery is your best choice to rescue your Asus phone data. Asus Data Recovery, a powerful, efficient program designed to help users solve unexpected data lost problems, works with all kinds of Android smartphones and is easy to perform, you can even recover data from micro SD on android. This article shows you the easiest way to recover deleted data from Asus phone using Asus Data Recovery, the Asus Data Recovery. Follow these steps, your deleted or lost data can be recovered within a few clicks.

Download ASUS Data Recovery For FREE NOW!

Purchase ASUS Data Recovery NOW!

Oneclick to recover data, including Messages, Contacts, Photos, etc. from your ASUS Phone Internal Memory.

Win Download Mac Download Win Download Mac Download
  1. Launch Asus Data Recovery on your computer
  2. Install Asus Data Recovery on your computer by simply clicking the Free Download button. A few minutes after the installation procedure completed, launch it and connect your Asus phone via a USB cable. To ensure a smooth recovery process, wait until Asus Data Recovery automatically detects your phone.

    Select Android Recovery Module
  3. Enable USB debugging
  4. If you haven’t yet opened the debugging mode on your Asus phone, Asus Data Recovery will detect your Android version and teach you how to open it. After following the onscreen guides, click “OK” button to continue.

    usb debugging

    Click here to learn more about How to enable USB debugging.

  5. Select the data you wish to recover from your Asus phone
  6. With the help of the software, your Asus phone will be rooted safely. On the next given screen, from the file types on your Android phone, choose the ones that you want to recover, such as contacts, messages, music, videos, gallery, and others. Do remember the more file types you select, the more time it takes to finish the scan process. So only choose Gallery during the file selection if you just want to recover photos. Then click the “Next” button to begin analyzing and scanning the selected Android data.

    Check Documents to Recover
  7. Recover ASUS Phone data
  8. When the scanning is completed, all recovered files will be displayed on the right side of the screen. Preview and check the detailed information of each data, lost or deleted, and select what you want to recover. Then, click “Recover” button to finish the recovering process.

    Select Deleted Contact and Click Recover

Having backup is really essential in modern life. Losing any important data would be frustrating, for we are having a closer connection with phones. Crucial works like electronic documents, contacts of colleagues or friends from afar are stored on phones. Do remember to backup your phone at times so that the data are well protected. However, if you have no backups and accidentally missed important data, then you are still able to regain them from your phone using Asus Data Recovery. It is completely free for you to download the trial version of the software. With the help of Asus Data Recovery, you can easily restore no matter what sort of data you have lost on your phone.

Applicable ASUS Phone Models:

ROG Phone, ZenFone 2, ZenFone Laser, ZenFone 3 Deluxe, ZenFone 3 Laser, ZenFone 3 Max, ZenFone 3 Zoom, ZenFone 4, ZenFone 4 Max, ZenFone 4 Pro, ZenFone 5Q, ZenFone 5Z, ZenFone AR, ZenFone Max, ZenFone Max Plus, ZenFone V, ZenFone Zoom, etc.