استعادة الاتصال المحذوفة ، صور ، سجل المكالمات ، رسالة ، فيديو ، الصوت ، وثيقة ، ملاحظة وأكثر على هاتف Android الخاص بك مع Android Recovery File Recovery Software.

استرداد الملفات المحذوفة على الروبوت الهاتف - Android Phone Recovery

آخر تحديث في 16 يونيو 2020 جيسون بن

كان الأمر سريعًا جدًا قبل أن أدرك ما حدث! لقد حذفت جميع جهات الاتصال الخاصة بي في Samsung Galaxy بطريق الخطأ. هناك اجتماع مهم للغاية غدا وأنا المنظم. الآن ذهبت جميع الأرقام ، أنا يائسة! ما الذي يمكنني فعله الآن؟ كيفية إلغاء حذف جهاز Android الخاص بي؟

خذ نفسًا عميقًا وتهدئة نفسك إذا حدثت نفس الأشياء لك. حتى في حالة عدم الاحتفاظ بنسخة احتياطية من هاتفك ، يمكنك استرداد الملفات المحذوفة على هاتف Android في خطوات سهلة. يتوفر استرداد ملف Android دائمًا لمساعدتك في استرداد الملفات المحذوفة على Android ، في حالة حدوث انهيار غير متوقع أو هجوم الفيروسات أو تلف المياه أو ترقية النظام أو أي ظروف أخرى.

ضع في اعتبارك أنه في حالة الاستمرار في استخدام هاتفك بعد فقدان الملفات ، فسيؤدي ذلك إلى إنشاء بيانات جديدة وتغطية البيانات المحذوفة تلقائيًا. بمجرد الكتابة ، من المحتمل أن تكون البيانات المحذوفة غير قابلة للاسترداد. لذلك ، تأكد من التوقف عن استخدام هاتفك وبدء الاسترداد استعادة البيانات الروبوت في أقرب وقت ممكن.


تحميل الروبوت الهاتف استعادة بيانات الهاتف مجانا الآن!

شراء الروبوت الهاتف الهاتف استعادة البيانات الآن!

استرداد المحذوفة SMS ، الاتصال ، صور ، سجل المكالمات ، دردشة WhatsApp ، فيديو وأكثر من ذلك.

فوز تحميل ماك تنزيل الحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر

استرداد الملفات المحذوفة على هاتف Android مع استرداد بيانات Android

Android Data Recovery هي أداة لاستعادة الهاتف Android آمنة وسريعة وفعالة عندما يتعلق الأمر إلى undeleting الملفات على الهاتف الروبوت. يسمح للمستخدمين باستعادة البيانات من وحدة التخزين الداخلية من Android أو من بطاقة SD. وهو يدعم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أجهزة Android بما في ذلك Samsung و HTC و LG و Huawei و Sony وجميع الهواتف الذكية بنظام Android. يمكنك الحصول على حماية كاملة من الصور والموسيقى والفيديو والمستندات. في الوقت نفسه ، لا تقلق بشأن المعلومات الأساسية مثل جهات الاتصال والرسائل ومرفقات الرسائل وسجلات المكالمات.

تحقق من خطوات كيفية استعادة الملفات المحذوفة. هنا سوف نأخذ سامسونج كمثال. سيتم ذلك في غضون دقائق قليلة.

خطوة 1 اتصل بنظام Android Data Recovery

قم بتنزيل وتثبيت Android Data Recovery على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أطلقها. قم بتوصيل جهازك المحمول بالكمبيوتر ، ثم فك قفله.

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل

خطوة 2 افتح وضع تصحيح USB

إذا كان إصدار Android هو 4.2 أو أحدث، افتح الإعدادات. اذهب إلى عن الهاتف، ثم اضغط اكمل العدد لأوقات 7. تبديل خيارات للمطور إلى on. إذا فشلت ، حاول إعادة توصيل أو تغيير كابل USB آخر.

السماح بتصحيح USB. صنبور OK عندما ينبثق ويسأل للحصول على إذن.

خطوة 3 اختر الملفات المراد استردادها

يمكنك الآن رؤية جميع أنواع الملفات في هذه الواجهة. حدد تلك التي تريد استردادها ، ثم انقر فوق التالى. سيستغرق الأمر بضع ثوانٍ لمسح جميع البيانات على جهازك.

خطوة 4 الحصول على امتياز لجذر هاتف Android الخاص بك

سيحاول البرنامج الحصول على إذن الجذر. يعد ذلك ضروريًا للوصول إلى جميع الملفات الموجودة على هاتف Android الخاص بك ، كما أن خصوصية هاتفك محمية تمامًا. صنبور السماح إذا كان ينبثق ، أو إعادة المحاولة إذا فشل البرنامج في الجذر هاتفك. ثم سيستمر المسح.

