كيفية استعادة البيانات المحذوفة من هاتف الكاتيل - Alcatel Data Recovery

آخر تحديث في 16 يونيو 2020 إيان ماكوان

الرجاء المساعدة! بعد إعادة ضبط المصنع ، فقدت بيانات وملفات هامة في هاتف Alcatel One Touch Phone ، وكيفية استرداد البيانات المحذوفة منها هاتف الكاتيل ؟ نتطلع الى ردكم. ------ هالسي

Alcatel Data Recovery

قد تتسبب العديد من الأسباب في فقد البيانات ، مثل حذف الملفات عن غير قصد ، وفشل الأجهزة ، وتحديث النظام ، وهجمات الفيروسات ، والأجزاء المحطمة ، وإتلاف المياه ، ضبط المصنعإذا كنت تواجه نفس المشكلة ، فلا داعي للقلق ، فلا تزال هناك بعض الحلول لاسترداد بيانات الكاتيل. اتبع التعليمات أدناه ويمكن استرداد البيانات المحذوفة الخاصة بك.

الطريقة 1. كيفية استعادة البيانات المحذوفة على هاتف الكاتيل عبر الكاتيل استعادة البيانات

من وقت لآخر ليس لديك فرصة للقيام بالنسخ الاحتياطية قبل وقوع الحادث. إذا لم تقم بعمل أي نسخ احتياطية ، فيجب عليك البحث عن طرق أخرى.

كالعادة ، لا تتم إزالة البيانات المحذوفة من هاتفك. بعد حذفها ، يتم فقط وضع علامة عليها وإخفائها على هاتفك. وهذا أيضًا هو السبب وراء قدرة الكثير من البرامج على استعادة البيانات المحذوفة. ومع ذلك ، سيتم تغيير البيانات المحذوفة بعد العملية التي تجعل استعادة البيانات مستحيلة مثل تنزيل التطبيقات وتلقي الملفات وما إلى ذلك. خارج السؤال، العديد من أدوات استعادة البيانات يمكن تطبيقها على الهواتف ، ولكنها لا تعمل إلا عند تنزيلها في هاتفك قبل فقدان البيانات.

في هذه الحالة ، لا يمكنك استعادة البيانات المحذوفة على Alcatel Phone دون الكمبيوتر إذا لم يكن لديك نسخ احتياطية. لاستعادة البيانات المحذوفة على Alcatel Phone بشكل أفضل ، نوصيك بالاستفادة من Alcatel Data Recovery.

إن Alcatel Data Recovery هو نوع من برامج استعادة البيانات التي يمكنها استرداد جهات الاتصال المحذوفة والرسائل ومرفقات الرسائل وسجلات المكالمات وسجل الدردشات في WhatsApp ومرفقات WhatsApp ومعرض الصور ومكتبة الصور والفيديو والصوت والوثائق على هاتف Alcatel في بضع خطوات. لديها واجهة انسيابية. ما هو أكثر من ذلك ، يجعل عملية النسخ الاحتياطي أو استعادة جهازك سريعة وسهلة. الآن دعني أظهر لك كيفية استعادة البيانات المحذوفة على Alcatel Phone عبر Alcatel Data Recovery. الخطوات كالتالي:

تحميل Alcatel Data Recovery مجانا الآن!

قم بشراء Alcatel Data Recovery الآن!

الانتقاء الانتقائي الخاص بك Alcatel صور ، اتصالات ، رسائل ، سجلات المكالمات ، وما إلى ذلك بكفاءة.

فوز تحميل ماك تنزيل فوز تحميل ماك تنزيل الحصول على نسخة تجريبية مجانية عبر البريد الإلكتروني للتنزيل لاحقًا على جهاز الكمبيوتر
  • الخطوة 1. قم بتوصيل هاتف Alcatel بالكمبيوتر المزود بكبل USB. انقر فوق بدء المسح الضوئي لإجراء مسح للبيانات عند اكتشاف هاتف Alcatel. (إذا فشلت في اكتشاف هاتفك ، يرجى التأكد من أنك قمت بتمكين خيار التصحيح على هاتف Alcatel). قبل أن يبدأ البرنامج في مسح هاتفك ، يرجى اتباع التعليمات لتجذير هاتفك وهو إجراء إلزامي من استعادة البيانات المحذوفة على هاتف Android.
  • حدد وحدة استرداد Android
  • الخطوة 2. عند الانتهاء من المسح ، سيتم سرد البيانات في فئات. يمكنك معاينة البيانات المحذوفة في القائمة قبل الاسترداد.
  • الخطوة 3. حدد البيانات المفقودة التي تحتاجها وانقر على زر "استرداد" لاستعادة البيانات المفقودة من هاتف Alcatel إلى جهاز الكمبيوتر.
  • حدد جهة الاتصال المحذوفة وانقر فوق الاسترداد

اتبع التعليمات المذكورة أعلاه خطوة بخطوة. ثم ، سيتم إرجاع البيانات الخاصة بك!

نماذج قابلة للتطبيق:

Alcatel One Touch ، Alcatel 1X ، Alcatel 3V ، A30 PLUS ، A30 ، A30 FIERCE ، FIERCE 4 ، CAMEOX ، idealXCITE ، ALLURA ، VERSO ، IDOL 5 ، IDOL 4 ، IDOL 3 ، PLUSEMIX ، PIXI THEATER ، Flint ، STREAK.

نصائح الاحترار:

لا تستخدم هاتف Alcatel بمجرد فقد البيانات لتجنب الكتابة فوق البيانات. إذا لم يكن كذلك ، يمكن أن تكون البيانات المفقودة غير قابلة للاسترداد.