خطوة 4 معاينة وتحديد الملفات

عند انتهاء مسح البيانات ، ستتمكن من رؤية جميع الملفات على جهازك. يعرض العمود الأيسر أنواع الملفات المتاحة للاسترداد. إذا قمت بالنقر فوق الصور على سبيل المثال في الخطوة 4 ، ستظهر جميع الصور على هاتفك على اليسار.

ضع في اعتبارك أن الملفات الحمراء هي تلك التي تم حذفها أو فقدها ، بينما الأسود هي تلك الموجودة على هاتفك. انقر فقط عرض العنصر (العناصر) المحذوفة لعرض البيانات على التوالي. ثم اضغط استعادة لإنهاء العملية. سيتم استعادة الملفات التي تختارها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هل تعرف كيفية استرداد الملفات المحذوفة على هاتف Android الآن؟ هذا التطبيق ضروري للغاية ومفيد ليس فقط في العمل ولكن أيضا في الحياة. مع تنزيل مجاني وتجربة مجانية ، لا يوجد سبب يفوتك في استعادة بيانات Android القوية.


تحميل الروبوت الهاتف استعادة بيانات الهاتف مجانا الآن!

شراء الروبوت الهاتف الهاتف استعادة البيانات الآن!

استرداد المحذوفة SMS ، الاتصال ، صور ، سجل المكالمات ، دردشة WhatsApp ، فيديو وأكثر من ذلك.

فوز تحميل ماك تنزيل الحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر

التعليقات مغلقة.

Recover Deleted Contact, Photo,Call Log, Message, Video, Audio, Document, Note and more on your Android Phone with Android Phone File Recovery Software.

Recover Deleted Files on Android Phone - Android Phone Recovery

Last Updated on June 16, 2020 by Jason Ben

It was all too fast before I realized what happened! I accidentally deleted all my contacts in the Samsung Galaxy with just a swipe. There’s a very important meeting tomorrow and I’m the organizer. Now the numbers are all gone, I’m desperate! What I can do now? How to undelete my Android?

Take a deep breath and calm yourself down if the same things happen to you. Even if you never back up your phone, you can recover deleted files on an Android phone in easy steps. Android file Recovery is always there to help you recover deleted files on Android, in case of unexpected break-down, virus attack, water damage, system upgrading or any other circumstances.

Keep in mind that if you continue to use your phone after you lost files, it will create new data and automatically cover the deleted data. Once overwritten, the deleted data is likely unrecoverable. Therefore, make sure you stop using your phone and start recovery with Android Data Recovery as soon as possible.


Download Android Phone Phone Data Recovery FREE Now!

Purchase Android Phone Phone Data Recovery Now!

Recover Deleted SMS, Contact, Photos, Call Log, WhatsApp Chat, Videos and more.

Win Download Mac Download Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

Recover Deleted Files on Android Phone with Android Data Recovery

Android Data Recovery is a safe, fast and effective Android Phone Recovery tool when it comes to undeleting files on android phone. It allows users to restore data both from Android internal storage or SD card. It supports a great variety of android devices including Samsung, HTC, LG, Huawei, Sony and all the smart phones with Android system. You can get a full protection of photos, music, videos and documents. At the same time, no worry about key information such as contacts, messages, message attachments and call logs.

Check out the steps of how to recover deleted files. Here we will take Samsung as an example. It will be done in just a few minutes.

Step 1 Connect to Android Data Recovery

Download and install Android Data Recovery on your computer. Launch it. Plug your mobile device into the computer, then unlock it.

Win Download Mac Download Win Download Mac Download

Step 2 Open USB debugging mode

If the Android version is 4.2 or later, open Settings. Go to About phone, then tap Build number for 7 times. Toggle Developer options to on. If it fails, try to reconnect or change another USB cable.

Allow USB debugging. Tap OK when it pops up and asks for permission.

Step 3 Choose the files to be recovered

Now you can see all the types of files in this interface. Select the ones you want to recover, then click Next. It will take a few seconds to scan all the data on your device.

Step 4 Get Privilege to Root Your Android phone

The software will try to get root permission. This is necessary to access all files on your Android phone, and the privacy of your phone is fully under protection. Tap Allow if it pops up, or Retry if the program fail to root your phone. Then the scanning will continue.

Step 4 Preview and select files

When the data scanning finishes, you will be able to see all the files on your device. The left column shows the types of files available for recovery. If you click Gallery for instance in Step 4, all the photos on your phone will appear on the right.

Mind that the red files are those deleted or lost, while the black ones are those existing on your phone. Click only display the deleted item(s) to view data respectively. Then click Recover to finish the process. The files you choose will be restored to your computer.

Do you know how to recover deleted files on Android phone now? This app is absolutely necessary and helpful not only at work but also in life. With free download and free trial, there is no reason for you to miss the powerful Android Data Recovery.


Download Android Phone Phone Data Recovery FREE Now!

Purchase Android Phone Phone Data Recovery Now!

Recover Deleted SMS, Contact, Photos, Call Log, WhatsApp Chat, Videos and more.

Win Download Mac Download Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

Comments are closed.