الآن ، هل تعلمت كيفية استعادة البيانات المحذوفة من Alcatel Phone؟ إذا كانت إجابتك "نعم" ، يمكنك محاولة استعادة الملفات المفقودة على الفور. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فارجع إلى الجزء العلوي من المقالة واقرأ مرة أخرى. ومع ذلك ، إذا كان لا يزال لديك أسئلة حول استرداد بيانات Alcatel ، فاترك التعليقات أدناه وسنراها. آمل أن يساعدك هذا المقال كثيرا!

الطريقة 2. كيفية استعادة البيانات المحذوفة على هاتف الكاتيل دون جهاز كمبيوتر

لاستعادة البيانات المحذوفة على Alcatel Phone بدون الكمبيوتر ، قد تحتاج إلى نسخة احتياطية من حساب Google أو خدمات النسخ الاحتياطي الأخرى التي يقدمها التطبيق وبعض مواقع الويب. نظرًا لاختلاف خدمات النسخ الاحتياطي بين بعضها البعض ، فلنتحدث فقط عن كيفية استرداد البيانات المحذوفة على Alcatel Phone دون الحاجة إلى الكمبيوتر من النسخ الاحتياطية في حساب Google.

أولاً ، افتح تطبيق Google Drive على هاتف Alcatel. ثم انقر فوق "المهملات" ، ثم قم بمعاينة البيانات المحذوفة واختر البيانات التي تريدها. وأخيرًا ، انقر فوق "استعادة" ، وستتم استعادة البيانات المحددة إلى هاتف Alcatel الخاص بك!

التعليقات مغلقة.

How to Recover Deleted Data from Alcatel Phone - Alcatel Data Recovery

Last Updated on June 16, 2020 by Ian McEwan

Please help! After factory reset, I lost important data and files of my Alcatel One Touch Phone, how to recover deleted data from Alcatel Phone ? Looking forward to your reply. ------Halsey

Alcatel Data Recovery

Many reasons could cause data loss, such as deleting files unintentionally, hardware failure, system update, virus attack, busted parts, water damage, factory reset, etc. If you are encountering the same problem, don’t worry, there are still some solutions for Alcatel data recovery. Follow the instructions below and your deleted data can be recovered.

Method 1. How to Recover Deleted Data on Alcatel Phone via Alcatel Data Recovery

From time to time you have no chance to do backups before the incident happens. If you haven’t done any backups, you have to find other ways.

As usual, deleted data are not removed from your phone. After being deleted, they are merely marked and hidden on your phone. That is also the reason that a lot of software can recover deleted data. Nevertheless, deleted data will be changed after the operation which makes data recovery impossible such as downloading apps, receiving files and so on. Out of question, many data recovery tools can be applied to phones, but they only work when you download them in your phone before the data get lost.

On this condition, you can’t recover deleted data on Alcatel Phone without the computer if you have no backups. In order to restore deleted data on Alcatel Phone better, we recommend you Alcatel Data Recovery.

Alcatel Data Recovery is a kind of data recovery software which can retrieve deleted Contacts, Messages, Message Attachments, Call Logs, WhatsApp Chat History, WhatsApp Attachments, Photo Gallery, Picture Library, Videos, Audio and Documents on Alcatel Phone in a few steps. It has a streamlined interface. What’s more, it makes the process of backing up or restoring your device quick and easy. Now let me show you how to recover deleted data on Alcatel Phone via Alcatel Data Recovery. The steps are as following:

Download Alcatel Data Recovery for FREE Now!

Purchase Alcatel Data Recovery Now!

Selective Recover Your Alcatel Photos, Contacts, Messages, Call logs, etc. efficiently.

Win DownloadMac DownloadWin DownloadMac DownloadGet Free Trial via Email for Later Download on Computer
  • Step 1. Connect your Alcatel Phone to the computer with USB cable. Click Start Scan to process data scanning when your Alcatel Phone is detected. (If fail to detect your phone, please make sure that you have enabled debugging option on your Alcatel Phone). Before the program starts to scan your phone, please follow the instruction to root your phone which is a compulsory action from recovering deleted data on android phone.
  • Select Android Recovery Module
  • Step 2. When the scanning is finished, the data will be listed in categories. You are able to preview your deleted data in the list before recover.
  • Step 3. Select the lost data you need and click "Recover" button to recover lost data from your Alcatel Phone to computer.
  • Select Deleted Contact and Click Recover

Follow the instructions above step by step. Then, your data will be back!

Applicable Models:

Alcatel One Touch, Alcatel 1X, Alcatel 3V, A30 PLUS, A30, A30 FIERCE, FIERCE 4, CAMEOX, idealXCITE, ALLURA, VERSO, IDOL 5, IDOL 4, IDOL 3, PLUSEMIX, PIXI THEATRE, Flint, STREAK.

Warming Tips:

Don’t use your Alcatel Phone once you lost data to avoid data overwriting. If not, the lost data can be unrecoverable.

Now, have you learned how to recover deleted data from Alcatel Phone? If your answer is “Yes”, you can have a try to restore your lost files immediately. If not, go back to the top of the article and read again. However, if you still have questions about Alcatel data recovery, leave the comments below and we will see them. Hope this article helps you a lot!

Method 2. How to Recover Deleted Data on Alcatel Phone without Computer

In order to recover deleted data on Alcatel Phone without the computer, you may require a backup from Google account or other backup services which are offered by the app and some websites. Because diverse backup services have differences between each other, let's only talk about how to recover deleted data on Alcatel Phone without the computer from backups in Google account.

First, open the Google Drive app on your Alcatel Phone. Then click Trash, preview your deleted data and choose the data you want. Finally, tap Restore, the selected data will be restored to your Alcatel Phone!

Comments are closed.